طرح السيناريست الشاب محمد جلال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي صورة جمعته واحمد داش ومايان السيد بطلي فيلمه الجديد نجوم الساحل والجاري تصويره حاليًا.

 

فيلم نجوم الساحل

 

فيلم بطولة أحمد داش، ومايان السيد، وعلي صبحي، وأحمد عبد الحميد، وعلي السبع، ومالك عماد، وتميم حافظ ومغني الراب فليكس في أولى تجاربه التمثيلية، إضافة لمشاركة العديد من ضيوف الشرف.

فيلم "نجوم الساحل" من إخراج رؤوف السيد وتأليف محمد جلال، وشارك في الكتابة كريم يوسف.

 

أعمال يستعد لها محمد جلال

 

على صعيد آخر يستأنف ايضا لمحمد جلال  تصوير فيلمه الجديد هيبتا 2 وهو من تأليف من تأليف محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نورهان أبو بكر، وإخراج هادي الباجوري، وبطولة منة شلبى، كريم فهمي، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، كريم قاسم، ميان السيد، حسن مالك، بالإضافة إلى أسماء أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا.

 

أحداث فيلم هيبتا 2

 

فيلم هيبتا المناظرة الأخيرة تدور أحداثه في إطار دراما رومانسي، يستكشف الفيلم تقلبات العلاقة العاطفية ويكشف عن رؤى عميقة حول مدى تأثيرها على حياتنا. كما يناقش طبيعة العلاقات وتطورها بشكل غير متوقع. يجذب الفيلم جمهورًا جديدًا إلى جانب محبي فيلم هيبتا ليأخذهم إلى عالم مليء بالمشاعر والعواطف، يكشف كيف يمكن أن تشكل روابطنا الإنسانية العميقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم نجوم الساحل محمد جلال نجوم الساحل محمد جلال

إقرأ أيضاً:

كريم رمزي يكشف سبب اختيار إيهاب جلال تدريب الإسماعيلي

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن السبب الحقيقي وراء اختيار المدرب الراحل إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، تدريب الدراويش خلال الفترة الماضية.

وأعلن النادي الإسماعيلي أمس الأربعاء وفاة المدرب إيهاب جلال عن عمر يناهز 57 عاما، بعد صراع من المرض دام لمدة 3 أسابيع.

مواعيد مباريات الجولة القادمة من الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد كريم رمزي يكشف سبب اختيار إيهاب جلال تدريب الإسماعيلي

وأكد الإعلامي كريم رمزي في تصريحات ببرنامجه رقم "10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: " سألت إيهاب جلال منذ فترة قليلة في جلسة ودية، لماذا اخترت تدريب فريق الإسماعيلي وهو نادي جماهيري كبير وبه ضغوطات كثيرة".

وأوضح رمزي:" قال لي حينها أنه يرغب في الوقوف بجانب فريق الإسماعيلي، ومساعدته لتخطي المحنة التي كان يقع بها الفريق، ومحاولة إنقاذ الفريق من الهبوط".

واختتم:" إيهاب جلال قدم كل ما في وسعه مع النادي الإسماعيلي، رغم الضغوطات التي كانت تقع عليه، وقرارات الإدارة ببيع بعض اللاعبين المهمين لحل الأزمة المالية، بالإضافة إلى أزمة إيقاف القيد، مما جعله يدفع بالناشئين في مباريات كأس مصر".

مقالات مشابهة

  • تعرف على قائمة أبطال فيلم "هيبتا 2"
  • خُلع وطلاق ونفقة.. مؤلف "روچ أسود" يكشف لـ 24 كواليس المسلسل
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل
  • بحضور نجوم الرياضة.. تشييع جثمان إيهاب جلال
  • الليلة.. مؤلف ومخرج مسلسل "عمر أفندي" في ضيافة إنجي علي
  • محمد ممدوح مفاجأة "هيبتا 2"
  • محمد ممدوح ينضم إلى طاقم عمل فيلم هيبتا: المناظرة الأخيرة
  • قريبًا.. كريم أبو زيد يطرح أغنية جديدة له بعنوان "البنات"
  • كريم رمزي يكشف سبب اختيار إيهاب جلال تدريب الإسماعيلي
  • أسماء جلال ومحمد زيزو في كواليس فيلم «الفستان الأبيض»