بوابة الفجر:
2024-09-14@13:47:26 GMT

رسميًا.. إعارة نجم ريال مدريد إلى غرناطة

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم الجمعة، إعارة أحد لاعبيه إلى صفوف غرناطة وذلك في الموسم الرياضي 2024-25.

ريال مدريد يُعير رينير إلى غرناطة

ذكر نادي ريال مدريد في بيان رسمي، أن رينير جيسوس لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم سوف ينتقل إلى غرناطة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

واتفق ريال مدريد وغرناطة على إعارة رينير لهذا الموسم، حتى تاريخ 30 يونيو 2025.

جدول مباريات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.. صراع ضد ليفربول وميلان تعليق ناري من ريال مدريد بعد قرعة دوري أبطال أوروبا

وتأتي إعارة رينير إلى غرناطة، كي يحصل على فرصة للمشاركة في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق الملكي بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وانتقل رينير إلى ريال مدريد في عام 2020، وتمت إعارته لمدة موسمين لصفوف بوروسيا دورتموند حتى 2022، ثم انتقل لفريق جيرونا حتى 2023 وأخيرًا قضى فترة إعارة مع فروزينوني الإيطالي حتى يونيو الماضي.

???? ???????????????????????????????????????? ???????? ????????????????????. pic.twitter.com/NFczC7xbB8

— Granada CF ❤️⚪️ (@GranadaCF) August 30، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإيطالي كارلو أنشيلوتي أنشيلوتي بوروسيا دورتموند ريال مدريد اليوم ريال مدريد نادي ريال مدريد اليوم ريال مدريد وغرناطة إلى غرناطة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

جدول مباريات اليوم الخميس 12/09/2024 والقنوات الناقلة

القاهرة - صفا

يستعد عشاق كرة القدم لعودة الحياة من جديد إلى ملاعب العالم، بعد أول توقف دولي في الموسم الذي شهد إقامة مباريات المنتخبات في مختلف الملاعب. حيث خاض منتخب مصر مباراتين في تصفيات كأس أمم أفريقيا، جنبًا إلى جنب مع مباريات دوري الأمم الأوروبية وتصفيات كأس العالم في قارتي آسيا وأمريكا الجنوبية.

وتزامنًا مع عودة دوريات العالم وتوقف الدوري المصري، يستعد قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك لبداية مسيرتهما في البطولات الأفريقية. حيث يلتقي الأهلي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، مع جورماهيا الكيني للدفاع عن لقبه، بينما يبدأ الزمالك، حامل لقب الكونفدرالية، مشوار الدفاع عن لقبهم أيضًا من كينيا عندما يحل ضيفًا على نادي الشرطة.

وفي نسخة استثنائية، تنطلق بطولة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد الذي يشهد تغييرات كبيرة، من أبرزها إقامة المباريات أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس بدلاً من أول يومين فقط. كما زُيد عدد الفرق إلى 36 فريقًا، وتم إلغاء مرحلة دور المجموعات لصالح استبدالها بنظام الدوري.

أهم مباريات الأسبوع المقبل الجمعة 13 سبتمبر: النصر ضد الأهلي (الدوري السعودي) الساعة 9:00 م السبت 14 سبتمبر: الشرطة الكيني ضد الزمالك (الكونفدرالية الأفريقية) الساعة 3:00 م فولفسبورج ضد أينتراخت (الدوري الألماني) الساعة 4:30 م مارسيليا ضد نيس (الدوري الفرنسي) الساعة 6:00 م ليفربول ضد نوتنجهام (الدوري الإنجليزي) الساعة 5:00 م ريال سوسيداد ضد ريال مدريد (الدوري الإسباني) الساعة 10:00 م الأحد 15 سبتمبر: جورماهيا ضد الأهلي (دوري أبطال أفريقيا) الساعة 3:00 م توتنهام ضد أرسنال (الدوري الإنجليزي) الساعة 4:00 م جيرونا ضد برشلونة (الدوري الإسباني) الساعة 5:15 م أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا (الدوري الإسباني) الساعة 10:00 م الثلاثاء 17 سبتمبر: ميلان ضد ليفربول (دوري أبطال أوروبا) الساعة 9:00 م الأربعاء 18 سبتمبر: باريس سان جيرمان ضد جيرونا (دوري أبطال أوروبا) الساعة 9:00 م مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان (دوري أبطال أوروبا) الساعة 9:00 م الخميس 19 سبتمبر: أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج (دوري أبطال أوروبا) الساعة 9:00 م أتالانتا ضد أرسنال (دوري أبطال أوروبا) الساعة 9:00 م

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يجدد عقد «الخيار الثاني» إلى 2030
  • ريال مدريد يعلن تجديد عقد أندريه لونين حتى 2030
  • تصريحات مثيرة لكارلو أنشيلوتي قبل مواجهة ريال سوسيداد
  • يوفنتوس يطارد الإنتر.. وميلان يخطط لفوزه الأول
  • بعيد جدا في السعودية.. تن هاغ يرد على انتقادات رونالدو
  • لايبزيج يزف نبأ سارا لجماهيره
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا قيد 5 أسماء جديدة بالقائمة الإفريقية
  • أهم مباريات الأسبوع المقبل والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم الخميس 12/09/2024 والقنوات الناقلة
  • «إليوت ليفربول».. «إصابة بالغة» في «وقت مزدحم»