أكد رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، اليوم الجمعة، أن المترشح الحر لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل، عبد المجيد تبون، يولي أهمية كبيرة لفئة الشباب.

وأشار بن قرينة، خلال لقاء له بعدد من الشباب بحي “الحمري” في وهران، إلى الأهمية التي يوليها المترشح الحر عبد المجيد تبون للشباب باعتباره مستقبل البلاد.

وذكر بن قرينة، بما حققه عبد المجيد تبون خلال عهدته الرئاسية الأولى لصالح الشباب. خاصة من خلال استحداث منحة البطالة والتي تعهد خلال التجمع الشعبي الذي نشطه بوهران مؤخرا، ضمن الحملة الانتخابية، برفع قيمتها إلى 20 ألف دج.

كما ذكر بن قرينة “بأهمية الإجراءات التي اتخذها عبد المجيد تبون خلال عهدته الأولى لتحفيز الاقتصاد الوطني. وتحقيق التنمية وتدعيم القدرة الشرائية للمواطنين بما يسمح بدعم النشاط التجاري”.

ودعا بن قرينة المواطنين الذين التقاهم بالموقع السياحي لجبل “مرجاجو”، بأعالي مدينة وهران، إلى “التوجه بقوة الى مكاتب الاقتراع يوم 7 سبتمبر المقبل والتصويت لصالح المترشح الحر، عبد المجيد تبون، لتمكينه من مواصلة جهوده في مسيرة بناء الوطن.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: عبد المجید تبون بن قرینة

إقرأ أيضاً:

حزب المصريين: زيارة رئيس ألمانيا لمصر تأتي في وقت شديد الأهمية والحساسية

أكد المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، أن زيارة الرئيس الألماني فرانك شتاينماير لمصر، في أول زيارة لرئيس ألماني لمصر منذ 25 عاما تؤكد الدور المحوري للدولة المصرية في المنطقة ومكانتها الكبيرة، فضلا عن دورها الكبير في حفظ أمن واستقرار المنطقة بالكامل.

وأضاف أبو العطا، في بيان اليوم الأربعاء، أن زيارة الرئيس الألماني مصر دليل قوي على رغبة القيادة السياسية في ألمانيا في تعزيز علاقاتها مع مصر، وقوة العلاقة الثنائية بين البلدين، وتعزيز المصالح الاقتصادية، وذلك من خلال استكشاف المزيد من فرص الاستثمار في مصر، مشيرا إلى أن الزيارة تأتي في توقيت شديد الأهمية والحساسية، لا سيما لما تشهده المنطقة من أحداث وتوترات قد تؤثر بدورها على أمن واستقرار المنطقة بالكامل.

وأوضح رئيس حزب المصريين، أن الجميع يعلم أن الدولة المصرية أحد عوامل الاستقرار في الشرق الأوسط، وألمانيا تولي أهمية لدور مصر في منطقه الشرق الأوسط، مؤكدا أن مصر وألمانيا حريصان على دعم التعاون الثنائي ونقل التكنولوجيا والتقنيات الألمانية إلى مصر وتبادل الخبرات المشتركة.

ولفت أبو العطا، إلى أن مصر تثبت للعالم أجمع أنها خير داعم للقضية الفلسطينية، وأنها تتبنى القضية قيادة وشعبا، والتاريخ خير شاهد على ذلك، وأن فلسطين هى القضية الأولى للدولة المصرية والشاغل الأول، وذلك من خلال أفعال حقيقية.

وأشار رئيس حزب المصريين، إلى أن مصر تتخذ خطوات جادة وفاعلة في القضية الفلسطينية، وتطالب جميع الأطراف الدولية بضرورة إلزام إسرائيل بالامتثال واحترام أحكام القانون الدولي، وهذا يؤكد فصل جديد في الدبلوماسية المصرية في التعامل مع القضية الفلسطينية على وجه الخصوص وفي القضايا الدولية بشكل عام، خاصة أن مصر حجر الزاوية للمنطقة بالكامل والجميع يعلم ذلك.

مقالات مشابهة

  • المحكمة الدستورية الجزائرية تعلن فوز عبد المجيد تبون لفترة رئاسية ثانية
  • المحكمة الدستورية الجزائرية تعلن فوز عبد المجيد تبون بولاية ثانية
  • المحكمة الدستورية في الجزائر: عبد المجيد تبون يفوز بولاية رئاسية ثانية بحصوله على 84.30% بعد الفصل في الطعون
  • فوز عبد المجيد تبون بولاية رئاسية ثانية في الجزائر بنسبة 84.30%
  • المحكمة الدستورية: عبد المجيد تبون رئيسا لعهدة ثانية
  • «الشعبة البرلمانية» تشارك في المؤتمر العالمي للشباب البرلمانيين
  • الشباب السعودي يوضح الحادثة التي تعرض لها فهد المولد في دبي
  • شمال سيناء تنظم المؤتمر الوطني للشباب "الفرص - التحديات" بالعريش 
  • شمال سيناء تنظم المؤتمر الوطني للشباب «الفرص - التحديات» بالعريش
  • حزب المصريين: زيارة رئيس ألمانيا لمصر تأتي في وقت شديد الأهمية والحساسية