ينتظر محبي وعشاق مطرب الراب صاحب القاعدة الجماهيرية الكبيرة «ويجز» حفله الضخم خلال الساعات القليلة المقبلة، وسط استعدادت مكثفة أجراها النجم على مدار الأيام الماضية، ليظهر على مسرح مهرجان العلمين، في ختام فعاليات المهرجان الذي استمر 50 يومًا، قدم خلالها وجبة دسمة من الموسيقى بمختلف ألوانها.

ينتظر محبي «ويجز» خلال الحفل، أغاني مثل «البخت» و«دورك جاي»، التي كانت سببًا في لمعان اسمه وسط النجوم، خاصة وأنها حققت ملايين المشاهدات بعد عرضها على قناته الخاصة على موقع «يوتيوب»، فما هي حكاية تلك الأغنية، التي كتبت اسمه بحروف من ذهب.

حكاية أغنية دورك جاي

أغنية «دورك جاي» طُرحت عام 2020، وحققت ملايين المشاهدات في أقل من شهرين، وخلال عامي 2020 و2021، أصبحت الأعلى استماعًا عبر المنصات المختلفة، حتى بات «ويجز» يتصدر التريند على وسائل التواصل الاجتماعي، سواء بأغنية جديدة أو حفلة موسيقية.

«وش السعد» هكذا وصف الجمهور أغنية «دورك جاي» بعد أن حققت أرقامًا قياسية في وقت قصير، ومن بعدها تصدر «ويجز» منصات البحث بمجرد ذكر اسمه في عمل جديد، خاصة وأنها كانت انطلاقته الفنية الحقيقية، إذ حقق شهرة واسعة عقب إطلاقها في 11 مارس 2020، وتجاوز عدد المشاهدات على يوتيوب 24 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط.

انتظار ويجز لحفله بالعلمين

وخلال مداخلة هاتفية للرابر ويجز مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، أشاد بمهرجان العلمين، وبالطاقة التي يأخذها منه قائلًا: «بصراحة طاقة العلمين مختلفة، وحفلتها كل سنة بتجدد طاقتي.. ومتحمس جدًا اني أشوف الحضور الجماهيري الكبير أوي اللي ما بيحصلش غير عندنا».

وكانت قد روجت صفحة مهرجان العلمين، للحفل المنتظر بشعار يناسب ستايل ويجز «مشي العالم على راحتك مع ويجز في العلمين الجديدة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ويجز مهرجان العلمين ختام مهرجان العلمين حفل ويجز ويجز في العلمين

إقرأ أيضاً:

خبير: القمة العالمية للذكاء الاصطناعي تبحث عن وظائف بديلة للإنسان

قال المهندس أحمد طارق خبير أمن المعلومات، إنّ كثير من الشركات الكبرى تشارك في القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بالرياض، وأهمها «مايكرو سوفت» و«جوجل».

وأضاف «طارق» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «8 الصبح» المذاع على قناة «DMC»، أنّ شركة جوجل تحدثت خلال القمة العالمية عن الذكاء الاصطناعي التوليدي الذي سيكون قادرا على مساعدة العالم بشكل متكامل ومتنوع.

النقلة النوعية في الذكاء الاصطناعي ستؤثر بشكل إيجابي على كل المجالات

وأوضح أنّ النقلة النوعية في الذكاء الاصطناعي ستحدث طفرة في علم الطب، وتطويرا كبيرا في التعليم، مشيرًا إلى أنّه من الأمور التي تمت مشاركتها داخل القمة العالمية هي اتحاد الشركات الكبرى من أجل النقاش حول الذكاء الاصطناعي التوليدي.

وظائف بديلة جديدة للإنسان

ولفت إلى أنّ الشركات الكبرى تحاول طمأنة قلوب المواطنين تجاه فكرة إحلال الذكاء الاصطناعي محل البشر، وجرى التوصل إلى وجود بعض الأمور التي يمكن للذكاء الاصطناعي مساعدة الإنسان بها، وذلك خلال أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة، كما أنّ الشركات المشاركة في القمة حاولت التوصل إلى وظائف بديلة جديدة للإنسان. 

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يطرح أغنية «برج الروقان» بالتعاون مع أبلة فاهيتا (فيديو)
  • السيسي: التمسك بميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي ضرورة
  • المالية وضعت التقرير الذي أعدّه الخليل حول المالية العامة ومشروع الموازنة بتصرف المعنيين
  • نجوى كرم تفاجئ الجمهور بريمكس أغنية "يلعن البعد"
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • خبير: القمة العالمية للذكاء الاصطناعي تبحث عن وظائف بديلة للإنسان
  • «الضرائب»: إتاحة إمكانية للممولين بتقديم إقرارات معدلة عن عام 2020 حتى 2023
  • إبرام 19 مذكرة تفاهم في اليوم الأول من قمة الحزام والطريق
  • حبس سعد الصغير على ذمة قضية اقتناء المخدرات.. ومصير حفله في الأردن مجهول