موقع 24:
2024-09-14@13:57:32 GMT

"الشارقة للتعليم الخاص" تتفقد عدداً من مدارس الإمارة

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

'الشارقة للتعليم الخاص' تتفقد عدداً من مدارس الإمارة

تفقد وفد من هيئة الشارقة للتعليم الخاص سير العمل فى عدد من مدارس الإمارة، بغرض الاطمئنان على العملية التعليمية، وتعزيز التواصل المباشر مع المدارس، وتقديم الدعم والإشراف المباشر لها وذلك بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2024-2025.

وخلال زيارة الوفد للمدارس التقت الدكتورة محدثة الهاشمي، رئيس هيئة الشارقة للتعليم الخاص، و علي الحوسني، مدير هيئة الشارقة للتعليم الخاص، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية بمديري المدارس والهيئات التدريسية فيها حيث أكد وفد الهيئة على أهمية التعاون بين أطراف العملية التعليمية لتحقيق تجربة تعليمية شاملة ومتكاملة.

بيئة حاضنة للإبداع

ورفعت الدكتورة محدثة الهاشمي، خالص الشكر والتقدير للشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعمه المتواصل للتعليم، مؤكدة أن هذه الزيارات تعكس التزام الهيئة بدعم جهود المدارس الرامية إلى توفير بيئة حاضنة للإبداع والتميز.
وثمنت الجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر الإدارية والتعليمية وأولياء الأمور في سياق توفير البيئة المدرسية المحفزة للإبداع والابتكار معربة عن ثقتها بأن العمل المشترك هو ما يقود إلى تحقيق نجاح مستدام في المسيرة التعليمية، مؤكدة أيضا على دور الأسرة في نجاح العملية التعليمية من خلال تواصلهم الإيجابي مع مدارس أبنائهم ومتابعتهم المستمرة، وتوفير البيئة المناسبة للمذاكرة، مما يعزز من نجاح أبنائهم وتميزهم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات الشارقة للتعلیم الخاص

إقرأ أيضاً:

صحة البحر الأحمر تتفقد مستشفى سفاجا المركزي

قام فريق إدارة المستشفيات بالبحر الأحمر، اليوم الجمعة، بالمرور على مستشفى سفاجا المركزي، بقيادة الدكتور عمرو عادل عبد العال، مدير إدارة المستشفيات بالبحر الأحمر، وضم الفريق الدكتورة دينا عبد القادر والدكتور مينا جوزيف و دكتور عبد الله ياسين.

رافق الفريق خلال الجولة، مدير المستشفى، الدكتور هشام سيد، حيث تم  فحص عمليات التسجيل الطبي ومناقشة بعض الحالات المرضية وذويهم حول آرائهم ومقترحاتهم بشأن الخدمات المقدمة، كما تم التحقق من وجود الكوادر الطبية في أماكن تقديم الخدمة، وكذلك التدريب الجيد للهيئة التمريضية على التعامل مع الأجهزة الطبية، والتأكد من عمل الأجهزة بكفاءة في قسم الاستقبال، مع توجيه ضرورة سرعة التعامل مع الحالات المرضية وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة كما تم الاطمئنان على الحالات الموجودة في العناية المركزة والحضانات، مع التأكيد على توافر الأكسجين والأدوية والمستلزمات الطبية والمخزون الاستراتيجي منها.

وأكد الدكتور اسماعيل العربى  وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، أن هذا المرور يعكس الالتزام بتحسين مستوى الرعاية الصحية وتلبية احتياجات المواطنين بكفاءة عالية.

وشدد الدكتور إسماعيل العربي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، على ضرورة المتابعة الدورية المستمرة. تأتي هذه الجهود ضمن الإشراف على حملة «100 يوم صحة» وتقديم المبادرات الرئاسية للمواطنين، مع التأكيد على جودة الخدمات الطبية المقدمة لهم.

مستشفى سفاجا المركزى 

 

مقالات مشابهة

  • عاجل | المحكمة الإدارية بتونس: هيئة الانتخابات ملزمة بتنفيذ قرار المحكمة إعادة إدراج 3 مرشحين رئاسيين رفضتهم الهيئة
  • صحة البحر الأحمر تتفقد مستشفى سفاجا المركزي
  • «التعليم» تحدد الفئات المعفاة من مصروفات المدارس الحكومية
  • حملة لتطهير خزانات مدارس البحر الأحمر قبل بدء العام الدراسي
  • “إسلامية الشارقة” و”هيئة الأوقاف” يستعرضان الخدمات المقدة للمجتمع
  • عقاري الشارقة تربط خدماتها الإلكترونية مع “بلدي كلباء” و”بلدي الذيد”
  • محافظ أسيوط يلتقي مديري المدارس والإدارات التعليمية بالمراكز استعدادًا للعام الدراسي الجديد  
  • “تعليم جازان” يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في أولمبياد “إبداع 2025م”
  • هيئة النزاهة: المقاطع الصوتية المنسوبة لرئيس الهيئة حيدر حنون مفبركة
  • التدريب على إدارة المخاطر والحالات الطارئة في مدارس الداخلية