قام الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج بمرور مفاجئ على مستشفى الطوارئ بمدينة سوهاج الجديدة، في إطار حرصه على متابعة سير العمل ميدانيًا والوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

 

وقال النعماني إنه خلال الجوله تم المرور على قسم الاستقبال والطوارئ وقسم العمليات والقسم الداخلي، والتقى مع إدارة المستشفى والأطقم الطبية والتمريض، وقام بمراجعة جميع الأقسام المختلفة والعيادات، مشددًا  على حسن التعامل مع المرضى وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم، وتلبية جميع احتياجات المستشفى.

 

وأضاف النعماني أنه تضمنت الجولة المرور على العناية المركزة وصيدلية الطوارئ والأقسام الداخلية، وتأكد من تواجد الأطباء والتمريض، والتزامهم بما أوكل إليهم من أعمال، كما تابع الانضباط الإداري بالمستشفى، وتواجد الأطقم الطبية على رأس العمل، بالإضافة إلى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وتابع أيضا جداول نوبتجيات الخدمات الطبية، مثنيًا علي تواجد الجميع في اماكن عملهم لتقديم الخدمة العلاجية اللازمة للمترددين علي المستشفى الجامعى.

 

وخلال الجولة  استمع رئيس الجامعة إلى المرضى وذويهم، للوقوف على مدى رضاهم على الخدمات المقدمة لهم، واحتياجاتهم الصحية، موجهًا بحل جميع التحديات التي قد تواجه المرضى أثناء فترة علاجهم بالمستشفى الجامعي حتى تماثلهم للشفاء التام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس جامعة سوهاج مستشفى طوارئ سوهاج مدينة سوهاج الجديدة

إقرأ أيضاً:

المكتبة المتنقلة بالأقصر تدعم الأطفال مرضى السرطان في الصعيد

 

في إطار حرص مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان على دعم الأطفال صحيا وثقافيا، تم استقبال المكتبة المتنقلة بمكتبة مصر العامه بالأقصر، من أجل تقديم الدعم المعنوي لأطفال المستشفى الذين يتلقون العلاج المجاني بأقسام المستشفى المختلفة.

و قام فريق عمل المكتبة المتنقلة بزيارة للأطفال لإدخال السعادة والبهجة عليهم قدمت فقرات فنية ومسابقات ثقافية وألعاب ترفيهية وفترة خاصة باكتشاف المواهب وورش حكي ورسم وتلوين وقراءة واطلاع لرسم الفرحة والسرور علي وجوه أطفال مستشفى شفاء الاورمان في هذه الأيام المباركة من العام للاحتفال بمولد النبي صلى الله عليه وسلم.

و ابدي الأطفال فرحتهم بهذا اليوم وأكدوا علي ضرورة تكرار هذه الزيارة الممتعة من المكتبة المتنقلة للمستشفى.

ومن جانبه، رحب الأستاذ محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، بالمكتبة المتنقلة والتى رسمت البهجة والسرور على الأطفال مرضى السرطان، مؤكدا على أن هذه الزيارات من مختلف المؤسسات تدعم الاطفال وتخفف عنهم الآلام وتساهم في رفع معنوياتهم خلال رحلتهم العلاجية.

مقالات مشابهة

  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام مروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • وفاة رجل صيني بعد خلع أسنانه بشكل مفاجئ (تفاصيل)
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة مرورية بطرق ومحاور القاهرة الكبري
  • وكيل «صحة سوهاج» يعفي مدير إدار السلام ويحول جميع العاملين للتحقيق
  • الخدمات الطبية .. الأحد المقبل عطلة رسمية
  • المكتبة المتنقلة بالأقصر تدعم الأطفال مرضى السرطان في الصعيد
  • «السياحة» تكشف ضوابط العمرة الجديدة.. عودة للرحلات البرية والبحرية
  • بزي نسائي .. تفاصيل اعتقال الاحتلال مريضا من مستشفى بالضفة
  • عاجل| قوات إسرائيلية خاصة تقتحم مستشفى حلحول
  • سطيف: قتيل وجريحان في حادث مرور