الوطن:
2024-09-14@13:42:53 GMT

سعر طن الأرز الشعير اليوم في الأسواق...اعرف وصل كام

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

سعر طن الأرز الشعير اليوم في الأسواق...اعرف وصل كام

قال حسين أبو صدام، نقيب عام الفلاحين، إنّ سعر طن الأرز الشعير اليوم يشهد ثباتا ملحوظا في مختلف الأسواق، بينما سجل الأبيض رفيع الحبة نحو 22 ألف جنيه، كما استقر عريض الحبة عند 24 ألف جنيه.

سعر طن الأرز الشعير اليوم

وأضاف «أبو صدام» في تصريحات لـ«الوطن» أن سعر طن الأرز الشعير رفيع الحبة يسجل اليوم نحو 12 ألفًا و500 جنيه، كما وصل سعر طن الأرز الشعير عريض الحبة إلى نحو 14 ألفًا و500 جنيه في مختلف الأسواق.

إنتاج مصر من الأرز 

وتابع أن أسعار الأرز ستشهد مزيدًا من الاستقرار خلال الفترة المقبلة؛ نظرًا لدخول موسم الحصاد في كل المحافظات، مشيرًا إلى أن المحافظات التي تورد الأرز يبلغ عددها نحو 9 محافظات أبرزها كفر الشيخ والبحيرة والشرقية والغربية، مؤكدًا أن إنتاج مصر من الأرز الشعير يبلغ نحو 6 ملايين و500 ألف طن، ونحو 3 ملايين و500 ألف طن من الأرز الأبيض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سعر طن الأرز الشعير اليوم سعر الأرز الشعير سعر طن الأرز سعر الارز اليوم سعر طن الأرز الشعیر

إقرأ أيضاً:

طريقة عمل طاجن الأرز المعمر باللحم

طاجن الأرز المعمر باللحم من الأكلات المصرية التراثية التي تتميز بقوامها الكريمي الغني ومذاقها الرائع. يجمع هذا الطبق بين الأرز واللحم والحليب، مما يضفي عليه نكهة مميزة ويجعله طبقًا شهيًا يناسب التجمعات العائلية والمناسبات الخاصة.

المكونات:لحم مقطع مكعبات (300 غرام)أرز مصري (2 كوب)حليب (4 أكواب)سمن أو زبدة (3 ملاعق كبيرة)بصل مفرومثوم مفرومملح وفلفلورق لورا وحبهانطريقة التحضير:تحضير اللحم: سخني ملعقتين من السمن في قدر، وأضيفي البصل وورق اللورا والحبهان، ثم قلبيهم حتى يذبل البصل. أضيفي اللحم وقلبيه حتى يتحمر. أضيفي القليل من الماء واتركي اللحم ينضج.تحضير الأرز: اغسلي الأرز جيدًا وصفيه. في طاجن فرن، اخلطي الأرز مع اللحم المطهو.إضافة الحليب والسمن: اسكبي الحليب الساخن فوق الأرز واللحم، وأضيفي السمن وملعقة من الملح والفلفل حسب الرغبة.الخبز: غطي الطاجن وضعيه في فرن مسخن مسبقًا على درجة حرارة 200 مئوية. اتركيه لمدة 45-60 دقيقة حتى ينضج الأرز ويتحمر وجهه.

يعتبر طاجن الأرز المعمر باللحم من الأطباق الغنية التي تمزج بين مكونات بسيطة لكن غنية بالنكهة والقيمة الغذائية. يُقدم هذا الطبق ساخنًا كوجبة رئيسية لذيذة يمكن أن تضفي جوًا خاصًا على مائدتك.

 

 

مقالات مشابهة

  • أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 في الأسواق
  • أسعار الحديد اليوم السبت 14-9-2024 في الأسواق.. «اعرف الطن بكام»
  • أسعار الأسمنت اليوم السبت 14-9-2024 في الأسواق.. «اعرف الطن بكام»
  • تراجع أسعار السمك اليوم السبت 14-9-2024 في الأسواق.. «اعرف البلطي بكام»
  • طريقة عمل طاجن الأرز المعمر باللحم
  • سعر نفط عُمان يبلغ 72.72 دولار أمريكي للبرميل
  • بعد شراء هيئة السلع التموينية 430 ألف طن.. كم يبلغ سعر طن القمح في مصر؟
  • وظائف في السفارة الأمريكية بمرتب شهري يتخطى 27 ألف جنيه شهريا.. اعرف الشروط
  • قفزة جديدة في أسعار الذهب بمصر: عيار 21 يسجل 3385 جنيهًا
  • شركات السياحة تبدأ توثيق عقود وكالة العمرة وخطاب الضمان البنكي