أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (أحد العناصر الإجرامية – مقيم بمحافظة الجيزة) بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى إعادة تدوير مخدر الحشيش لمضاعفة كمياته والاتجار به وترويجه على عملائه فضلًا عن إدارته صفحة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، واستغلالها فى الترويج لنشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (كمية لمخدر الحشيش وزنت
 2 كجم – 15 كجم لعجينة الحشيش – المواد والخامات والأدوات والمعدات المستخدمة فى إعادة التدوير)، وبمواجهته إعترف بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه. 
 

هذا وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بـ (1،5 مليون جنيه تقريبًا).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تحريات الادارة العامة مكافحة المخدرات محافظة الجيزة

إقرأ أيضاً:

تحف «فينتدج» مريم تعيد تدوير الأثاث القديم: النجاح يبدأ بعد الـ50

بعد أن انشغل أولادها الثلاثة فى دراستهم الجامعية، قررت العودة إلى شغفها السابق وبدأت مشروعها الذى كانت تحلم به منذ نعومة أظافرها، بإعادة تدوير الأثاث القديم، دون أن تلتفت مريم السيد، صاحبة الـ65 عاماً، لاستنكار البعض من خطوتها فى هذا العمر المتقدم.

إعادة تدوير الأثاث القديم

«كان عندى 50 سنة، وقررت أملأ وقت فراغى، لكن جوزى كان بيعارض الفكرة من زمان، فبدأت أساعد الناس القريبة منى فى فرش الأثاث، وبعدها بفترة أقتنع بشغفى، وبدأت فى مشروعى الخاص»، بهذه الكلمات بدأت «مريم» حديثها لـ«الوطن»، لتنتقل من تلك المرحلة إلى تحقيق حلمها فى تصميم وإعادة تدوير الأثاث القديم، وبعدها مباشرةً بدأت فى صقل موهبتها من خلال دراسة كل شىء متعلق بالمجال، وعلمت نفسها بنفسها كيفية تصميم جميع أنواع الأثاث.

تعشق «مريم» قطعة الأثاث منذ أن ترسمها على الورق، ثم تذهب بها إلى الورشة، وتتعامل مع العمال بكل طاقة وحيوية، وبسبب حبها الكبير للأثاث والتصميم، اختارت التخصص فى إحياء الأثاث الذى انتهت صلاحيته لتعيده جديداً، وبتصميم خاص له طابع «الفينتدج»، رغم أن البعض نصحها بالابتعاد عنه، حتى لا تفشل وهى فى الـ60 من عمرها، حسب حديثها.

تحفة فنية جديدة فى المنزل

بين ليلةٍ وضحاها كبر المشروع وزاد الطلب على الأثاث الذى تعيد «مريم» تدويره، وأصبح لها زبائن من كل مكان، بسبب جمال تصميمه وأشكاله المختلفة، ويعتبرونها تحفة فنية جديدة في المنزل، ما مكَّنها من افتتاح جاليرى خاص به، وزاد طموحها فى المجال.

مقالات مشابهة

  • تحف «فينتدج» مريم تعيد تدوير الأثاث القديم: النجاح يبدأ بعد الـ50
  • لحيازته كمية من الحشيش.. قرار النيابة ضد "ديلر" جديد بالمطرية
  • عنصر إجرامي يتاجر في المخدرات بالسلام.. وهذا قرار النيابة بحقه
  • "ترويج المخدرات وسط الشارع".. حبس 2 من تجار الكيف بالشروق وبدر
  • القضاء يعلن اصدار احكام اعدام متعددة بحق تجار مخدرات
  • أمن شمال سيناء يداهم أوكار الحشيش في المحافظة
  • "ترويج المخدرات وسط الشارع".. الاستماع لأقوال 2 من تجار الكيف بالشروق وبدر
  • لحيازته كمية من الأستروكس.. النيابة تحقق مع "ديلر" جديد بالسلام
  • بقصد الاتجار.. تحقيقات مع "ديلر" لحيازته كمية من الحشيش بالمطرية
  • القبض على صاحب ورشة يصنع الأسلحة النارية بالمنيا