أعلن الشيخ عبد اللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، عن اعتماد عدد من معاهد منطقة الغربية الأزهرية، رسميًا من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ بنسبة نجاح ١٠٠% وبإجمالي عدد ٢٩ معهداً.

شملت المعاهد معهد بنين برما الثانوية، فتيات الناصرية، معهد فتيات كفر الشيخ مفتاح، معهد فتيات المنشأة الكبرى، معهد فتيات الحوراني، معهد الناصرية الابتدائي، معهد محلة اللبن الابتدائي، معهد ميت حبيب الابتدائي، معهد كفر الصارم الابتدائي معهد ميت عساس الابتدائي، معهد الإمام محمد عبده الابتدائي، معهد كفر الشيخ مفتاح الابتدائي، معهد ميت حواي الابتدائي، روضة قطور الابتدائي، روضة كفر الشيخ مفتاح الابتدائي.

وأشرف على فريق العمل بإدارة الجودة والاعتماد بمنطقة الغربية الأزهرية د.داليا أبوديغم مدير الإدارة والأعضاء، د.محمد أبو بكر البسيوني، د.سماح أبو بكر المرشدي، بدرية محمد سرحان، أشرف الديب مطر، هبة فتحي زغلول، نعمة محمد عبد المطلب، الشيماء عبد المغني جميل، إيهاب أحمد هلال، رانيا مصطفي الشاعر أميرة أحمد النشرتي، محمد السيد مسعود، نعمة الانصاري أحمد، صفاء السيد البري، رباب العشري، تحت رعاية الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، و الدكتور أحمد خليفة شرقاوي وكيل قطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور عصام القاضي مدير الإدارة العامة لجودة التعليم بقطاع المعاهد الأزهرية، و الشيخ عبد اللطيف طلحه رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، والشيخ خميس محمد مدير عام العلوم العربية والشرعية، والدكتور محمد النشرتي مدير عام العلوم الثقافية ورعاية الطلاب.

ووجهت إدارة الجودة الشكر لفريق العمل من المتطوعين بحب وعطاء وتعاون مديري الإدارات بالمنطقة والإدارات التعليمية و شيوخ المعاهد والوكلاء والعاملين بالمعاهد والمنسقين ورؤساء وأعضاء وحدات التدريب والجودة والخدمات المعاونة و مجالس الآباء والمجتمع المحلي والمهتمين بالعملية التعليمية بجميع المعاهد و أولياء الأمور، وموجهي الإدارات التعليمية والموجهين الأوائل وموجهي العموم بالمنطقة، مراجعي وسفراء الهيئة القومية والإدارة الهندسية بمنطقة الغربية الأزهرية علي جهدها الكبير في إعداد المعاهد إدارة التوريدات على تجهيز تلك المعاهد الأثاث.

وشكرت إدارة الجودة فريق العمل بالإدارة العامة لجودة التعليم بقطاع المعاهد الأزهرية، د.هشام موسي، د.محمد الجوهري، ا.فاطمة السيد للتعاون المثمر في تحقيق هذا الإنجاز الطيب وحجم العمل المؤدي من الجميع بما يحقق رسالة الأزهر الشريف وتميز التعليم الأزهري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منطقة الغربية الأزهرية رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية الغربیة الأزهریة المعاهد الأزهریة

إقرأ أيضاً:

مدير التأمين الصحي بالغربية: نعتزم إدخال خدمات جديدة تهدف إلى تحسين مستوى الخدمة للمواطنين

أكد الدكتور كريم بركات، مدير عام فرع التأمين الصحي بالغربية، على أهمية الحفاظ على وتيرة العمل الجيدة والمنظمة التي يتميز بها الفرع، مشيدًا بسرعة إعداد البيانات وتجهيز قاعدة البيانات بشكل دائم، كما أشار إلى عزمه العمل على تطوير الفرع بشكل مستمر وإدخال خدمات جديدة تهدف إلى تحسين مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال أولى جولاته التفقدية لمستشفى المجمع الطبي بطنطا بعد استلامه مهام منصبه، في إطار حرصه على تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة.

رافق مدير الفرع خلال الجوله التي شملت جميع أقسام المستشفى، الدكتور محمود خليل مدير المكتب الفني، الدكتور محمد غازي مدير العيادات، والدكتور مينا عوني عضو المكتب الفني، والدكتور حلمي أغا مسؤول المستشفيات، بحضور الدكتورة علا البنهاوي، مدير مستشفى المجمع.

حرص الدكتور "بركات"، على الوقوف على سير العمل والاطمئنان على مستوى الأداء الطبي والإداري في المستشفى كما أبدى اهتمامًا كبيرًا بآراء المنتفعين، حيث قام بسؤال المرضى والمراجعين عن تجاربهم وآرائهم حول الخدمة الطبية المقدمة، ومدى رضاهم عن أسلوب التعامل من قبل الطاقم الطبي والإداري.

تأتي هذه الجولة ضمن سلسلة من الجولات التفقدية التي تهدف إلى ضمان تقديم أفضل رعاية صحية ممكنة للمواطنين، والعمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة من خلال المتابعة المستمرة وتلبية احتياجات المرضى.

في ختام الجولة، أثنى الدكتور كريم بركات على الجهود المبذولة من قِبل إدارة المستشفى والطاقم الطبي، مشددًا على أهمية الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات والعمل على تطوير الأداء بما يضمن راحة المرضى ورضاهم.

تعد هذه الزيارة جزءًا من استراتيجية الفرع لتقديم خدمات طبية متميزة وفق أعلى المعايير الصحية، وتهدف إلى تعزيز الثقة بين المستشفيات والمواطنين وتحقيق مستويات أعلى من الرعاية الصحية.

وكان الدكتور كريم بركات، مدير عام فرع الغربية للتأمين الصحي، قد بدأ مهامه بعقد اجتماع تعارفي مع مديري الإدارات بالفرع، موجهاً الشكر إلى الدكتور تامر مدكور مدير الفرع السابق والذي تم تكليفه بالعمل وكيلاً لوزارة الصحة بالدقهلية، على جهوده وجهود العاملين في تطوير الفرع.

مقالات مشابهة

  • مركز تطوير التعليم الجامعي بجامعة أسيوط يعلن عدد من الدورات التدريبية (تفاصيل)    
  • اعتماد مشروع تجاري لرفع جودة الحياة في المدينة المنورة
  • الهيئة القومية للأنفاق تنفي إيقاف ترام الرمل بالإسكندرية خلال نوفمبر المقبل
  • الهيئة القومية للأنفاق تكشف حقيقة إيقاف ترام الرمل خلال شهر نوفمبر
  • رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية: الانتهاء من صيانة المعاهد استعدادا لبدء الدراسة
  • المعاهد الأزهرية تكشف خطة العام الدراسي الجديد للمرحلة الابتدائية
  • «زراعة بني سويف» تطبق أحدث طرق جني القطن لضمان جودة الإنتاج
  • ديليفرو تُقدم تدريباً على الإسعافات الأولية لتعزيز سلامة السائقين
  • مدير التأمين الصحي بالغربية: نعتزم إدخال خدمات جديدة تهدف إلى تحسين مستوى الخدمة للمواطنين
  • اعتماد 15 مدرسة بالوادي الجديد من هيئة ضمان جودة التعليم