لجريدة عمان:
2024-09-14@13:42:15 GMT

برنامج لتطوير العمل المؤسسي بمحافظة البريمي

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

برنامج لتطوير العمل المؤسسي بمحافظة البريمي

ركّز البرنامج التدريبي لتمكين القيادات في فنون الإدارة المؤسسية الذي ينظمه مكتب محافظ البريمي بالتعاون مع أكاديمية التوام على تطوير العمل المؤسسي والمهارات القيادية للموظفين في منظومة المحافظة بكافة تقسيماتها مما يسهم في تحويل الابتكار إلى قيمة مؤسسية في عملهم.

وقال المدرب سعيد البلوشي: تم تجهيز البرنامج بعناية شديدة، حيث تم الالتقاء بـ 200 موظف من المحافظة، وفرزهم من خلال مقابلات فردية وفقًا لمعايير محددة لاختيار 20 موظفًا لتدريبهم، حيث يتضمّن جلسات توجيه وإرشاد مباشر، وحلقات تخصصية، وجلسات عمل مع الموظفين كفرق، مشيرا إلى أنه سيتم عرض مخرجات البرنامج في معرض يتضمن أفكارًا ومبادرات ابتكارية لتطوير العمل المؤسسي في المحافظة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

بنك التنمية الاجتماعية يطلق برنامج FintechHub

الرياض : البلاد

 أطلق بنك التنمية الاجتماعية برنامج (FintechHub)، بالشراكة مع مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (الأونكتاد) وبرنامج إمبريتك وبالتعاون مع الشريك الداعم “فنتك السعودية”, حيث يُعد هذا البرنامج الأول من نوعه لتمكين قادة المستقبل في مجال التقنية المالية.

 ويهدف برنامج FintechHub الذي عقد خلال الفترة من 8 إلى 12 سبتمبر بالرياض إلى تعزيز الابتكار في التقنية المالية من خلال تطوير منظومة اقتصادية شاملة تركز على دعم المشاريع الناشئة ورواد الأعمال الطموحين، حيث أتاح البرنامج للمشاركين فرصة الاستفادة من أحدث الاتجاهات في مجال التقنية المالية، وتزويدهم بالمعرفة والأدوات التي تمكنهم من تطوير مشاريعهم وتحقيق النجاح المستدام.

 ويعكس هذا البرنامج تعاون البنك مع عدد من الشركاء والداعمين في قطاع التقنية المالية، بما في ذلك “فنتك السعودية”، التي تلعب دوراً حيوياً في تعزيز منظومة التقنية المالية في المملكة, إضافة إلى أن هذا البرنامج مدعوم من مدربين معتمدين من قبل برنامج إمبريتك ورواد أعمال عالميين في مجال التكنولوجيا المالية وتمكّن المشاركين من التعرف على أحدث التقنيات والابتكارات في هذا المجال لضمان مواكبة تطورات السوق والبقاء في الطليعة، وتعلم كيفية تطوير نماذج أعمال فعالة ومستدامة تتوافق مع احتياجات المستهلكين وتدفع بالنمو الاقتصادي.

 يقدم البنك حزمة من الخدمات المالية وغير المالية، وبرامج توعوية عن الادخار للمواطنين، إلى جانب برامج بناء القدرات وورش العمل لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والناشئة، لتمكين كافة الفئات المستهدفة في نشاطاتها التنموية والاجتماعية، ولتحسين كفاءة الإنتاج بتعظيم المشاركة الاقتصادية، منطلقًا نحو آفاق أوسع في تحقيق التمكين التنموي الشامل والمستدام لمجتمع حيوي ومنتج.

 ويُعد بنك التنمية الاجتماعية أحد ركائز التنمية الهامة في المملكة العربية السعودية، منذ نشأته عام 1971، حيث شهد البنك تطورات جوهرية وضعته اليوم في مصاف أحد أهم المؤسسات التنموية التي تقوم بدور فعال ومؤثر في مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تطرح برنامج "بكالوريوس التمريض التخصصي
  • 4 برامج تدريبية لتطوير الكوادر النسوية الدينية بأوقاف الداخلية
  • بنك التنمية الاجتماعية يطلق برنامج FintechHub
  • اعتماد المقترح النهائي لتطوير الهوية البصرية لسوهاج
  • غادر العمل بدون إذن.. تخفيض موظف لـ درجة وظيفية أدنى
  • «الإدارية العليا» تخفض درجة موظف غادر العمل دون إذن
  • اعتماد المقترح النهائي لتطوير الهوية البصرية لسوهاج.. يبدأ تطبيقه بـ6 مناطق
  • الإدارية تخفض درجة موظف بسبب مغادرته العمل دون إذن
  • الإدارية تخفض درجة موظف بسبب مغادرته العمل بدون إذن
  • محمد بن راشد: تطوير برامج متكاملة لإعداد جيل من القادة