ارتفع عدد شهداء قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة اليوم إلى 30 شهيداً وعشرات الجرحى.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد 20 فلسطينياً جراء قصف إسرائيلي استهدف مدينتي خان يونس ورفح جنوب قطاع غزة، مبينة أن تسعة شهداء تم انتشالهم من تحت ركام المنازل المدمرة في خان يونس.
أخبار متعلقة قوات الأمن العراقية تقضي على 14 إرهابيًااستشهاد ثمانية فلسطينيين في القصف المتواصل على مناطق من غزة .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة - وفاالعدوان على غزةوأضافت المصادر أن سلسلة غارات جوية استهدفت مناطق متفرقة وسط وشمال قطاع غزة نتج عنها استشهد عشرة فلسطينيين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس القدس المحتلة العدوان على غزة غزة الاحتلال

إقرأ أيضاً:

ترامب: لا مناظرات أخرى مع هاريس بعدما فزت عليها بفارق كبير

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إنه لا يميل إلى إجراء مناظرة أخرى مع كامالا هاريس بعدما اقترح في البداية عدة مناظرات إضافية لتكملة المنتدى الذي عقد أمس الثلاثاء.
وقال ترامب صباح اليوم الأربعاء في مقابلة مع قناة "فوكس نيوز": "أنا لا أميل إلى إجراء المناظرة لأنني فزت بالمناظرة بفارق كبير"، رافضا رأي المحللين الذين قالوا إن نائبة الرئيس هاريس تفوقت عليه، مضيفا "لا أعتقد أنني أريد إجراء مناظرة أخرى".
أخبار متعلقة قبل المناظرة بين ترامب وهاريس.. من يتصدر استطلاعات الرأي الأمريكية؟المنافسة تشتعل بين "هاريس" و"ترامب".. إحصائيات جديدةكامالا هاريس تتقدم على ترامب في 7 ولايات رئيسية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ترامب وهاريس في أثناء المناظرة - وكالاتمناظرة هاريس وترامبوأضاف أن طلب هاريس إجراء مناظرات إضافية يشير إلى أنها خسرت مناظرة الأمس.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ترامب وهاريس في أثناء المناظرة - وكالات
ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن ترامب قوله "الشخص الخاسر والمقاتل والمناظر، يطلبون دائما إعادة المواجهة. لقد فزت بالمناظرة".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مرشحا انتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب وكامالا هاريس - رويترز
إلا أن الرئيس السابق ترك الباب مفتوحا أمام احتمال إجراء مناظرة أخرى، قائلا "ولكن أرى أن نترك الأمور تهدأ، ونرى ما سيحدث".

مقالات مشابهة

  • تسرب مفاجئ يؤجل عودة المياه في صفوى
  • توقعات بالمزيد.. انهيارات أرضية وقتلى في بنجلاديش بسبب الفيضانات
  • اعتدال الطقس يشجع على رياضة المشي بـ"مضامير عرعر"
  • بمشاركة المملكة.. انطلاق قمة Startup 20 في البرازيل
  • وزير الخارجية المصري يؤكد رفض بلاده وجود الاحتلال في محور فيلادلفيا
  • من الاسكندري إلى الأحمر.. "اللوز القطيفي" إرث الأجداد وكنز الأسواق
  • مصر تستنكر استمرار الاحتلال في قصف منشآت الأونروا بقطاع غزة
  • موروث ثقافي.. ركوب الخيل يستهوي شباب نجران
  • ترامب: لا مناظرات أخرى مع هاريس بعدما فزت عليها بفارق كبير
  • Demon’s Souls.. مغامرة ملحمية في أرض الظلام