تداولت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بوفاة القيصر كاظم الساهر فى المستشفى.

وتصدر كاظم الساهر التريند بعد تلك الأنباء، وأثارت الجدل فى الوسط الفني وبين محبيه.

وسيطر القلق على عشاق القيصر فى جميع أنحاء العالم بشكل كبير وسط مخاوف من حقيقة هذا الأمر.

وحتى الآن لم يخرج كاظم الساهر ليرد على الأنباء ليوضح حقيقة الأمر.

كاظم الساهر 

من ناحية أخري، يستعد الفنان كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي في دولة قطر يوم 7 نوفمبر المقبل، ضمن جولته الغنائية التي يقدمها منذ بداية الصيف.

وطرحت الشركة المنظمة لحفل الفنان كاظم الساهر، تذاكر الحفل للحجز الإلكتروني، وجاءت أسعارها بين الفئات السعرية التالية: (127.34 دولار أميركي، 198.08 دولار أميركي، 339.56 دولار أميركي، 425.82 دولار أميركي، 509.34 دولار أميركي، 622.53 دولار أميركي).

كاظم الساهر 

يشار إلى ان البوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم "مع الحب"، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح  ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

وتصدر النجم كاظم الساهر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بالتزامن مع عرض قناة dmc  حفل الفنان قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر، والتي كانت ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، في نسخته الثانية، حيث أقيمت الحفلة يوم 18 يوليو الماضي

وتفاعل معه الكثير من الحاضرين العاشقين للطرب الأصيل، حيث تغنى النجم كاظم الساهر، بأفضل وأشهر الأغاني له طوال مسيرته الفنية.

كاظم الساهر 

وكان حرص الفنان كاظم الساهر على التحدث بشأن مشاركته في الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة.

علاقتي بالجمهور المصري علاقة غريبة عجيبة

وقال كاظم الساهر في لقاء على هامش الحفل: "علاقتي بالجمهور المصري علاقة غريبة عجيبة، إلى حد الآن لا أنسى لما دخلت مصر وكان في فرض حصار عندنا في العراق كانوا العائلات يجيبوا ليا أكل وأقول لهم الحصار مش عليا أنا، كانوا بيدافعوا عني بشكل رهيب إذا كتب أحد عني حتى بالصحافة، عائلة الصحفي هي اللي تدافع عني".

الجمهور المصري أهل وعشت سنوات طويلة في مصر

وتابع كاظم الساهر: "أنا اعتبرهم فعلا أهل وعشت سنوات طويلة في مصر وعندي أصدقاء رائعين ومازلت محتفظ بهذه الصداقة العظيمة".

كاظم الساهر 

ووجه كاظم الساهر الشكر لكل المسئولين عن مهرجان العلمين قائلا: "شكرا على الاستضافة وشكرا على الاستقبال الحلو وشكرا على إنهم حولوا هذه المنطقة من مدينة حرب وألغام إلى مهرجانات ثقافية رائعة بهذا المستوى العظيم الكبير".

وأضاف كاظم الساهر: "هذا شيء كبير وسعادة لكل فنان أن يأتي إلى مثل هذا المسرح بصراحة تفاجأت لما قالوا لي إننا سنذهب إلى ساحل مدينة العلمين فكرت أن المسرح سيكون بسيط لكن عندما رأيت المسرح وجدت أن كل شيء مدروس بدقة لراحة الضيوف والفنانين شيء مذهل".

كاظم الساهر 

وكان أشعل القيصر كاظم الساهر حماس الجمهور فور صعوده على مسرح U Arena بحفله بمهرجان العلمين.

وقام بغناء أغانى: "أحبينى بلا عقد"، و"غالية"، و"عيد وحب"، "كلك على بعضك حلو"، وبعد كل أغنية يصفق الجمهور له بحماس.

كما أشاد القيصر كاظم الساهر بالتطور الذي صنعته مصر في مدينة العلمين قائلا: "شكرا لمصر على تحويل مدينة مزدحمة بالألغام لمدينة ثقافية وفنية ملهمة تحتضن كل المبدعين العرب".

كاظم الساهر مهرجان العلمين ولد عملاقا

وأضاف كاظم الساهر: "مهرجان العلمين ولد عملاقا، ومسرح الأرينا والتجهيزات الفنية على مستوى عالمى، وأشكر المستشار تركى آل الشيخ على التعاون مع الشركة المتحدة في هذا الحفل".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كاظم الساهر الساهر كاظم أغنية كاظم الساهر أغاني كاظم الساهر كاظم الساهر بعد الحب بعد الحب كاظم الساهر كاظم الساهر زيديني عشقا مهرجان العلمین دولار أمیرکی کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

القائمة الكاملة لجوائز مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي

أعلن مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي برئاسة الدكتور سامح مهران، جوائز دورته الحادية والثلاثين (دورة د. علاء عبد العزيز)، حيث سلمت الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، الجوائز للفائزين، نيابة عن وزير الثقافة.

جوائز مهرجان المسرح التجريبي

وجاءت جوائز المهرجان في دورته الحادية والثلاثين كالتالي : قررت لجنة التحكيم منح شهادات تقدير لكلا من : عرض "معتقلة" من (فلسطين)، كما حاز عرض "صدى جدار الصمت" من (مصر) على جائزة لجنة التحكيم الخاصة. 

أما جوائز المسابقة الرسمية: جائزة أفضل سينوغرافيا وقيمتها 100 ألف جنيه وقد رشح لها العروض التالية: عرض "ماكبث المصنع" من (مصر)، عرض "أسطورة بيهولا لخينداربالا" من (الهند)، عرض "ميديا تورينو" من (إسبانيا) وقد ذهبت الجائزة إلى عرض "ماكبث المصنع" من (مصر).
ثانيا: جائزة أفضل نص مسرحي أو فكرة وقيمتها 100 ألف جنيه، وقد رشح لها عروض: عرض "اوتو ريتراتو" من  (الأكوادور)، عرض "صمت" من (الكويت)، عرض "الألباتروس" من تونس، وقد ذهبت الجائزة إلى عرض (صمت) للمؤلف والمخرج سليمان البسام.

ثالثا: جائزة أفضل ممثل وقيمتها 100 ألف جنيه وقد رشح لها: سنتياجو رودريجو  عرض "أوتو ريتراتو" من (الإكوادور )، بولا ماهر عرض "حيث لا يراني أحد" من (مصر )، نور الدين سعدان عرض "فطائر التفاح" من (المغرب)، وقد ذهبت الجائزة إلى الفنان "سنتياجو رودريجو" عن عرض "أوتو ريتراتو" من (الأكوادور).

رابعا: جائزة أفضل ممثلة وقيمتها 100 ألف جنيه وقد رشحت لها كلا من: رجاء خرماز عرض "فطائر التفاح"من المغرب، حلا عمران عرض "صمت" من (الكويت)، هادية بنت محمد عبيد عرض  "موشكا" من (سلطنة عمان)، وقد ذهبت الجائزة إلى الفنانة حلا عمران عن عرض "صمت" من (الكويت).

خامسا: جائزة أفضل مخرج مسرحي وقيمتها 100 ألف جنيه وقد رشح لها: رافائيل بينيتو    عرض "ميديا تورينو" من (إسبانيا)، محمود الحسينيي عرض "ماكبث" من (مصر)، مادلين لويزا عن عرض "أوتو ريتراتو" من  (الإكوادور) وقد ذهبت الجائزة إلى المخرجة مادلين لويزا عن عرض "أوتو ريتراتو".

سادسا: جائزة أفضل عرض مسرحي وقيمتها 500 ألف جنيه وقد رشح لها كلا من: عرض  "Babbel"  من ألمانيا، عرض  "Water" من (جنوب أفريقيا)، عرض "صمت" من (الكويت) وقد ذهبت الجائزة الى عرض    "Babbel" من (ألمانيا).

مقالات مشابهة

  • القصة الكاملة لـ العلاج الجيني للأورام السرطانية في مصر.. هل استخدمته ناهد رشدي؟
  • القصة الكاملة للتسهيلات الضريبية.. 5 إجراءات مهمة لخدمة المستثمرين
  • القصة الكاملة لهيكلة الثانوية العامة.. اعرف عدد المواد ومدة كل حصة
  • قوة من النخبة الأمريكية تعثر على طائرة روسية في صحراء العراق.. القصة الكاملة
  • قوة من النخبة الأمريكية تعثر على طائرة روسية في صحراء العراق.. القصة الكاملة - عاجل
  • ليست وليدة اللحظة.. القصة الكاملة لشبكات الابتزاز في العراق
  • ليست وليدة اللحظة.. القصة الكاملة لشبكات الابتزاز في العراق - عاجل
  • القصة الكاملة في اتهام «عاطل» ومالك مقهى بسرقة فيلا مدرب حراس المنتخب الأوليمبي
  • القائمة الكاملة لجوائز مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • رحل في ساعات قليلة.. القصة الكاملة لرحيل إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي