كشف المفكر الكويتي الدكتور عبدالله النفيسي عن حقائق مفاجئة للجميع بشأن ما تقوم به الانظمة العربية خلف الكواليس منذ عقود مضت، مستغفلة الجميع بخصوصها، مستندا في تلك المعلومات الى مذكرات ومؤلفات لكتاب وقادة غربيين واسرائيليين.

وقال النفيسي في محاضرة القاها كاشفا ما يدور في الغرف المغلقة: “إذا أراد ملك أو أمير أو رئيس جمهورية عربي أن يزور من عاصمته إلى عاصمة عربية أخرى.

. تعطى إفادة للموساد لأجل هذا الأمر…” !

بقية التفاصيل في الفيديو من هنا:

المفكر الكويتي الدكتور #عبدالله_النفيسي @DrAlnefisi يفضح الزعماء العرب وما يدور في الغرف المغلقة وقال: "إذا أراد ملك أو أمير أو رئيس جمهورية عربي أن يزور من عاصمته إلى عاصمة عربية أخرى.. تعطى إفادة للموساد لأجل هذا الأمر…" !!
ماتعليقك ؟
pic.twitter.com/XOt0ilYVnl

— Dr.Sam Youssef Ph.D.,M.Sc.,DPT. (@drhossamsamy65) August 28, 2024

من هو الدكتور النفيسي؟

عبد اللّه فهد عبد العزيز عبد اللّه عبد العزيز النفيسي (1945-)؛ سياسي وأكاديمي كويتي اُنتخب عضوًا لمجلس الأمة في انتخابات عام 1985 عن الدائرة الانتخابية الثامنة وحصل على المركز الأول.قال عنه الكثيرون بأنه ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين ولكنه قد نفى ذلك.

شاهد أيضا:

المفكر الكويتي الشهير عبدالله النفيسي يفاجئ الجميع ويعلن رسميا الاعتزال

المفكر عبدالله النفيسي يوجه تحذير عاجل لدول الخليج من تطورات خطيرة بسبب قرار إماراتي

عبدالله النفيسي يفجر مفاجأة مدوية ويحذر من مخطط خطير تقوده الإمارات ضد دول الخليج

عمل أستاذًا للعلوم السياسية في جامعة الكويت وجامعة الإمارات في مدينة العين. وهو يحمل شهادة الدكتوراه في العلوم السياسية من كلية تشرشل بجامعة كامبريدج في بريطانيا عام 1972، بعد أن حصل على الإجازة من الجامعة الأمريكية في بيروت عام 1967.

من هي زوجة عبدالله النفيسي؟

إن زوجة عبدالله النفيسي هي المربية والناشطة الاجتماعية خولة عبداللطيف العتيقي، عرفت العتيقي في المجال الإعلامي والاجتماعي التربوي؛ حيث إنها تعتبر من القامات التربوية في الكويت، كما أنّ لها عدداً من المؤلفات، وقد عملت أيضاً في الجانب الخيري والإرشادي.

الجدير بالذكر أن النفيسي متزوج أكثر من مرة؛ حيث إنه قد ذكر سابقاً فضل زوجته “أم البراء” عليه، وأنّ لديها ذاكرة ثاقبة قوية ساعدته على تصحيح بعض المغالطات ضده.

مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: عبدالله النفيسي عبدالله النفیسی

إقرأ أيضاً:

سفير الإمارات يلتقي وزير الخارجية الكويتي

التقى سعادة مطر حامد النيادي سفير الدولة لدى دولة الكويت، معالي عبدالله اليحيا وزير خارجية دولة الكويت، وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها في شتى المجالات، وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

ونقل سعادته تحيات سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، إلى معالي عبدالله اليحيا، وتمنياته لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

وأكد سعادته، خلال اللقاء، حرص دولة الإمارات على توطيد أواصر التعاون المشترك، وتعزيز العلاقات بما يحقق طموحات قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين.

من جانبه، حمل معالي عبدالله اليحيا سعادته تحياته إلى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعبا بالمزيد من التطور والنماء.

وأشاد معاليه بالعلاقات الثنائية الوطيدة والمتجذرة، والتعاون البناء على الأصعدة والمجالات كافة.وام


مقالات مشابهة

  • شقيق ياسمين عبدالعزيز يفجر مفاجأة عن عدد زيجاته و"ديانة" إحدى زوجاته (تفاصيل)
  • خالد الغندور يفجر مفاجأة مدوية حول مستقبل أحمد فتحي
  • صاحب الكوافير يفجر مفاجأة: عريس كفر الدوار كاذب والعروسة "مغصوبة" باعترافها (فيديو)
  • 3 في بطن واحدة.. طبيب يفجر مفاجأة بعد نجاح عملية فصل توأم ملتصق بأسيوط
  • «الإعلام الخارجي الكويتي»: مصر والكويت تمتلكان عقود طويلة من قوة العلاقات في كل المجالات
  • سفير الإمارات يلتقي وزير الخارجية الكويتي
  • بسام الدخيل: من اختار ‎مانشيني لا يعرف المنتخب السعودي.. فيديو
  • الاتحاد الكويتي يشكل لجنة تحقيق في أحداث مباراة الكويت والعراق
  • خبير لوائح يفجر مفاجأة.. هل يحق لـ الزمالك تقديم شكوى ضد بوبيندزا؟
  • شاهد: ردة فعل غاضبة لوزير الداخلية الكويتي من سوء تنظيم مباراة الكويت و العراق