احتفلت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسندم بتكريم الطلبة المجيدين في نتائج دبلوم التعليم العام بمحافظة مسندم برعاية سعادة الشيخ عبد العزيز بن أحمد الهوم والي دبا وبحضور نبيلة بنت عبد الله علي الشحية المديرة العامة لتعليمية مسندم وذلك على مسرح مكتب والي بخاء.

وبهذه المناسبة ألقى بدر بن محفوظ الحميدي المدير العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية بتعليمية مسندم كلمة قال فيها دأبت وزارة التربية والتعليم إلى تطوير منظومة التعليم بما يعكس الرؤى الطموحة والرغبة الصادقة في بناء شخصية المتعلم مترجمة بذلك توجهات رؤية عمان 2040 في تحقيق تعليم شامل ومستدام وبحث علمي يقود إلى مجتمع معرفي وقدرات وطنية منافسة من أجل النهوض بهذا الوطن الغالي على أسس علمية واضحة ومتجددة بما يتماشى مع متطلبات الواقع الحديث وما تكريم المجيدين إلا احتفاء بثروة وطنية قيمة هم أبناء اليوم وصناع الغد مؤكدين بأن جهدهم وتفوقهم العلمي لم يكن ليتأتى إلا نتيجة عمل دؤوب متواصل من الجد والاجتهاد .

بعد الكلمة قدم الشيخ عبد الرحيم الشيزاوي نصائح بعنوان (لحياة جامعية أفضل) أشار فيها إلى ضرورة المحافظة على الصلاة والتحصين والأذكار والأدعية إلى جانب الاطلاع على آخر المستجدات وتحضير الدروس قبل الذهاب لقاعة الدراسة والتعرف على الأساتذة وترتيب الأولويات وحضور المناسبات والاستمرار بالتطوير كما أكد على عدم التردد في طلب المساعدة وتحمل ما يطيقه الطالب من المسؤوليات وتوظيف أفضل للوقت والاستفادة من مرافق الجامعة وتقييد الملاحظات باحتراف والمحافظة على اللياقة والصحة والتواصل مع العائلة وإدارة المال بحكمة وتنظيم جدول المهام اليومية والحرص على القراءة وتمنى في ختام حديثه التوفيق والسداد للطلاب في حياتهم الجامعية. وفي ختام الحفل كرم راعي المناسبة الطلبة المجيدين من طلبة دبلوم التعليم العام على مستوى مدارس محافظة مسندم .

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

تايلور سويفت وكيتي بيري في أبرز لحظات حفل توزيع جوائز MTV الـ 40

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--فازت تايلور سويفت بحصة وافرة من جوائز MTV Video Music  لعام 2024، الأربعاء بما في ذلك: "فيديو العام"، "فنان العام"، "أفضل تعاون"، و"أفضل موسيقى بوب"، وكرمت كيتي بيري  بجائزة MTV Video Vanguard Award .

وشهد حفل جوائز  MTV Video Music الذي أقيم على مسرح UBS Arena  في لونغ آيلاند في نيويورك، بأمريكا، حضورًا قويًا لنجمات البوب الأمريكيات بإطلالاتهن الجريئة، وأدائهن المفعم بالحيوية.

وكان الحفل أيضًا غنيًا باللحظات البارزة، ومنها إشارة تايلور سويفت التكريمية لضحايا هجمات 11 سبتمبر 2001، أثناء تسلمها لجائزتها الأولى بالحفل.

كما شكرت خلال الحفل صديقها ترافيس كيلسي على تشجيعه، قائلة: "كل ما يلمسه هذا الرجل يتحول إلى سعادة، ومرح، وسحر".

ولم تفوت نجمة البوب الأمريكية الفرصة لدعوة أنصارها للتسجيل والتصويت في الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024، وذلك بعد الضجة التي أحدثتها مؤخراً بإعلان دعمها لكمالا هاريس المرشحة لمنصب الرئيس في الانتخابات.

مقالات مشابهة

  • التعليم تتحدث بشأن الدراسة في قطاع غزة
  • "الأرشيف والمكتبة الوطنية" يضيء على قفزات التعليم في الإمارات
  • «التربية» تعتمد آليات تقييم الطلبة أصحاب الهمم في المدارس
  • تايلور سويفت تحطم الأرقام القياسية في “MTV VMAs”
  • وزير التعليم لـ المدرسين: عاوزين نرجع الطلبة.. ويكون التعليم جوه المدارس (فيديو)
  • تايلور سويفت وكيتي بيري في أبرز لحظات حفل توزيع جوائز MTV الـ 40
  • ندوة الثقافة المالية توصي بتضمين مبادئ التعليم المالي في المناهج الدراسية
  • تايلور سويفت تفوز.. من السياسة إلى الغرام
  • نتائج إيجابية لمسوحات الحياة البرية والبحرية في مسندم
  • شخصية العام الثقافية للصويان.. تكريم صادف أهله