الضفة - صفا

أكد قائد الجناح العسكري للجهاد الاسلامي "سرايا القدس"، يوم الجمعة، أن العملية الاستشهادية مع كتائب القسام رسالة مهمة على الجميع التقاطها ولن تكون الأخيرة.

وأضاف قائد سرايا القدس بالضفة في تغريدة نشرتها القناة الرسمية "لقد وصلنا قبل أيام إلى قلب تل أبيب رفقة إخواننا في كتائب القسام ضمن عملية استشهادية بطولية مشتركة وهذه رسالة مهمة على الجميع أن يلتقطها خاصة أنها لن تكون الأخيرة بإذن الله".

وتابع "نقول لنتنياهو وقادة العدو أن الأوان قد فات لوأد مشروع المقاومة في الضفة الغربية وأن خلايا ممتدة في كل المدن والمخيمات هي الآن تعمل بفضل الله ضمن تشكيلات سرايا القدس والمقاومة المختلفة وسنرى ماذا سيحصل خلال الأيام القليلة المقبلة في الجنود والآليات المتوغلة في مدن جنين وطوباس وطولكرم".

وذكر قائد السرايا في الضفة عبر في تغريدة أخرى "كتائب سرايا القدس في الضفة ومخيماتها تعمل ضمن وحدة حال مع جميع قوى المقاومة في معركة "رعب المخيمات" تماماً كما هو العمل الميداني في قطاع غزة بمعركة طوفان الأقصى إيماناً بأهمية الإنصهار في بوتقةٍ جامعة بوجه العربدة والفاشية الصهيونية".

واعتبر أن استشهاد القائد محمد جابر "أبو شجاع" وإخوانه سيزيد من إشعال ساحات المواجهة "وإننا بالشهادة نزداد عزماً وكلما ارتقى شهيد ترتفع نسب التحاق العديد بالمقاومة وترتفع فرص الانتقام من العدو الصهيوني النازي".

وأكد أن كتائب سرايا القدس في الضفة الغربية تقاتل العدو بكل قوة وصلابة برفقة قوى المقاومة "متسلحين بمعية الله وأمانةَ القتال والمواجهة التي تركها الشهداء والأسرى والجرحى أمانةً في أعناق كل حر وشريف ولن نساوم ولن ننكسر".

وتابع قائد سرايا القدس بالضفة الغربية "تمتزج اليوم دماء مقاتلي سرايا القدس في الضفة وغزة ودمشق ولبنان لتؤكد أن الميدان واحد وأن النصر والشهادة هي خياراتنا التي لن نُبدّل ولن نغيّر فيها وسيظل جهادنا مستمراً وسلاحنا مشرع في كل الساحات على طريق حرية القدس وفلسطين".

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: سرايا القدس جنين الضفة سرایا القدس فی الضفة

إقرأ أيضاً:

استقالة قائدي الوحدة 8200 والشرطة الإسرائيلية في الضفة الغربية

ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلًا عن وسائل إعلامية تابعة للاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، أن قائد الشرطة في الضفة الغربية اللواء عوزي ليفي، استقال من منصبه.

وأفادت الهيئة الإذاعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، أن قائد الوحدة 8200 في شعبة الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية أبلغ رئيس الأركان هرتسي هاليفي رغبته في الاستقالة من منصبه، وفقاً لقناة القاهرة الإخبارية.

وأوضحت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية، أن قائد الوحدة 8200 في الاستخبارات الإسرائيلية استقال من منصبه، إثر فشله في منع هجوم 7 أكتوبر الماضي.

اقرأ أيضاًالسعودية تدين استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلية لمدرسة تؤوي نازحين في غزة

«دفاع الاحتلال الإسرائيلي» تتوقع زيادة الإصابات النفسية للعسكريين بنسبة 172%

الصحة الفلسطينية: شهداء باستهداف الاحتلال مركبة في طولكرم

مقالات مشابهة

  • سرايا القدس تنعى 5 من مقاتليها وتحذير إسرائيلي من انفجار وشيك بالضفة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعي القضاء على كتائب القسام في رفح الفلسطينية
  • سرايا القدس تنعى 3 من مقاتليها في طولكرم
  • سرايا القدس تنعى 3 من قادتها استهدفت مركبتهم غارة صهيونية
  • قائد الشرطة في الضفة الغربية يتقدم باستقالته من منصبه
  • استقالة قائدي الوحدة 8200 والشرطة الإسرائيلية في الضفة الغربية
  • إعلام إسرائيلي: قائد الشرطة في الضفة الغربية يتقدم باستقالته من منصبه
  • 32 عملًا مقاومًا ضد الاحتلال بالضفة الغربية خلال 24 ساعة
  • مخيم طولكرم.. ثاني أكبر مخيم في الضفة الغربية
  • كتائب القسام: قصفنا مقر اللواء الغربي 300 في الجليل الغربي بـ30 صاروخًا