يتطلع الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز لحصد لقب بطولة كأس مصر على حساب فريق زد في المباراة المقرر لها مساء اليوم الجمعة في نهائي البطولة المحلية.

وقاد يورشيتش فريق بيراميدز للتأهل لنهائي بطولة كأس مصر عقب تخطي عقبة فريق المصري البورسعيدي في نصف نهائي البطولة، بينما أطاح فريق زد بنظيره الإسماعيلي من الدور قبل النهائي.

ويتسلح المدرب الكرواتي بتفوقه في المباريات النهائية قبل مواجهة زد في نهائي كأس مصر مساء الجمعة، حيث سبق وخاض 3 نهائيات مع فريقي النصر الإماراتي ودينامو زغرب وحسمها جميعًا لصالحه.

نهائي كأس رابطة المحترفين الإماراتية

قاد الكرواتي يورشيتش فريق النصر الإماراتي في نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإماراتية عام 2020 أمام فريق شباب الأهلي دبي وقاد فريقه للفوز بنتيجة 2-1 وحصد لقب البطولة.

عاجل.. تريزيجيه يقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي عبر هذا النادي رسميًا.. النصر السعودي يضم ويسلي موهبة كورينثيانز نهائي كأس كرواتيا

خاض يورشيتش نهائي بطولة كأس كرواتيا مع فريقه السابق دينامو زغرب في موسم 2008 – 2009 ضد فريق إتش إن كيه هايدوك سبليت وفاز فريقه ذهابًا 3-0 وخسر بالنتيجة نفسها في مباراة الإياب قبل حسم اللقب لصالحه بركلات الترجيح.

نهائي كأس السوبر الكرواتي

قاد المدرب الكرواتي فريقه دينامو زغرب في نهائي بطولة كأس السوبر الكرواتي 2013 – 2014 ضد فريق إتش إن كيه هايدوك سبليت وانتهت بالتعادل 1-1 قبل حسم اللقب لصالحه بركلات الترجيح 5 – 2 ليتوج بلقب البطولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز يورتشيتش نهائي كأس رابطة المحترفين الإماراتية نهائي كاس مصر بيراميدز وزد نهائي كأس كرواتيا نهائی بطولة کأس نهائی کأس فی نهائی کأس مصر

إقرأ أيضاً:

شاطئية القابضة للمطارات وميناء القاهرة في نهائي بطولة الجمهورية للشركات

حقق قطاع الطيران المدني، ممثلا في الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية وشركة ميناء القاهرة الجوي، إنجازا رياضيا كبيرا في بطولة الجمهورية للشركات المقامة في مدينة بورسعيد، وذلك بتأهل فريقي الشركتين للكرة الشاطئية للمباراة النهائية والتي ستقام غدا الأحد.

وبذلك تأكد أن يكون بطل الجمهورية للكرة الشاطئية للشركات هذا العام هو إحدى شركات قطاع الطيران المدني، وهو إما الشركة القابضة للمطارات أو شركة ميناء القاهرة الجوي، وكلا الفريقين يتبع قطاع المطارات والملاحة الجوية المصرية.

وكان فريق القابضة للمطارات قد تأهل للمباراة النهائية بعد تغلبه على شركة الترسانة البحرية بنتيجة (5 - 4)، بينما تأهل فريق شركة ميناء القاهرة الجوي بعد تغلبه على فريق بنك مصر.

وصرح المحاسب عبد ربه الأشول، رئيس لجنة النشاط الرياضي والاجتماعي والثقافي بالشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، بأن تأهل فريقي القابضة للمطارات وميناء القاهرة الجوي للمباراة النهائية يعد إنجازا رياضيا كييرا وصورة مشرفة لقطاع الطيران المدني ببطولة الجمهورية للشركات وتجسيد لاهتمام ورعاية وزارة الطيران المدني والشركة القابضة للمطارات وشركاتها التابعة للنشاط الرياضي والاجتماعي للعاملين لما له من مردود إيجابي على الجوانب المعنوية، ومما ينعكس على الكفاءة والإنتاجية في العمل وتعزيز روح الانتماء. وأشاد الاشول بأداء اللاعبين والجهاز الفني والإداري بالفريقين المتأهلان للمباراة النهائية من أجل ضمان البطل من داخل قطاع الطيران المدني.

اقرأ أيضاً«النيل للطيران» تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق الأهلي إلى نيروبي (صور)

وزير الطيران يستقبل رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي\

رفض طلب مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها برد المحكمة

مقالات مشابهة

  • شاطئية القابضة للمطارات وميناء القاهرة في نهائي بطولة الجمهورية للشركات
  • ممدوح عيد يحفز لاعبي بيراميدز قبل مواجهة الجيش الرواندي
  • الزمالك يتسلح بالتاريخ أمام أندية كينيا
  • مدرب تشيلسي يمدح فريقه ويصف سانشو بـ "اللاعب المثالي" ويكشف سر غياب بالمر
  • مدرب بيراميدز: الجيش الرواندي قوي للغاية ويمتلك شعبية كبيرة
  • رئيس بيشة حسين الصيعري يكشف معاناة فريقه التي تسببت في عدم اكتمال قائمته أمام النجوم ويقول :
  • فريق كويتي يشارك في نهائي بطولة العالم رد بول Four 2 Score بفئتين رجالا ونساء في لايبزيغ بألمانيا
  • فريق القابضة للمطارات للكرة الشاطئية يتأهل لنصف نهائي بطولة الجمهورية
  • بطولة السهام
  • دبي تستضيف نهائيات البطولة العالمية للترايثلون تي 100