ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق حفل مطرب الراب ويجز بمهرجان العلمين الجديدة، والمقرر أن يقام الليلة على مسرح «يو أرينا»، حيث بدأت الجماهير الاستعداد للحفل الذي طال انتظاره، ضمن فعاليات النسخة الثانية من المهرجان.

اهتمام كبير تشهده حفلة ويجز بمهرجان العلمين من قبل متابعي ومحبي مغني الراب على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد ترويج صفحة المهرجان للحفل بشعار يناسب ستايل ويجز «مشي العالم على راحتك مع ويجز في العلمين الجديدة».

حفلة ويجز بمهرجان العلمين الجديدة 

تفاعل مع  منشور حفل مغني الراب «ويجز» عدد كبير من الجماهير على مواقع التوصل الاجتماعي، لتأتي التعليقات كالتالي: «جايلك يا ويجز بالجلابية كمان استناني»، وأيضا «في انتظار العالمي ويجز وليلة جميلة»، وكذلك «اللي هيحضر الحفلة محظوظ والله» وغيرها من التعليقات التي أبرزت مدى استعداد الجمهور للحفلة.

أغاني ينتظرها الجمهور 

أغاني عديدة ينتظرها الجمهور من مطرب الراب ويجز في حفلته بالعلمين الجديدة، ومنها ««البخت» و«دورك جاي» و«عفاريت الأسفلت» وأيضا أغنية «كيفي كده» وغيرها من الأغاني المعروفة للمطرب والتي حققت نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

مفاجآت عديدة يجهزها «ويجز» للجمهور في حفلته بمهرجان العلمين الجديدة، حيث قال في منشور له عبر «إنستجرام»: «عايزين تسمعوا ايه في ختام مهرجان العلمين؟، آخر حفلة هتسمعوا فيها القديم علشان الجديد على وشك»

 ويكون اليوم الجمهور المصري على موعد مع سهرة استثنائية مع ويجز في مهرجان العلمين، وذلك في حفل ختام نسخته الثانية، التي شهدت فعاليات عديدة ومتنوعة «ثقافية وفنية وموسيقة»، بالإضافة إلى مهرجان نبتة الذي يقدم محتوى خاص للأطفال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة العلمین الجدیدة بمهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

كأس «أكاديمية فاطمة بنت مبارك» لطائرة السيدات على خط الانطلاق

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة لأول مرة في المنطقة.. الإمارات تستضيف كأس العالم لـ «كريكت السيدات» تعاون بين اتحاد الجوجيتسو وأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية

برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسّسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، وبتوجيهات الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ونادي العين للسيدات، تنطلق مساء الغد منافسات «كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات»، ويسبق الانطلاقة حفل افتتاح منتظر في السابعة مساءً، يتضمن فقرات فنية وترفيهية، ليكون بداية مثيرة للبطولة ويعكس الروح الحماسية التي تسود بين المشاركين والجماهير.
وتستمر منافسات البطولة حتى 16 سبتمبر الجاري بمقر الأكاديمية الجديد، بمشاركة فرق أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة، والفرق الزائرة التي حلت بأبوظبي وأكملت تحضيراتها لانطلاق البطولة ممثلة في 
فتيات العيون الكويتي، وفريق 6 أكتوبر المصري، وفريق القلمون اللبناني.
وأعرب ممثلو الوفود المشاركة عن سعادتهم بالمشاركة في البطولة، مشيدين بالتجهيزات المتميزة التي وفرتها اللجنة المنظمة للبطولة من صالات ومرافق رياضية حديثة تسهم في ضمان توفير أجواء تنافسية على أعلى مستوى، كما أشاروا إلى أن هذه البطولة تعد فرصة مهمة لاكتساب الخبرات وصقل المهارات الرياضية للاعبين في إطار منافسات قوية بين فرق تتمتع بمستوى عالٍ من الجاهزية والاحترافية.
وأكملت فرق العمل بأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، الاستعدادات لانطلاق المنافسات، وجاهزية فريق الأكاديمية لخوض غمار البطولة تحت إشراف ومتابعة دقيقة من الجهاز الفني والإداري، حيث خاض الفريق خلال الأسابيع الماضية تدريبات مكثفة ركزت على تطوير الجوانب التكتيكية والبدنية. 
وأكدت فاطمة العامري ممثلة فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، الجاهزية الكاملة للمشاركة المرتقبة في المنافسة، وقالت: "اللاعبات في أتم جاهزيتهن لتقديم أداء مشرف يعكس مستوى التطور الكبير للرياضة النسائية في الإمارات، مشيرة إلى أن الروح الجماعية والالتزام بتوجيهات الجهاز الفني ستكون مفتاح النجاح خلال البطولة.
وتحرص اللجنة المنظمة للبطولة على توفير بيئة تنظيمية متميزة تليق بأهمية الحدث الرياضي، حيث جهزت مرافق الأكاديمية بأحدث التقنيات والوسائل الآمنة لاستقبال الفرق والجماهير خلال المباريات وفق أعلى المعايير. كما وضعت اللجنة برنامجاً زمنياً دقيقاً للمباريات والفعاليات المصاحبة للبطولة. 
ويمثل كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات فرصة مهمة لتسليط الضوء على الرياضة النسائية وتطوير كرة الطائرة في المنطقة، حيث تسعى الأكاديمية من خلال تنظيم هذه البطولة إلى تعزيز مكانتها كمركز رياضي إقليمي يسهم في دعم المواهب الرياضية العربية وتقديمها إلى الساحة الدولية.
ومن المتوقع أن تشهد البطولة حضوراً جماهيرياً كبيراً من عشاق كرة الطائرة، إلى جانب متابعة إعلامية واسعة من مختلف وسائل الإعلام المحلية والإقليمية، مما يعكس مدى أهمية البطولة كحدث رياضي بارز في أجندة الرياضة العربية النسائية لعام 2024.

مقالات مشابهة

  • استمر 4 ساعات.. ليلة أسطورية لـ أنغام مع جمهور جدة
  • "غير مقبول".. احتفالات تخرج طلاب إندونيسيا من جامعة الأزهر تثير جدل الجمهور
  • كزبرة في جلسة تصوير ببدلة وفستان فرح.. هل يستعد لحفل زفافه؟
  • النجمة أنغام في حفل "صوت مصر" "الليلة" على "MBC مصر"
  • تعرف على تفاصيل حفل أنغام في جدة الليلة
  • الليلة.. أحمد حاتم على موعد مع الجمهور بـ مول مصر لمشاهدة "عاشق"
  • ماكينات الـATM الجديدة بين السخرية والإشادة على مواقع التواصل
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • كأس «أكاديمية فاطمة بنت مبارك» لطائرة السيدات على خط الانطلاق