أعلن المركز الإعلامي لهيئة مواني البحر الأحمر، أن إجمالي عدد السفن الموجودة على الأرصفة بلغت نحو 11 سفينة، وجرى تداول 77 ألف طن بضائع و873 شاحنة و212 سيارة، فيما شملت حركة الواردات 69 ألفا و500 طن بضائع و470 شاحنة و153 سيارة، وحركة الصادرات نحو 7500 طن بضائع 403 شاحنات و59 سيارة.

هيئة السلع التموينية

ويستعد ميناء سفاجا اليوم لاستقبال السفينة «RISING LION» وعلى متنها 63 ألف طن قمح أوكراني قادمة لصالح هيئة السلع التموينية، وقامت الجهات المختصة بالميناء باتخاذ اللازم من إجراءات نحو فحص الشحنة للتأكد من سلامتها قبل السماح بتفريعها، كما استقبل السفينة بوسيدون اكسبريس بينما تغادر السفينة الحرية 2.

تداول 5000 طن بضائع

كما جرى تداول 5000 طن بضائع و420 شاحنة بميناء نويبع من خلال رحلات مكوكية «وصول وسفر» للسفن الأربع وهي كوين نفرتيتي، بريدج، أور وايلة، وسجلت مواني الهيئة وصول وسفر 1415 راكبا بموانيها.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البضائع الحاويات السفن الموانئ طن بضائع

إقرأ أيضاً:

شيخ الأزهر يستقبل رئيس هيئة قضايا الدولة للتهنئة بالمولد النبوى الشريف

استقبل الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الخميس، بمشيخة الأزهر، السيد المستشار عبد الرازق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة؛ للتهنئة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

ورحب شيخ الأزهر برئيس هيئة قضايا الدولة والوفد المرافق له، مؤكدا أننا نحتفي بذكرى ميلاد خير البشر الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، وبرسالته التي سوف تبقى ما بقي الليل والنهار، منارة الإنسانية وضوئها الذي يرشدها ويصحح مسيرتها كلما ضلت الطريق وتقطعت بها السبل، مشددا على أن عالمنا اليوم في أمس الحاجة إلى عودة الهدي المحمدي؛ لإنقاذ عالمنا ومجتمعات المسلمين أنفسهم من الأوضاع اللا إنسانية.

من جانبه، أعرب رئيس هيئة قضايا الدولة، عن تقدير الهيئة لدور فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر في بيان الصورة الحقيقة والمنصفة للدين الإسلامي، وتفنيد الأفكار المتطرفة؛ من خلال آراء فضيلته المعتدلة وكلماته في مختلف المحافل الدولية والأقليمية والداخلية، مؤكدا أن الأزهر الشريف يمثل رمزا للعلم والوسطية والتسامح حول العالم، داعيا المولى عز وجل أن يديم على فضيلة الإمام الأكبر نعمتي الصحة والعافية.

حضر اللقاء، أ.د محمد الضويني، وكيل الأزهر، والشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والمستشار محمود إبراهيم، المستشار القانوني لمجمع البحوث الإسلامية وقطاع المعاهد الأزهريّة، والمستشار زين الهواري، رئيس المكتب الفني للهيئة، والمستشار أحمد ثابت، الأمين العام للهيئة، والمستشار أحمد سعد، المشرف العام على مكتب رئيس الهيئة.

مقالات مشابهة

  • أسعار السلع التموينية لشهر سبتمبر 2024 علي بطاقة التموين
  • أسعار السلع التموينية اليوم السبت 14-9-2024 في محافظة قنا
  • أسعار السلع التموينية اليوم السبت 14-9-2024 في محافظة المنيا
  • ميناء دمياط البحري يستقبل 8 سفن خلال 24 ساعة
  • أسعار السلع التموينية اليوم الجمعة 13-9-2024 في محافظة قنا
  • ميناء الإسكندرية يستقبل أحد أفخم 10 يخوت في العالم
  • شيخ الأزهر يستقبل رئيس هيئة قضايا الدولة للتهنئة بالمولد النبوى الشريف
  • شيخ الأزهر يستقبل رئيس هيئة قضايا الدولة للتهنئة بالمولد النبوي الشريف
  • بعد شراء هيئة السلع التموينية 430 ألف طن.. كم يبلغ سعر طن القمح في مصر؟
  • أسعار السلع التموينية اليوم الخميس 12-9-2024 في محافظة المنيا