قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، إن أهم رسائل مهرجان العلمين الجديدة، أن مصر أرض السلام والهدوء والطمأنينة في وقت تشتعل جميع الحدود من حولنا، وأنها الدولة الوحيدة التي تحافظ على أمنها القومي.

104 جنسيات مختلفة زاروا العلمين الجديدة

وأضاف «عمار»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «اليوم»، المُذاع على قناة «DMC»: «هناك مليون ونصف شخص زاروا العلمين الجديدة في الدورة الثانية من المهرجان، و104 جنسيات من مختلف دول العالم سواء العربية أو الأوروبية جاءوا إلى المدينة».

العلمين الجديدة من أهم المدن في الشرق الأوسط

وتابع: «كل شخص زار مدينة العلمين الجديدة عاد إلى بلده بخبرات وذكريات سيحملونها لأصدقائهم وأهاليهم، ويتحدثون عن واحدة من أهم المدن التي أنشئت مؤخرًا في الشرق الأوسط».

مكتسبات عديدة من مهرجان العلمين

وأكمل: «هناك مكتسبات عديدة من مهرجان العلمين، فهناك حجم عمالة كبير جدًا استطاع أن يواصل العمل ليلًا ونهارًا على مدار 50 يومًا ليخرج في النهاية هذا الجهد الكبير عبر شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية».

وأوضح: «أشكر القائمين على الشركة المُتحدة، وأشكر زملائي من المراسلين الصحفيين، وزملائي من المصورين والمخرجين ومهندسي الصوت، وفرق الإنتاج، والصحفيين، الذين استطاعوا نقل كل الفعاليات عبر كل الوسائط التي تملكها الشركة المتحدة لحظة بلحظة، ولا يوجد حدث غاب عن أعين الجمهور أو المشاهد أو القارئ، الجميع تضافر لإنجاح هذا الحدث العظيم سواء منظمين أو مُكلفين بتغطيته».

واختتم: «الدولة حريصة على مبدأ الثقافة والتنوير والمنافسات الرياضية، وأنها تحاول أن تخلق فرص عمل جديدة للشباب خلال فترة الصيف، لتؤكد أنه رغم كل ما يحدث من حولها تنظر لمستقبلها وتنمي وتعمر، وتحوّل أرض كانت مُلغمة بالكامل بأكثر من 15 مليون لغم إلى مدينة رمز للسلام والإخوة والمحبة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصطفى عمار مهرجان العلمين العلمين الجديدة اخبار العلمين الشركة المتحدة العلمین الجدیدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

عمرو مصطفى يطرح برومو أغنيته الجديدة «طبيعي انسي»

شوق الفنان عمرو مصطفى، جمهوره ببرومو أغنيته الجديدة «طبيعي أنسى»، والذي جرى طرحه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

عمرو مصطفى يشوف الجمهور لأغنيته الجديدة

وظهر عمرو مصطفى، في الفيديو، وهو يغني جزء من الأغنية، والتي جاءت:«حبنا بإيديه بقا ماضي، وطبيعي أنسى دا العادي، وأهو شاف بعينه الدنيا موقفتش عليه».

وكان عمرو مصطفى، أعلن عن اتجاهه تلحين مجموعة من الأغاني الجديدة خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إن شاء الله بداية من بكرة بإذن الله هأبدأ في تلحين 6 أغاني جديدة مخصوصة للأصوات الصاعدة في مصر والوطن العربي».

وأضاف: «الأغاني دي هتنزل أول بأول، وأكتر صوت هيلاقي تفاعل منكم هو اللي هيسجل الأغنية بشكل رسمي.. ده دوري في محاربة الاحتكار وتشجيع المواهب الحقيقية.. استعدوا، لأن النجوم الجدد جاية بصوتهم وأغانيهم الأصلية».

مقالات مشابهة

  • نجاح كبير للمؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024 برعاية كريمة من معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل اختتمت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024، والذي أقيم في مدينة الرياض خلال الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر و شهد الم
  • مصطفى أبو سريع يعلق على نجاح دور “دياسطي” بمسلسل "عمر أفندي" (فيديو)
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن شراكة إعلامية مع مؤتمر Ibc الدولى
  • عمرو مصطفى يطرح برومو أغنيته الجديدة «طبيعي انسي»
  • العبدلي: الجهات الخارجية لم تكن متجاوبة مع الانخراط في عمليات الإعمار التي تشهدها مدينة درنة
  • رفع حالة الطوارئ بالقاهرة الجديدة خلال فترة تنفيذ المرحلة الثانية لروافع ومحطة تنقية مياه الشرب
  • "للمرة الثانية".. نجاح فريق طبي بمستشفي اسيوط العام فى استئصال ورم بالقولون ممتد للمستقيم لمريض
  • مصطفى عمار في وثائقي «سيرة الفن»: دخول المتحدة لسوق الدراما أضاف للصناعة
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعى إيهاب جلال
  • وفاة إيهاب جلال.. الشركة المتحدة تنعى المدير الفني للإسماعيلي