٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-14@13:45:16 GMT

المحويت 35 مسيرة ووقفة حاشدة نصرة لغزة والأقصى..

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

المحويت 35 مسيرة ووقفة حاشدة نصرة لغزة والأقصى..

واحتشد أبناء مدينة المحويت وشبام كوكبان بالجامع الكبير وسوق بادية، وكوكبان والطويلة والرجم بساحة الرسول الأعظم، وسهل باقل والخبت في المرواح ومنطقة الظاهر، وجبع ونمرة وبني سعد بمركز المديرية، وسوق الأحد وسوق الجمعة وهواع وملحان بمركز المديرية، ومنطقة بني الحجاج والروضة والشجاف وبدحة وهمان المذاب وهباط وملحان الشماسنة والقبلة المركع والأحبول وجبل المحويت في العرقوب وسوق الأحد والاحجول، وحفاش بمركز المديرية الصفقين والملاحنة، وراود وجبل نعمان وبني أحمد.

وفي المسيرات، التي تقدّمها وكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، ردد المشاركون الشعارات المنددة باستمرار جرائم الاحتلال الصهيوني بحق السكان في قطاع غزة والصمت العربي والدولي المخزي والمعيب تجاه ما يتعرض له ابناء الشعب الفلسطيني.

واستنكر أبناء المحويت الخذلان والتآمر العربي والإسلامي الغريب تجاه مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين في غزة وكل فلسطين.

وأكد البيان اعتزاز الشعب اليمني بالشعب الفلسطيني ومجاهديه، مشيداً بصمودهم الأسطوري الذي فاق كل الحسابات والتوقعات وخيّب آمال الأعداء والمتآمرين والمطبعين، وأحرج المتخاذلين.

وخاطب شعوب الأمة العربية والإسلامية "الشعب الفلسطيني المسلم المظلوم جزء منكم وغزة هي اختبار لدينكم ومعيار لإنسانيتكم، فسكوتكم تفريط وتخاذلكم خيانة فما هو ردكم على الله سبحانه وتعالى الذي يأمر بالنفير والجهاد ويتوعد المتخاذلين بجهنم".

وجددوا العهد بالثبات والصمود في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي ومواصلة دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحرير الأقصى الشريف.

وأكد بيان المسيرات الاستمرار في التحشيد والنفير العام استعداد لمواجهة أعداء الأمة وإسنادا للشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن موقف الشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية ثابت ولن يتغير مهما كانت التضحيات وحتى تحقيق النصر.

وثمن ابناء مديريات المحويت المواقف الإيمانية المشرفة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي في نصرة الأشقاء في فلسطين والعمليات البطولية للقوات المسلحة والقوة الصاروخية والقوات البحرية في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية.

وشدد على ضرورة الاستمرار في مساندة الشعب الفلسطيني، والرد بكل الوسائل الممكنة وأن يكون الرد على العدو الصهيوني مزلزلاً يشفي صدور قوم مؤمنين ويخزي الكفار والمنافقين.

ودعا البيان أحرار الأمة العربية والإسلامية، وأحرار العالم، إلى الوقوف إلى جانب شعب فلسطين في معركته العادلة ضد الاحتلال، وإلى دعم صموده في وجه المؤامرات التي تستهدف قضيته العادلة

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

صنعاء: تأجيل الخروج الجماهيري لنصرة فلسطين الى الاحد المقبل

وحيت لجنة نصرة الأقصى التفاعل الجماهيري العظيم لإقامة الفعاليات التحضيرية الواسعة لهذه المناسبة المباركة في كل مناطق اليمن وعكست الروح الإيمانية الجهادية الصادقة لشعب الإيمان والحكمة والجهاد، ورسوخ المحبة الغامرة لنبي الهدى والرحمة والجهاد، صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله الأكرمين في قلوب أهل هذا الشعب كباراً وصغارا ورجالاً ونساء. وأشارت اللجنة لأبناء الشعب اليمني بأنه تقرر أن يكون الخروج الجماهيري الكبير لنصرة الشعب الفلسطيني هذا الأسبوع متزامنا مع إحياء ذكرى المولد النبوي المبارك يوم الأحد المقبل الـ 12 من ربيع الأول. ودعت جميع أبناء الشعب اليمني المؤمن المجاهد الكريم إلى التميز المعهود في صناعة الملحمة الإيمانية اليمانية التاريخية العظمى بالحضور النوعي والمشرف في كافة الساحات المعتمدة والمقررة في كل المناطق لإحياء ذكرى المولد ونصرة الشعب الفلسطيني. وعبرت اللجنة بهذه المناسبة باسمها وكل المحتشدين في ساحات النصرة والجهاد عن أسمى آيات التبريكات للسيد القائد المجاهد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وكافة زملائه، وكافة قادة الدولة، والمجاهدين العظماء قادة وأفراداً في كافة جبهات الرباط، سائلة الله تعالى عاجل النصر والفرج للشعب الفلسطيني وكافة المجاهدين في جبهات المساندة والجهاد والشفاء العاجل للجرحى الميامين والخلاص للأسرى الصامدين.

مقالات مشابهة

  • خبير دولي: مصر تبذل قصارى جهدها لإعادة حقوق الشعب الفلسطيني له
  • سفيرة فلسطين لدى كندا: نحمل المجتمع الدولي مسؤولية الوضع في غزة
  • تحذيرات من ارتفاع وتيرة التحريض الصهيوني تجاه المسجد الأقصى المبارك
  • أبناء مديرية جبل يزيد بعمران ينظمون فعالية خطابية وثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • صبا مبارك عن تكريمها بمهرجان ميدفست: أهدي الجائزة لنضال الشعب الفلسطيني
  • صور| مسيرة ضوئية حاشدة للسيارة المزينة في إب ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حماد: انجزنا جزءًا كبيرًا من عهودنا تجاه درنة.. ومستمرون حتى وضع آخر حجر في مسيرة البناء والإعمار والتنمية
  • مسيرة طلابية حاشدة في مدينة رداع بالبيضاء ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • صنعاء: تأجيل الخروج الجماهيري لنصرة فلسطين الى الاحد المقبل
  • لجنة نصرة الأقصى: الخروج الجماهيري لنصرة الشعب الفلسطيني هذا الأسبوع يتزامن مع إحياء ذكرى المولد النبوي الأحد المقبل