الثورة نت../

احتشد أبناء محافظة ريمة اليوم، في 22 ساحة بمركز ومديريات المحافظة، دعما لفلسطين، تحت شعار ” نصرتنا لغزة والأقصى.. مسؤولية وجهاد”.

ورفع المشاركون في المسيرات التي حضرها وكلاء المحافظة ومسؤولي التعبئة وقيادات محلية وتنفيذية، العلمين اليمني والفلسطيني ورددوا الشعارات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني في غزة.

وجددوا التأكيد على موقف اليمن الثابت والمبدئي في مساندة ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى إنهاء الاحتلال الصهيوني للأراضي الفلسطينية.

وندد أبناء ريمة باستمرار المجازر وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بشكل يومي بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.. مؤكدين أن العدوان الأمريكي الصهيوني على اليمن لن يثنى أبناء الشعب اليمني عن موقفهم المساند للشعب الفلسطيني.

وحيا بيان صادر عن المسيرات الصمود الأسطوري للمجاهدين الأبطال في قطاع غزة والضفة الغربية ولبنان والعراق ويمن الإيمان والحكمة والجهاد، في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي.

وأشار إلى أن الشعب اليمني يشد على أيدي مجاهدي القوات المسلحة وكل جبهات محور الجهاد والمقاومة للرد المشرف على العدو الصهيوني، والذي سيقضي على ما تبقى من وهم القوة لديه.

وأدان البيان الصمت الأممي والعالمي تجاه استمرار جرائم الإبادة الجماعية في غزة، والتي هي وصمة عار على كل المجتمع البشري، فمن العار أن تسجل الذاكرة بالصوت والصورة جرائم بهذا الحجم وهذه البشاعة وأن يُطلخ بها وجه هذا الجيل.

وخاطب بيان المسيرات شعوب الأمة العربية والإسلامية” ماذا تنتظرون أكثر من هذا، فالعدو الإسرائيلي دنس مقدساتكم ومزق قرآنكم، وقتل أكثر من خمسين الفاً من أطفالكم ونسائكم ومستضعفيكم، وجرح ما يقارب المائة ألف، وها هو الآن يسعى لتوجيه أقسى الضربات إليكم ببناء كنيس يهودي في المسجد الأقصى، وإذا لم تحرك ضمائركم هذه الجرائم المرتكبة والمشاهد المأساوية؛ فما الذي سيحركها؟”.

كما خاطب البيان المتخاذلين والمطبعين بالقول” نحن نتألم عندما نشاهد الاستنفار الأمريكي والغربي لدعم ومساندة العدو الصهيوني لارتكاب المزيد من الجرائم بحق الشعب الفلسطيني، ونرى في المقابل تخاذلكم وتآمركم، ألا تخجلون حينما ترون أمريكا تنصر الباطل؟ بينما أنتم تخذلون الحق؟ ولكن مهما تخاذلتم وتآمرتم، ومهما كانت المأساة والمعاناة كبيرة ستخيب آمالكم بإذن الله، وزوال العدو الإسرائيلي وعد إلهي محتوم وقريب بإذن الله”.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يعتقل 30 فلسطينيا على الأقل من الضفة المحتلة

الثورة نت/
شنت قوات العدو الصهيوني حملة اعتقالات منذ مساء وحتى صباح اليوم الأربعاء طالت (30) مواطناً قلسطينيا على الأقل من الضّفة المحتلة، بينهم معتقلون سابقون.
وأفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير، أن عمليات الاعتقال تركزت في محافظة الخليل، فيما توزعت بقيتها على محافظات، جنين، رام الله، وبيت لحم، فيما تواصل قوات الاحتلال اقتحام محافظتي طولكرم، وطوباس حتّى الساعة.
يشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت أكثر من عشرة آلاف و600 مواطن، من الضفة بما فيها القدس، منذ بدء حرب الإبادة المستمرة والعدوان الشامل على أبناء شعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • غداً.. الشعب اليمني يحتفل بذكرى المولد النبوي في أكثر من 60 ساحة
  • قوات العدو الصهيوني تقتحم قرية مادما جنوب نابلس
  • العدو الصهيوني يواصل قصفه على عدة بلدات لبنانية
  • حزب الله: جبهات المساندة لم ولن تتخلى عن مساندة ونصرة غزة
  • حزب الله يشن هجوماً بأسراب المسيرات على قاعدة صهيونية جنوب شرق مدينة صفد المحتلة
  • شهداء الأقصى تستهدف العدو الصهيوني في طوباس بوابل من الرصاص
  • حمزة يتفقد ساحة العروض في مديرية حوث بعمران
  • تفقد ساحة العروض بمديرية حوث محافظة عمران
  • قوات العدو الصهيوني تفجّر منزلا في مخيم طولكرم
  • العدو الصهيوني يعتقل 30 فلسطينيا على الأقل من الضفة المحتلة