تواصل  نيابة الجيزة ،  تحقيقات موسعة مع المتهم بسرقة فيلا محمد أبو العلا، لاعب نادي الزمالك السابق، في مدينة الشيخ زايد، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

القصة الكاملة لقضية اللاعب أحمد ياسر المحمدي المتهم بالتعدي جنسيًا على فتاة بقطر عبر الفيديو كونفرانس.. جلسة تجديد حبس اللاعب أحمد ياسر المحمدي المتهم بالتعدي على فتاة قطرية|غدًا لاب توب وبلاي ستيشن أبرز المسروقات .

. اعترافات المتهم  بسرقة فيلا محمد أبو العلا

وخلال التحقيقات ؛ أدلي  المتهم بتسلله إلى مسكن اللاعب ليلا، وقفز من أعلى الأشجار، واستولى على جهازي «لاب توب» وآخرين «بلاي ستيشن»، وخلاط مياه.

وكانت كاميرات المراقبة قد نجحت في كشف غموض سرقة فيلا لاعب الزمالك، ورصدت لحظة دخول وخروج «اللص» من الفيلا، وعقب تحديد هويته انطلقت مأمورية أمنية للقبض عليه.

كشف غموض سرقة فيلامحمد أبو العلا

وكان اللاعب توجه إلى وحدة مباحث قسم شرطة الشيخ زايد أول وبصحبته مساعده الخاص وقدم بلاغا بسرقة فيلته الخاصة بمنطقة الشيخ زايد.

وأكد في بلاغه أن من ضمن المسروقات جهاز لاب توب وشاشة تليفزيون، وبعض الأجهزة الأخرى، مضيفا أنه سافر للمصيف وبعد عودته اكتشف السرقة.

 

السيطرةعلي  حريق أعلى الطريق الدائري بالجيزة

وفي سياق اخر ؛ سيطرت الحماية المدنية بالجيزة ، علي  حريق  أعلى الطريق الدائري باتجاه المريوطية في محافظة الجيزة، وعلى الفور جرى الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الجيزة ، إخطارًا من النجدة، باندلاع حريق أعلى الطريق الدائري باتجاه المريوطية بمحافظة الجيزة، ما ترتب عليه ارتفاع ألسنة اللهب، وتصاعد النيران والأدخنة من مكان الحريق.

ودفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، وفرضت كردونا أمنيا؛ لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، وجرى السيطرة على الحريق، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وحررت الأجهزة الأمنية محضرًا بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجيزة الحماية المدنية بالجيزة حريق أعلى الطريق الدائري محافظة الجيزة الأجهزة الأمنية بمديرية امن الجيزة نيابة الجيزة لاعب نادي الزمالك لاعب نادي الزمالك السابق مدينة الشيخ زايد قسم شرطة الشيخ زايد أول لاب توب

إقرأ أيضاً:

حبس المتهمين بسرقة فيلا مدرب حراس المرمى بالشيخ زايد

 

أمرت النيابة العامة بالشيخ زايد، حبس المتهمين فى واقعة سرقة مشغولات ذهبية من فيلا مدرب حراس مرمى، 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

سرقة فيلا مدرب حراس المرمى

وكانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، كشفت ملابسات واقعة سرقة مسكن (مدرب حراس مرمى) بالجيزة.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة أول الشيخ زايد من الشخص المذكور بإكتشافه سرقة "مشغولات ذهبية" من داخل مسكنه بدائرة القسم. 

وتمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكب الواقعة، حيث تبين أنه عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الجيزة)، وبحوزته "الأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة".

وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة وإخفائه للمسروقات لدى عميله سىء النية (مالك مقهى - مقيم بمحافظة الجيزة) أمكن ضبطه، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات.

مقالات مشابهة

  • القصة الكاملة في اتهام «عاطل» ومالك مقهى بسرقة فيلا مدرب حراس المنتخب الأوليمبي
  • مدني الرياض يخمد حريقًا اندلع في مركبة على الطريق الدائري الغربي
  • حبس المتهمين بسرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب
  • حبس المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد
  • الرياض.. إخماد حريق في مركبة على طريق الدائري الغربي
  • حبس المتهمين بسرقة فيلا مدرب حراس المرمى بالشيخ زايد
  • تفاصيل القبض على المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد
  • ضبط المتهمين بسرقة فيلا مدير منتخب الشباب
  • ضبط المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد
  • ضبط المتهم بسرقة مجوهرات من فيلا مدرب حراس مرمى بالشيخ زايد