يبحث نادي بيراميدز عن تحقيق أول ألقابه بالتتويج ببطولة كأس مصر على حساب فريق زد إف سي في مباراة النهائي المقرر لها مساء اليوم الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وتبدأ أحداث مباراة الليلة في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على استاد برج العرب، وسط تطلعات من الفريق السماوي للتتويج بكأس مصر وتحقيق حلم اللقب الأول الذي يسعى له منذ سنوات.

ويضع فريق بيراميدز بقيادة مدربه الكرواتي أمالًا عريضًا على بعض اللاعبين المميزين في صفوف الفريق لتحقيق لقب بطولة كأس مصر على حساب زد إف سي في لقاء الليلة هم:

فيستون ماييلي

المهاجم الكونغولي فيستون ماييلي صاحب القدرات التهديفية العالية يأتي في مقدمة اللاعبين الذي يعول عليها الجهاز الفني لفريق بيراميدز لتحقيق الفوز على زد وحصد لقب بطولة كأس مصر وذلك بعدما تألق اللاعب رفقة الفريق السماوي في الفترة الماضية وتسجيله 21 هدفًا وصنع 5 آخرين في43 مباراة مع الفريق.

عاجل.. تريزيجيه يقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي عبر هذا النادي رسميًا.. النصر السعودي يضم ويسلي موهبة كورينثيانز مصطفى فتحي

ثاني العناصر المميزة التي يراهن عليها الجهاز الفني لفريق بيراميدز في لقاء الليلة مصطفى فتحي صاحب الإمكانيات الفنية والقدرات المهارية المذهلة والذي يقدم مستويات رائعة رفقة الفريق السماوي منذ إنضمامه إليه ويمني مسئولي بيراميدز أن يكون اللاعب في مستواه الليلة لقيادة الفريق لحصد لقب البطولة.

فخري لاكاي

الجنوب أفريقي فخري لاكاي أحد العناصر المميزة في صفوف فريق بيراميدز والتي ستشكل خطرًا كبيرًا على دفاعات زد بسبب قدراته الهجومية والتهديفية الهائلة حيث سجل 32 هدفًا وصنع 10 آخرين في 114 مباراة خاضها مع الفريق السماوي.

وليد الكرتي

الساحر المغربي وليد الكرتي يدخل ضمن اللاعبين الذين يعول عليهم الجهاز الفني لفريق بيراميدز لحصد كأس مصر على حساب زد في مباراة الليلة، وساهم اللاعب في 42 هدفًا خلال 125 مباراة خاضها مع الفريق السماوي في الفترة الماضية.

محمد الشيبي

ويظهر في الخط الخلفي المغربي محمد الشيبي الظهير الأيمن لبيراميدز والمسؤول عن تأمين دفاعات الفريق بفضل قدراته الدفاعية المميزة، بالإضافة للأدوار الهجومية التي يقدمها مع الفريق حيث خاض اللاعب 76 مباراة سجل 3 أهداف وصنع 16 آخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر السعودى ستاد برج العرب فريق بيراميدز فيستون ماييلي كاس مصر نادي بيراميدز مصطفى فتحي

إقرأ أيضاً:

أحمد مجدي: هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية أمام الشرطة والحفاظ علي اللقب للعام الثاني

تحدث أحمد مجدي المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن استعدادات فريقه لبداية مشوار الكونفدرالية الأفريقية بمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها غداً السبت على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

 

إقرأ أيضاً..

جوميز : لقب الكونفدرالية أصبح ماضي.. وعلينا احترام الشرطة الكيني


وقال أحمد مجدي:" اعتمدنا قبل نهاية الموسم الماضي على منح بعض اللاعبين فترات الراحة لعدم تأثرهم بدنياً بتلاحم المواسم، وذلك لبداية جيدة للموسم الجديد".
وأضاف :"  استفدنا كثيراً من المعسكر المغلق بالإسكندرية والذي خاض فيه الفريق 4 مباريات ودية، جهزت اللاعبين فنياً وبدنياً بشكل جيد للموسم الجديد".
وشدد مجدي على أن وجود عبد الله السعيد وناصر ماهر ضمن قائمة الزمالك في النسخة الجديدة من الكونفدرالية يدعم الفريق فنياً بشكل كبير، لما يمتلكه الثنائي من قدرات وخبرات كبيرة. 
وتابع  قائلاً:" الفرق الكبيرة دائماً ما تكون مطالبة بالفوز في المباريات الودية، وهدفنا هو الحفاظ على لقب الكونفدرالية للعام الثاني على التوالي، وهذا ما نقله الجهاز الفني للاعبين"..
واختتم المدرب المساعد تصريحاته قائلاً:" لدينا مباراة مهمة أمام منافس جيد وهو الشرطة الكيني في بداية المشوار الأفريقي، وهدفنا هو تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب غدًا السبت، والتقدم خطوة جديدة في البطولة الأفريقية".
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غداً السبت، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • جيراسي سعيد بالظهور الأول مع دورتموند
  • الزمالك يواجه الشرطة الكيني في رحلته الأولي للحفاظ على اللقب
  • موعد مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية
  • دون محمد شريف.. الخليج يسقط أمام التعاون بهدفين في دوري روشن السعودي
  • عاجل.. الزمالك بالقميص «السماوي» أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية «صور»
  • برشلونة يسعى لتجديد عقد لاعب الفريق
  • أحمد مجدي: هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية أمام الشرطة والحفاظ علي اللقب للعام الثاني
  • جوميز: الأهلي فريق قوي لكننا مرشحون للتتويج بالسوبر
  • "أبوظبي الرياضية" تعلن بث مباراتي الزمالك والأهلي في أفريقيا
  • أرسنال يعلن غياب نجم الفريق بسبب الإصابة