قد تخوض فرنسا مباراة دوري الأمم أمام إسرائيل في 14 تشرين الثاني/ نوفمبر خلف أبواب مغلقة في ملعب فرنسا، لكن القرار لم يتم اتخاذه بعد، بحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

اعلان

ويأتي احتمال استضافة فرنسا للمنتخب الإسرائيلي على ملعب فرنسا بدون جمهور، بعد قرار بلجيكا بنقل المباراة ضد إسرائيل إلى المجر بسبب الحرب والمخاوف من الاحتجاجات المحتملة.

من المقرر أن يستهل المنتخب الإسرائيلي لكرة القدم مشواره في دوري الأمم الأوروبية الأسبوع المقبل بالمباراة ضد بلجيكا، في 6 أيلول/ سبتمبر.

وكان الاتحاد البلجيكي لكرة القدم  قد ذكر أنه كان سيقبل بإقامة المباراة على ملعب الملك بودوان خلف أبواب مغلقة، لكنه أعرب عن أسفه العميق لرفض العاصمة البلجيكية استضافة المباراة.

وأضاف الاتحاد: "نأسف للقرار الذي اتخذته مدينة بروكسل، التي تتمتع بخبرة كبيرة في تنظيم الأحداث الكبرى".

لاعبو إسرائيل يقفون لالتقاط صورة الفريق، في رومانيا، السبت، 9 سبتمبر، 2023. Andreea Alexandru/AP

بالنسبة للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، ذكرت صحيفة "ليكيب" أنه كان يرغب في البداية بنقل هذه المباراة في الجولة الخامسة من دوري الأمم إلى إحدى المقاطعات الصغيرة، لكنه ملزم تعاقدياً باستضافة المباراة على ملعب فرنسا فيسان دوني.

طُرحت فكرة إقامة المباراة خلف أبواب مغلقة بهدف تخفيض المخاطر، وفقاً للصحيفة.

ولكن في الوقت الذي يؤيّد فيه البعض هذا الحل، إلاّ أن البعض الآخر يعتقد أنه مع تعزيز قوات الأمن وزيادة عدد الحراس أكثر من المعتاد وتنظيم حاجز ثالث، يمكن إقامة هذه المباراة ”بشكل طبيعي".

Relatedالجزائر تحتفل بفوز الملاكمة إيمان خليف بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريسأولمبياد باريس 2024: قفزة نحو الاستدامة مع إعادة تدوير البنية التحتية والطاقة المتجددةأولمبياد باريس: تباين في نتائج تحاليل مياه نهر السين..أمس مياهه ملوثة واليوم صالحة؟

ويشير التقرير أيضًا إلى أنّ تمكن المنتخب الأولمبي الإسرائيلي من خوض مبارياته أمام الجمهور خلال الألعاب الأولمبية في باريس 2024، يُعدّ  دليلاً على إمكانية إقامة هذه المباراة بأمان بحضور الجمهور.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية أولمبياد باريس.. هوس أمني واستخدام مفرط لقانون مكافحة الإرهاب يجعل الأقليات في دائرة الشك تهديد بالقتل والاغتصاب في افتتاح أولمبياد باريس: "دي جي" تطلب الحماية بعد عرض وُجد مسيئًا للمسيحية أولمبياد باريس: آلاف العالقين جرّاء عاصفة عطّلت حركة جميع القطارات السريعة في فرنسا فرنسا إسرائيل كرة القدم اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: الكابينيت يصادق على بقاء الجيش في محور فيلادلفيا ومواجهة كلامية بين نتنياهو وغالانت يعرض الآن Next خبير قانوني ليورونيوز: قرارات المحكمة الإدارية أربكت حسابات سعيّد حيث أراد إبعاد كل منافسيه البارزين يعرض الآن Next من نجوم تلفزيون ورياضيين إلى سياسيين: تعرف على أعضاء المفوضية الأوروبية الجدد يعرض الآن Next ألمانيا ترحل 28 أفغانيا إلى وطنهم للمرة الأولى منذ حكم طالبان يعرض الآن Next إسرائيل تُخطّط لسيطرة طويلة الأمد على غزة وتُعيّن عقيدا عسكريا للإشراف على القطاع اعلانالاكثر قراءة مشهد يدمي القلوب.. أطفال في غزة يصطفون في طابور للحصول على وجبات الطعام هارفارد تحتفظ بموقعها كأفضل جامعة في العالم.. كيف تتوزع الجامعات الأوروبية في الترتيب؟ زيت الزيتون يفقد مكانته في إسبانيا: أزمة الأسعار واستغلال المتاجر تغيّر وجهة المستهلكين اليابان: إعلان حالة الطوارىء وإجلاء 800 ألف شخص مع اقتراب إعصار "شانشان" من طوكيو لماذا تواجه روسيا صعوبة في التصدي للتقدم الأوكراني في كورسك؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل روسيا الضفة الغربية الحرب في أوكرانيا ضحايا دونالد ترامب إسبانيا المفوضية الأوروبية فيضانات - سيول الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل روسيا الضفة الغربية الحرب في أوكرانيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل روسيا الضفة الغربية الحرب في أوكرانيا فرنسا إسرائيل كرة القدم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل روسيا الضفة الغربية الحرب في أوكرانيا ضحايا دونالد ترامب إسبانيا المفوضية الأوروبية فيضانات سيول الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 السياسة الأوروبية أولمبیاد باریس یعرض الآن Next دوری الأمم

إقرأ أيضاً:

قتلى وجرحى جراء قصف مدرسة في النصيرات.. وإسرائيل: ضربنا إرهابيين

(CNN) --   قُتل 18 شخصا على الأقل بينهم موظفون من الأمم المتحدة في غارة جوية إسرائيلية على مدرسة تابعة للأمم المتحدة تحولت إلى مأوى في مخيم النصيرات في وسط غزة، الأربعاء، وفقا لمسؤولي الدفاع المدني في غزة والمستشفى وقالوا إن 44 آخرين على الأقل أصيبوا.

وقالت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا)، إن 6 من موظفيها "قُتلوا عندما ضربت غارتان جويتان مدرسة ومحيطها في النصيرات"، في ما يعتبر "أعلى حصيلة قتلى بين موظفينا في حادث واحد".

وأكد الجيش الإسرائيلي أن قواته الجوية "نفذت ضربة دقيقة على الإرهابيين" الذين يعملون داخل مجمع المدرسة.

 وزعم أن المدرسة "استخدمها إرهابيو حماس للتخطيط وتنفيذ هجمات إرهابية ضد جيش ودولة إسرائيل".

وقال إن "خطوات عديدة اتخذت للتخفيف من خطر إيذاء المدنيين"، مضيفا أن هذا "مثال آخر على إساءة منظمة حماس الإرهابية المنهجية للبنية التحتية المدنية في انتهاك للقانون الدولي".

واستهدفت الضربة منشأة "الأونروا" في الجاعوني، التي لم تعمل كمدرسة عاملة منذ أكتوبر/ تشرين الأول. 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. عامر عبد الله معلقا لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد تعادل النصر مع الأهلي
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والأهلي السعودي اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة النصر والأهلي السعودي Al-Nassr vs Al-Ahli Saudi اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الخليج والتعاون اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة الخليج والتعاون Al-Khaleej vs Al-Taawoun اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة الخليج والتعاون اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • تحدي السيتي» يعرض مباراة «البلومون» برينتفورد في «ياس مول»
  • هولندا تنجو من الهزيمة أمام ضيفتها ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية
  • قتلى وجرحى جراء قصف مدرسة في النصيرات.. وإسرائيل: ضربنا إرهابيين