الأسبوع:
2024-09-14@13:56:48 GMT

تعيين الدكتور ماجد القمري رئيسا لجامعة وادي النيل

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

تعيين الدكتور ماجد القمري رئيسا لجامعة وادي النيل

اعتمد الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قرار مجلس الأمناء، بتولي الدكتور ماجد عبد التواب القمري، رئاسة جامعة وادى النيل الخاصة، وذلك نظرا لمجهوداته وما يمتلكه من مقومات علمية وإدارية متميزة على المستوى المحلى والدولي.

يذكر أن الدكتور ماجد القمري، تولى رئاسة جامعة كفر الشيخ لفترتين متتاليتين، حيث حقق خلال توليه رئاسة الجامعة العديد من الإنجازات على المستويين المحلى والدولي، حيث فازت الجامعة عام 2019 بالمركز الأول على مستوى الجامعات المصرية في مسابقه الرئيس السيسي كما تبوأت الجامعة قمه الجامعات المصرية في اغلب التصنيفات العالمية خلال هذه الفترة.

كما تولى منصب رئيس أكاديمية أخبار اليوم خلال الفترة من عام 2022 _2024 حقق خلالها العديد من الإنجازات المهمة، وإحداث تطوير شامل فى جميع الأقسام بالأكاديمية، فضلا عن توقيع عدد من البروتوكلات مع الجامعات المصرية والمؤسسات المختلفة.

يذكر أن القمري، تم اختياره أيضا، من قبل المجلس الأعلى للجامعات ليرأس اللجنة المختصة بترشيح رؤساء الجامعات للعام الجامعي خلال الفترة من 2018 / 2019، فضلا عن تكريمه من قبل هيئة آل مكتوم الخيرية، بدولة الإمارات، وذلك تقديراً لنشاطه المتواصل وجهده الملموس فضلا عن نشره العديد من الأبحاث العلمية الدولية المتميزة، كونه من علماء النانو تكنولوجي في مصر و الوطن العربي في هذا التخصص المهم.

واعرب الدكتور ماجد القمري، فى تصريح خاص لـ «الأسبوع» عن تقديره الكبير لوزير التعليم العالي ومجلس الأمناء والأب الروحي للجامعة الدكتور محمد ربيع على ثقتهم في اختياره رئيسا لجامعة وادى النيل، مؤكد على بذل المزيد من الجهد خلال المرحلة المقبلة و الارتقاء بالجامعة لتكون منارة علمية متميزة بين الجامعات المصرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور أيمن عاشور الدكتور محمد ربيع وزير التعليم العالي والبحث العلمي الجامعات المصریة الدکتور ماجد

إقرأ أيضاً:

للقيام بأعمال صيانة.. غدا ضعف المياه ببعض قرى بني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببنى سويف، أنه نظرًا للقيام بأعمال صيانة بمحطة مياه معصرة نعسان القديمة، مما يترتب عليه ضعف المياه عن: مركز ومدينة اهناسيا وقريتي المعصرة وقاي، بجانب مطار دنديل وقرية الحمام بمركز ناصر، وذلك اعتبارا من 8 صباح غد الأحد 15 سبتمبر وحتى الـــ 6 مساء الاثنين 16 من نفس الشهر.

وقالت الشركة في بيان لها، أنها تتقدم باعتذارها عن ضعف الخدمة خلال الفترة المذكورة للقيام بأعمال الصيانة الدورية لضمان انتظام تقديم الخدمة بالكفاءة المطلوبة، مناشدة المواطنين، وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير إحتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • للقيام بأعمال صيانة.. غدا ضعف المياه ببعض قرى بني سويف
  • تحرير 1211 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني.. ورفع 45 سيارة ودراجة متهالكة خلال 24 ساعة
  • رئيس الوزراء يشهد حفل تخرج الدفعة الأولى من الجامعات الأهلية المصرية 2024
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد حفل تخريج الدفعة الأولى من طلاب الجامعات الأهلية المصرية الجديدة  
  • الدرهم يتراجع بنسبة 0,12 في المائة خلال الفترة من 02 إلى 06 شتنبر الجاري
  • مصري يكشف تفاصيل تعيينه رئيسا للجنة البريطانية للبحوث: الاختيار يعتمد على الخبرة
  • بحضور مدبولي.. تفاصيل حفل تخريج الدفعة الأولى من طلاب الجامعات الأهلية المصرية الجديدة
  • عرب رئيساً للقابضة للمطارات والملاحة الجوية خلفاً لسعيد
  • عبدالعزيز العمران رئيسا لنادي النصر
  • بـ 5 مليون جنيه.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول خلال هذا الأسبوع