أشاد ياسر قورة، عضو الهيئة الاستشارية العليا لحزب الوفد، بتصريحات مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، حول قدرة مصر على جذب السياحة الخارجية رغم الأزمات التي تشهدها المنطقة، مؤكدا أن الدولة المصرية نجحت بشكل كبير في إدارة ملف السياحة الخارجية بشكل متميز.

إعادة القطاع السياحي 

وأضاف عضو الهيئة الاستشارية العليا لحزب الوفد في تصريحات لـ«الوطن»، أن وصول عدد السياح الوافدين لأكبر رقم تم تحقيقه منذ عام 2010 يثبت نجاح الدولة في إدارة هذا الملف.

وتابع:«لا أجامل الحكومة المصرية في ملف السياحة، ولكن وصول عدد السياح الوافدين لأكبر رقم تم تحقيقه منذ عام 2010 يثبت نجاح الدولة في إدارة هذا الملف، حيث تسعى الدولة المصرية، دائماً لتعزيز قدراتها التنافسية في مجال السياحة عبر تحسين البنية التحتية وتقديم خدمات ذات جودة عالية، بالإضافة إلى تنفيذ استراتيجيات تسويقية فعّالة».

وأوضح، أن النجاح في جذب عدد كبير من السياح يعكس فعالية الخطط والاستراتيجيات التي تعتمدها الحكومة لدعم وتعزيز القطاع السياحي، ما يساهم في تحسين الاقتصاد الوطني وفتح آفاقا جديدة للتنمية المستدامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الوفد حزب الوفد القطاع السياحي الاقتصاد الوطني

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: نضع الحلم ونصر على تحقيقه بعزيمة وبأعلى جودة

تحدث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن إنشاء الجامعات الأهلية في مصر، وذلك خلال كلمته باحتفالية تخريج الدفعة الأولى من الجامعات الأهلية التي تُقام بالمتحف المصري الكبير، أذاعتها قناة «إكسترا نيوز».

وقال مدبولي: «إن أي أحد يضع رسومات هذه الجامعات الأهلية، وهذه الرؤية كان ممكن أن يتخيل هل فعلا سنراها على الواقع أم لا، نظرًا لأن هناك أحلاما يتم وضعها على الورق، ولكن لا يتم تنفيذها أو يتم تنفيذها بعدها بعقود نظرًا لأن الوقت لا يتسنى لتنفيذها».

وأضاف قائلًا: «الحمد لله، إحنا في عهد الجمهورية الجديدة، والحلم الذي يتم وضعه يكون هناك إصرار وعزيمة لتحقيقه بأعلى جودة ممكنة، وهذا هو الإثبات الموجودين فيه النهارده، فجامعة الملك سلمان وجامعة الجلالة الدولية وجامعة العلمين، منذ بضع سنوات لم تكن موجودة نهائيًا، بدأت الدراسة فيهم من عام 2021، والنهارده بنحتفل بتخريج أول دفعة من هذه الجامعات».

مقالات مشابهة

  • عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يشيد بجهود وزارة الخارجية
  • وزير الدولة لمجلس الوزراء الياباني يشيد بخبرات مركز القاهرة الدولي
  • عضو بـ«الشيوخ» يشيد بتعديلات «الإجراءات الجنائية»: استجابة لمطالب الشعب
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتحقيق الاستباقية في مبادرات الحد والوقاية من الجريمة في إدارة التحريات والمباحث الجنائية
  • وفد رفيع المستوى من جمهورية ألمانيا يزور المتحف القومي للحضارة المصرية
  • رئيس الوزراء: نضع الحلم ونصر على تحقيقه بعزيمة وبأعلى جودة
  • نمو الحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى مقاصد السياحة المصرية من الكويت
  • بحوزته جرينوف.. ضبط عنصر إجرامى يدير ورشة سلاح فى أسيوط
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتميز الأداء في إدارة مكتب القائد العام
  • إدارة الأردن لملف الضفة الغربية