تنشر بوابة “الفجر” أبرز الأحكام التي شهادتها المحاكم خلال الأسبوع الماضي والتي جاء أبرزها فيما يلي:

سفاح التجمع

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، يوم السبت الماضي، إحالة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 12 سبتمبر للنطق بالحكم.

 جواهرجي بولاق أبو العلا 

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، يوم الأحد، بالإعدام شنقًا لقاتل حسني الخناجري جواهرجي في منطقة بولاق أبو العلا، لاتهامه بطعن المجني عليه داخل محله الخاص من أجل سرقة مشغولات ذهبية، وذلك بعد تصديق الرأي الشرعي في إعدامه.

دكتور تجميل تعدى على شقيقة زوجته


قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة بجلستها المنعقدة بمحكمة زينهم اليوم الأحد، تأجيل إعادة محاكمة طبيب تجميل على الحكم الصادر ضده بالإعدام شنقًا لاتهامه بـ هتك عرض واغتصاب شقيقة زوجته بأكتوبر، لجلسة 29 أكتوبر للمرافعة الختامية.

مضيفة طيران
 

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، يوم الخميس، محاكمة مضيفة طيران متهمة بقتل ابنتها في منطقة القاهرة الجديدة لجلسة 21 سبتمبر لنظر طلب رد هيئة المحكمة.

عصام صاصا وشقيقه
 

قضت محكمة جنايات جنوب القاهرة، بمعاقبة عصام صاصا وشقيقه بالحبس سنة مع الشغل وباقي المتهمين بالسجن 10 سنوات، على خلفية اتهامهم بتزوير محرر رسمي «توكيل قضايا» خاص بقضية حادث عصام صاصا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سفاح التجمع محكمة جنايات القاهرة جواهرجي بولاق أبو العلا مضيفة طيران عصام صاصا وشقيقه محکمة جنایات

إقرأ أيضاً:

مصر.. الإعدام شنقاً لـ "سفاح التجمع"

قضت محكمة جنايات القاهرة، الخميس، بالإعدام شنقاً للشاب كريم، المعروف إعلامياً بـ "سفاح التجمع"، والمدان بقتل 3 سيدات، بعد إحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي في الجلسة السابقة.

وتعدّ قضية "سفاح التجمع" واحدة من أبشع الجرائم، التي شغلت الرأي العام المصري منذ الإعلان عنها أواخر مايو (آيار) الماضي، بعد الكشف عن جثة فتاة ملقاة في الصحراء بين مدينتَي القاهرة والإسماعيلية، وهي أولى ضحايا المتهم.

وجرى بعد ذلك توجيه تهم القتل العمد له حول 3 فتيات، وتعذيبهن وإجبارهن على تعاطي مخدر "الآيس"، والاعتداء عليهن أحياءً وأمواتاً، وتوثيق ذلك في مقاطع فيديو، قبل إلقاء جثثهن في مناطق صحراوية مختلفة.
وكانت محكمة الجنايات، قد أصدرت حكما بإحالة "سفاح التجمع"، إلى المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه شنقاً، وحددت المحكمة جلسة اليوم، 12 سبتمبر (أيلول) الجاري للنطق بالحكم السالف ذكره.

مقالات مشابهة

  • عدد حفارات النفط الأميركية يرتفع 5 خلال الأسبوع الماضي
  • أبرز أحكام الأسبوع| الإعدام لسفاح التجمع والمشدد لشريكته باستقطاب الفتيات
  • الجيش الروسي: استعدنا 10 قرى في منطقة كورسك الأسبوع الماضي
  • خاصة بـ «ذوي الهمم».. القبض على صاحب معرض سيارات وشقيقه بالشروق
  • استقرار ملحوظ في سعر الدولار بالبنوك المصرية بعد تقلبات الأسبوع الماضي
  • أكثر من 5 ملايين مصل يؤدون الصلوات في المسجد النبوي الأسبوع الماضي
  • مصر.. الإعدام شنقاً لـ "سفاح التجمع"
  • عاجل.. جنايات القاهرة تقضي بـ إعدام سفاح التجمع
  • مخزونات النفط الخام بأميركا ترتفع خلال الأسبوع الماضي
  • ارتفاع مخزونات النفط الخام والبنزين ونواتج التقطير بأميركا الأسبوع الماضي