شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، حملة مكبرة، على الأسواق والمحال التجارية، تنفيذا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومتابعة السلع والأسعار بنطاق مدن ومراكز المحافظة لضبط وردع المخالفين.

وكانت الحملة التي شنتها المديرية بإشراف محمد رجب هدية، مدير مديرية التموين بالبحيرة، لمراقبة السلع المعروضة في الأسواق، والمنشآت الصناعية والغذائية بنطاق مركز ومدينة النوبارية، بالاشتراك مع إدارة تموين النوبارية، قد أسفرت عن ضبط مصنع لتعبئة أسمده باسم شركات أخرى تقليد ماركات، وتم التحفظ على 24 طنًا "بوتاسيم أكسيد" بعدد (960) شيكارة، قبل طرحها بالأسواق.

كما ضبطت الحملة التي جاءت بمتابعة أيمن السخاوي، مدير الإدارة، وشارك فيها عبد السلام حامد، مفتش أول بالإدارة، عن ضبط 2 طن مواد خام "كبريت" داخل مصنع دون ترخيص، وضبط 5 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار لمواد غذائية.

وفي مركز شبراخيت تمكنت الحملة التي شنتها إدارة التموين، برئاسة حسام المزين، مدير الإدارة، من ضبط( 23) مخالفة مخابز تنوعت ما بين "إنتاج خبز ناقص الوزن، خبز غير مطابق للمواصفات، عدم نظافة أدوات العجين، عدم إعلان عن مواعيد التشغيل، عدم إعطاء بون صرف الخبز للمواطنين".

في حملة مماثلة شنتها إدارة تموين أبي حمص، أسفرت عن ضبط 18 مخبًزا مخالفا ما بين إنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات، ومن بينهم مخبز تصرف في( 7 شيكارة) دقيق مدعم ببيعها في السوق السوداء، الحقيق أرباح بطرق غير مشروعة.

كما ضبطت إدارة تموين وادي النطرون، ( 29 ) مخالفة مخابز من بينهم مخبزان قاموا بالتصرف في (22 شيكارة) عن طريق بيعهم بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، تم التحفظ على المضبوطات، تحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حملة تموينية البحيرة تموين البحيرة الرقابة التموينية حملة تموينية بالبحيرة حملة على المخابز ضبط مخابز مخالفة الرقابة التموينية بالبحيرة حملة لمراقبة الأسواق الرقابة التموينية على الأسواق ضبط أسمدة مغشوشة

إقرأ أيضاً:

روسيا تعلن مصادرة 330 ألف دولار لدى نائب وزير دفاع سابق

قالت المتحدثة باسم لجنة التحقيق الروسية في الفساد، سفيتلانا بيترينكو، إن المحققين اكتشفوا 30 مليون روبل (330 ألف دولار) في حسابات نائب وزير الدفاع السابق بافل بوبوف، المتهم بالفساد، والموقوف على ذمة التحقيق.

ونقل موقع "روسيا اليوم" عن بيترينكو، أمس الجمعة "عثر محققو إدارة التحقيقات العسكرية الرئيسية في لجنة التحقيق الروسية، على أكثر من 30 مليون روبل"، وتحفظوا على حسابات المتهم نائب وزير الدفاع السابق.
واتهمت اللجنة بوبوف أيضاً بالاحتيال، باستغلال منصبه نائباً لرئيس الإدارة الرئيسية للتنمية المبتكرة في وزارة الدفاع الروسية، بالاشتراك مع مسؤولين آخرين، باختلاس أموال من الميزانية العامة تبلغ 30 مليون روبل.

مقالات مشابهة

  • مصادرة 3 آلاف رتبة وشعارات عسكرية وإغلاق 6 محال مخالفة بالرياض
  • مصادرة 3000 رتبة وشعارات عسكرية واغلاق 6 محال مخالفة
  • مناقشة فن إدارة وتسويق المشروعات التجارية بمحافظة مسقط
  • روسيا تعلن مصادرة 330 ألف دولار لدى نائب وزير دفاع سابق
  • الأمم المتحدة تقلص أنشطتها في اليمن بعد حملة شنتها مليشيا الحوثي على موظفي الإغاثة الإنسانية
  • ضبط مواد بترولية قبل تهريبها.. جهود حملة شنتها مديرية تموين أسيوط
  • مدير تعليم أبوتشت يشهد تكريم أوائل الشهادة الإعدادية
  • “فايننشال تايمز”: إدارة بايدن منقسمة بشأن استخدام كييف أسلحة أمريكية داخل روسيا
  • تفاصيل هجوم إسرائيل البري داخل سوريا.. والهدف "مصنع إيراني"
  • التموين تشن حملات مكثفة على الأسواق في الإسكندرية