ليفربول, 29-8-2024 (أ ف ب) - أكد الهداف المصري محمد صلاح أنه لا يفكر بمستقبله ويريد الاستمتاع بالعام الأخير من عقده الحالي مع ليفربول الإنكليزي و"بعدها سنرى".

وكتب الدولي لمصر التاريخ مع ليفربول وحجز لنفسه مكانا بين عمالقة الدوري الإنكليزي بتسجيله 213 هدفا منذ انضمامه إلى الفريق في 2017.

ومع تبقي أقل من عام في عقده مع ليفربول، قال هداف الدوري الإنكليزي ثلاث مرات إنه لا يركز على مستقبله بعد هذا الموسم.

وأضاف في مقابلة مع سكاي سبورتس "قبل بداية الموسم، كنت أقول في نفسي +يتبقى لي عام واحد، دعونا نستمتع به وألا نفكر في العقد".

وأكمل "لا أريد التفكير بالعام المقبل أو المستقبل، أريد فقط الاستمتاع بعامي الأخير وبعدها سنرى. الأمر الأكثر أهمية أن تكون ممتنا لوجودك هنا".

وارتبط اسم المصري باستمرار بانتقال مربح إلى الدوري السعودي للمحترفين، علما أن ليفربول كان قد رفض قبل عام عرضا بقمية 150 مليون جنيه استرليني (198 مليون دولار) من نادي الاتحاد السعودي للحصول على خدماته وفقا للتقارير.

ووقع محمد صلاح عقدا مدته ثلاثة أعوام في 2022، مما جعله اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ بطل الدوري الإنكليزي 19 مرة بواقع أكثر من 18 مليون جنيه استرليني في العام حسب التقارير.

ولم يظهر اللاعب البالغ من العمر 32 عاما أي إشارات على أفول نجمه، إذ سجل في المباراتين الأوليين للفريق في الدوري الممتاز بقيادة مدربه الجديد الهولندي أرنه سلوت ضد إيبسويتش تاون وبرنتفورد.

ويعتبر محمد صلاح واحدا من ثلاثة لاعبين مهمين في تشكيلة سلوت تنتهي عقودهم في نهاية هذا الموسم رفقة القائد الهولندي فيرجيل فان دايك وترنت ألكسندر-أرنولد.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: مع لیفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست بث مباشر المقرر إقامتها على أرضية ملعب آنفيلد، اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب فريق نوتينجهام، والوصول إلى النقطة 12 هذا الموسم.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد نوتينجهام في البريميرليج

وبدأ ليفربول مسابقة الدوري الإنجليزي بطريقة رائعة، حيث حقق الريدز الانتصار في أول 3 مباريات، وتألق محمد صلاح مع الفريق وكان له الدور الأكبر في البداية النارية لفريق المدرب الهولندي آرني سلوت.

وسجل محمد صلاح 3 أهداف مع ليفربول هذا الموسم، ويأمل في التسجيل للمرة الرابعة خلال مباراة اليوم أمام نوتينجهام، ليصبح ثاني لاعب في تاريخ الريدز يزور الشباك في أول 4 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، خلف فريق مانشستر سيتي المتصدر بفارق الأهداف، ويحتل نوتينجهام المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام اليوم

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع" بث مباشر لمشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست المقرر إقامتها على أرضية ملعب آنفيلد، اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • شاهد بالبث المباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست بث مباشر مجانا.. مباراة ليفربول ???????? و???????? نوتنجهام فورست | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مدرب ليفربول حول عقد محمد صلاح: “الإجابة مملة”
  • عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح