أعلن النادي الأهلي اليوم الجمعة، ضم حارسة المرمى وفاء ربيع، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم النسائية.

وكان الأهلي قد أعلن - خلال الفترة الماضية - ضم 15 لاعبة، وهن: شهد هشام ونور إدريس ورودينا عبد الرسول وجنى محمود وحارسة المرمى إسراء السقا والمحترفة النيجيرية تشاريتى روبن والمحترفة الصربية ألكسندرا جورجيفيتش وحارسة المرمى مها الدمرداش وثريا أشرف والمحترفة الأمريكية مايا داردن وسالى منصور ومنة طارق وأمل ناصر وأمنية سمير ونادين غازي، وذلك من أجل تدعيم الفريق الأول في موسمه الأول بالدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.

يذكر أن الأهلي أعلن - منتصف يوليو الماضي - تعاقده مع الفرنسي ديميتري ليبوف، مديرًا فنيًا لفريق الكرة النسائية لمدة ثلاثة سنوات.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي، الزمالك ضمن منافسات الجولة الأولى بمسابقة الدوري.

وتنطلق مسابقة الدوري مطلع أكتوبر القادم، بمشاركة - لأول مرة - الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري وإنبي، بجانب 15 فريقا آخر، وهي: وادي دجلة ومودرن سبورت و"المعادى واليخت" واتحاد بسيون ودلفى والجونة وبيراميدز والبنك الأهلى وتوت عنخ اآمون وبالم هيلز والطيران وزد إف سي ومركز شباب الاميرية والمقاولون العرب والمصرى البورسعيدي.

ويقام الدوري - في مرحلته الأولى - بنظام مجموعة واحدة من دور واحد، على أن تتأهل الفرق العشرة الأولى بجدول الترتيب للمرحلة الثانية والنهائية بنظام دوري من دور واحد، للمنافسة على لقب المسابقة فيما تتنافس الفرق التسعة الأخيرة على تحديد بقية المراكز والهابطين للدرجة الثانية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صفقات الأهلي

إقرأ أيضاً:

المغربي عمر برادة الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد يتعهد بإعادة النادي إلى قمة الكرة الأوربية

زنقة 20 | متابعة

أكد عمر برادة، الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد، أن الهدف الأساسي هو إعادة الفريق إلى قمة كرة القدم الأوروبية.

وقال برادة، أن مانشستر يونايتد، استفاد من معسكرين ناجحين في الصيف الأخير، إضافة إلى تدعيم الفريق الأول بخمسة لاعبين، ووضع هيكلة جديدة في الطاقم الفني للمدرب تن هاغ.

وأضاف: “تم تعيين دان آشوورث مديراً رياضياً، وانضم إلينا جيسون ويلكوكس كمدير تقني، وهما شخصان محترفان يتمتعان بخبرة كبيرة، وسيقدمان إضافة كبيرة للنادي، لقد تعاقدنا مع 6 لاعبات في فريق السيدات، ونواصل العمل لضمان حصول جميع فرقنا على مرافق تدريب على أعلى مستوى في كارينغتون بعد التجديد”.

وواصل: “يسعدنا أيضاً تمديد شراكتنا الرئيسية مع Snapdragon لمدة عامين آخرين، بعد العقد الأول الذي استمر لثلاث سنوات”.

وأكد برادة أن التركيز ينصب بشكل كبير على العمل الجماعي لخلق مستقبل مشرق، مع وضع النجاح في كرة القدم كهدف أساسي، وأضاف “نحن نعمل على تحقيق استدامة مالية أكبر وإجراء تغييرات على عملياتنا لتصبح أكثر كفاءة، لضمان توجيه مواردنا نحو هدف تحسين الأداء في الملعب”.

وقال أيضاً: “اليوم، نعلن عن إرشادات جديدة للعام المالي 2025، والتي تعكس التأثير الجزئي لخفض التكاليف والتغييرات التنظيمية التي قمنا بها خلال الصيف”.

واختتم: “في نهاية المطاف، يستمد مانشستر يونايتد القوة من شغف وولاء مشجعيه، هدفنا الرئيسي هو إعادة النادي إلى قمة كرة القدم الأوروبية، والجميع في النادي متفقون على استراتيجية واضحة لتحقيق النجاح المستدام داخل الملعب وخارجه من أجل تحقيق الفائدة القصوى لجماهيرنا، وكل من لهم علاقة أو ارتباط بالنادي”.

مقالات مشابهة

  • كاسترو يعلن تشكيل النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي.. موقف رونالدو
  • دعاء ثاني جمعة في ربيع الأول.. تفتح فيها أبواب السماء
  • خالد الغندور يكشف قائمة الأهلي استعدادًا للسوبر الأفريقي
  • اتحاد الكرة يعلن مشاركته في الترويج لسباق زايد الخيري بأبوظبي
  • غدًا .. الأهلي يطير إلى كينيا استعدادًا لضربة البداية بأبطال أفريقيا
  • عاجل.. الأهلي يعلن إصابة صفقته الجديدة بـ "جزع" في الكاحل
  • اتحاد الكرة الآسيوي يتبرع بمستشفى ميداني لإغاثة غزة
  • الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة أشرف داري
  • الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أشرف داري وموقفه من مباراة جورماهيا
  • المغربي عمر برادة الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد يتعهد بإعادة النادي إلى قمة الكرة الأوربية