سبأ :

احتشد ابناء محافظة حجة في مسيرات “نصرتنا لغزة والأقصى .. مسؤولية وجهاد” إسناداً للشعب الفلسطيني وانتصاراً للأقصى ودعماً لقطاع غزة.

وحيا أبناء حجة في المسيرات التي تقدّمها بمركز المحافظة والمديريات المحافظ هلال الصوفي وعضو مجلس النواب الدكتور أحمد نصار وأمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة وقيادة السلطة القضائية، المقاومة الفلسطينية في غزة والضفة والمجاهدين في لبنان والعراق ويمن الإيمان والحكمة والجهاد.

وأكدوا على الموقف الثابت والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني والبراءة إلى الله تعالى من كل المتخاذلين والساكتين والمتآمرين على الأمة.

وأشار بيان صادر عن المسيرات إلى عدم التراجع عن الموقف المساند للشعب الفلسطيني مهما كانت الأخطار والتحديات، والرد على جرائم العدو آتٍ والمفاجآت قادمة.

وأدان الصمت الأممي والعالمي تجاه استمرار جرائم الإبادة الجماعية في غزة .. معتبراً ذلك وصمة عار على كل المجتمع البشري.

وخاطب بيان المسيرات العرب والمسلمين “ماذا تنتظرون أكثر من هذا؟ فالعدو دنس مقدساتكم، ومزق قرآنكم، وقتل وجرح 150 ألف من أطفالكم ونسائكم ومستضعفيكم”.

ولفت إلى أن العدو يسعى لبناء كنيس يهودي في المسجد الأقصى، متسائلاً “إذا لم تحرك ضمائركم هذه الخطوة العدوانية فما الذي سيحركها؟”.

كما خاطب البيان المتخاذلين والمطبعين “نحن نتألم عندما نشاهد الاستنفار الأمريكي والغربي لدعم ومساندة العدو الصهيوني ونرى في المقابل تخاذلكم وتآمركم”.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

اجتماع مدريد يؤكد ضرورة الانسحاب الكامل لقوات العدو من قطاع غزة ومحور “فيلادلفيا”

الثورة نت/..

أكد المشاركون في اجتماع اللجنة الوزارية العربية الاسلامية المشتركة، المنعقد بالعاصمة الاسبانية مدريد، اليوم الجمعة، على ضرورة الانسحاب الكامل لقوات العدو الصهيوني من قطاع غزة، بما في ذلك محور “فيلادلفيا” الفاصل بين القطاع والجانب المصري.

وأوضح اجتماع مدريد، في بيان، أنه توجد حاجة ملحة لإيصال المساعدات الانسانية بشكل فوري ودون شروط وعوائق وبكميات كبيرة إلى غزة.
واضاف البيان: “يجب تمكين الحكومة الفلسطينية من أداء جميع واجباتها في كافة انحاء غزة والضفة الغربية”.

وشدّد على ضرورة اتخاذ المجتمع الدولي خطوات نشطة لتنفيذ حل الدولتين.

مقالات مشابهة

  • في ظلال طوفان الأقصى “117”
  • اجتماع مدريد يؤكد ضرورة الانسحاب الكامل لقوات العدو من قطاع غزة ومحور “فيلادلفيا”
  • حزب الله يشن هجوماً بأسراب المسيرات على قاعدة صهيونية جنوب شرق مدينة صفد المحتلة
  • وزير الخارجية: يجب اتخاذ إجراءات فورية لتحقيق التطلعات المشروعة للشعب الفلسطيني
  • صبا مبارك تهدي تكريمها للشعب الفلسطيني في افتتاح ملتقى ميدفست مصر (صور)
  • “أونكتاد”: الاقتصاد الفلسطيني في حالة خراب بسبب العدوان الإسرائيلي
  • أميرة الفاضل: صنعنا “حميدتي” .. وتمدده مسؤولية حكومة الثورة
  • مديريات حجة تشهد مسيرات طلابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • عرض شعبي ومناورة لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في مديرية الصفراء بصعدة
  • القطاع التربوي في مديريات إب ينظم مسيرات طلابية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي