يترقب عشاق كرة القدم المواجهة المرتقبة بين فريقي بيراميدز ونظيره زد إف سي في نهائي بطولة كأس مصر مساء اليوم الجمعة، والمقرر إقامتها على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وتأهل فريق بيراميدز إلى نهائي بطولة كأس مصر بعدما تغلب على نظيره المصري البورسعيدي في نصف نهائي البطولة بركلات الترجيح، فيما صعد زد بعد تخطي الإسماعيلي بهدف دون رد.

ويتطلع كلا الفريقين لحصد أول ألقابهما في بطولة كأس مصر للانضمام لقائمة المتوجين بلقب البطولة المحلية عبر التاريخ.

ويقود فريق بيراميدز الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش صاحب الخبرات الكبيرة والذي يتطلع لقيادة فريقه لحصد أول بطولاته، بينما يراهن زد على طموح مدربه مجدي عبدالعاطي والذي يحقق نتائج مذهلة رفقة الفريق.

عاجل.. نيوم السعودي يتحرك لضم بديل "زيزو" من الأهلي جدول مباريات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.. صراع ضد ليفربول وميلان تاريخ مواجهات يورشيتش ضد عبد العاطي

ويتفوق المدرب الكرواتي على مجدي عبدالعاطي قبل مباراة الليلة حيث سبق والتقى المدربين في مباراتين فاز يورشيتش في مباراة وانتهت الأخرى بالتعادل ولم يفز مدرب زد في أي مباراة.

أول مواجهة جمعتهما كانت في مباراة زد ضد بيراميدز في الجولة 12 من بطولة الدوري في 14 فبراير الماضي وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

بينما فاز فريق بيراميدز بقيادة مدربه الكرواتي في مباراة الدور الثاني ضد زد والتي أقيمت في 4 أغسطس الجاري بنتيجة 2-1.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اليوم الجمعة بطولة كأس مصر بيراميدز ضد زد بيراميدز زد اف سي عبد العاطي فريق بيراميدز کأس مصر

إقرأ أيضاً:

شاطئية القابضة للمطارات وميناء القاهرة في نهائي بطولة الجمهورية للشركات

حقق قطاع الطيران المدني، ممثلا في الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية وشركة ميناء القاهرة الجوي، إنجازا رياضيا كبيرا في بطولة الجمهورية للشركات المقامة في مدينة بورسعيد، وذلك بتأهل فريقي الشركتين للكرة الشاطئية للمباراة النهائية والتي ستقام غدا الأحد.

وبذلك تأكد أن يكون بطل الجمهورية للكرة الشاطئية للشركات هذا العام هو إحدى شركات قطاع الطيران المدني، وهو إما الشركة القابضة للمطارات أو شركة ميناء القاهرة الجوي، وكلا الفريقين يتبع قطاع المطارات والملاحة الجوية المصرية.

وكان فريق القابضة للمطارات قد تأهل للمباراة النهائية بعد تغلبه على شركة الترسانة البحرية بنتيجة (5 - 4)، بينما تأهل فريق شركة ميناء القاهرة الجوي بعد تغلبه على فريق بنك مصر.

وصرح المحاسب عبد ربه الأشول، رئيس لجنة النشاط الرياضي والاجتماعي والثقافي بالشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، بأن تأهل فريقي القابضة للمطارات وميناء القاهرة الجوي للمباراة النهائية يعد إنجازا رياضيا كييرا وصورة مشرفة لقطاع الطيران المدني ببطولة الجمهورية للشركات وتجسيد لاهتمام ورعاية وزارة الطيران المدني والشركة القابضة للمطارات وشركاتها التابعة للنشاط الرياضي والاجتماعي للعاملين لما له من مردود إيجابي على الجوانب المعنوية، ومما ينعكس على الكفاءة والإنتاجية في العمل وتعزيز روح الانتماء. وأشاد الاشول بأداء اللاعبين والجهاز الفني والإداري بالفريقين المتأهلان للمباراة النهائية من أجل ضمان البطل من داخل قطاع الطيران المدني.

اقرأ أيضاً«النيل للطيران» تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق الأهلي إلى نيروبي (صور)

وزير الطيران يستقبل رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي\

رفض طلب مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها برد المحكمة

مقالات مشابهة

  • شاطئية القابضة للمطارات وميناء القاهرة في نهائي بطولة الجمهورية للشركات
  • تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد سوسييداد قبل مباراة اليوم
  • ممدوح عيد يحفز لاعبي بيراميدز قبل مواجهة الجيش الرواندي
  • تفاصيل رسالة رئيس بيراميدز للاعبين قبل مباراة الجيش الرواندي
  • تاريخ مواجهات الزمالك ضد الفرق الكينية.. تفوق كاسح للفارس الأبيض
  • موعد مباراة ميار شريف في نهائي بطولة جاسمين للتنس
  • فريق كويتي يشارك في نهائي بطولة العالم رد بول Four 2 Score بفئتين رجالا ونساء في لايبزيغ بألمانيا
  • سجل مشرف وأهداف غزيرة.. تاريخ مواجهات الزمالك ضد أندية كينيا قبل لقاء الشرطة بالكونفدرالية
  • تفوق أحمر كاسح وذكرى خالدة لـ "عبدالوهاب".. تاريخ مواجهات الأهلي ضد أندية كينيا قبل مواجهة جورماهيا (أرقام)
  • فريق القابضة للمطارات للكرة الشاطئية يتأهل لنصف نهائي بطولة الجمهورية