أكد مدرب مانشستر يونايتد، تين هاغ، أن ليفربول أكثر نضجاً من فريقه ولديه ميزة وجود فريق متماسك يضم لاعبين أصحاب خبرة، وذلك قبل مواجهة القمة بين الغريمين، الأحد المقبل، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال تين هاغ للصحافيين اليوم الجمعة: "ليفربول في مرحلة مختلفة من دورة حياته، فريق ناضج ويضم لاعبين لعبوا معاً لفترة طويلة ويتمتعون بخبرة كبيرة، نحن فريق أقل خبرة وعلينا بناء فريق جديد".

ولم يتغلب يونايتد على ليفربول في الدوري منذ فوزه 2-1 على ملعب أولد ترافورد في أغسطس (آب) 2022، رغم أن فريق المدرب تين هاغ فاز 4-3 على فريق يورغن كلوب مدرب ليفربول السابق في كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي.

موقف #كييزا من المشاركة أمام #يونايتد.. #سلوت يجيب#ليفربولhttps://t.co/pQDkgt87AV

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 30, 2024


واحتل ليفربول المركز الثالث في الدوري الموسم الماضي، متفوقاً بخمسة مراكز وبفارق 22 نقطة عن يونايتد، لكن تين هاج قال إن فريقه قد يستمد الإلهام من أدائه في نهائي الكأس.
وأضاف: "نستطيع الفوز دائماً، ففي العام الماضي فزنا بكأس الاتحاد الإنجليزي في النصف الثاني من الموسم، الارتباط واضح بين لاعبي ليفربول، هذا ما ورثه المدرب الجديد أرنه سلوت، ذلك الفريق بُني على مدار السنوات القليلة الماضية".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية تين هاغ ليفربول ليفربول تين هاغ مانشستر يونايتد تین هاغ

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد مع نظيره نادي ساوثهامبتون مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب ساينت ماري، مواجهة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم.

ويستعرض معكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لهذه المباراة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

وتنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر  يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم في تمام الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة أسباب عدم انتقال برانثويت إلى مانشستر يونايتد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية، كونها الناقل الرسمي للبطولة.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست بث مباشر مجانا.. مباراة ليفربول ???????? و???????? نوتنجهام فورست | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • الإصابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي