أعرب الناقد الفني، طارق الشناوي ، عن استيائه من تداعيات شطب الفنان محمد رمضان من نقابة المهن التمثيلية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تقدم أحد المحامين بشكوى ضده في المحكمة.

وكتب طارق الشناوي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقا على مطالبات أحد المحاميين بشطبه من النقابة بعد طرحه لأغنية مش فاضي، قائلا: «لو ان كل عمل فني ردئ تم شطب من قدموه من جداول المهنة سواء أكان ممثلا ام مطربا او كاتبا او مخرجا سنكتشف ان 90في المائة من اعضاء كل النقابات الفنية ممنوع عليهم ممارسة المهنة».

محمد رمضان

وأضاف الشناوي: «أغنية مش فاضي تدخل تحت باب المكايدة والغمز واللمز مثل شقيقتها الكبري (نمبر وان) فقط ننتقدها في مقال ولكن وصولها لساحة القضاء والمطالبة بمنع محمد رمضان من ممارسة المهنة تطرف في العقاب طاراه يقع فقط في اطار لفت الانتباه والبحث عن تريند من احد المحامين لتحقيق الشهرة».

إداعات المحامي لشطب محمد رمضان من المهن التمثيلية

وتوجه المحامي أيمن محفوظ، بدعوى قضائية للمطالبة لشطب محمد رمضان من المهن التمثيلية، وذلك بعدما طرح أغنية مش فاضي عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب».

أغنية مش فاضي لـ محمد رمضان، من كلمات وألحان حازم إكس، ولم تحقق الأغنية مشاهدات مرتفعة، بل حققت 30 ألف مشاهدة فقط، منذ 12 ساعة من طرحها على «يوتيوب».

وجاءت كلمات أغنية مش فاضي، كالآتي: «عندي كاريزما طبيعي لا إرادي، بتشد اللي بيقفوا قصادي، من غير ما ألعب "جيم" رياضي، بيرنولي بس أنا مش فاضي، مش فاضي مش فاضي، مش فاضي لكلامكوا الفاضي، مش فاضي مش فاضي، بصراحة كلكوا ع الفاضي، برافو يا رجالة ده إنتوا فصلتوني، ماشى زجزاج زاج زاج زاج، أول لما باجي ناس كتير بيجيلها لاج، ماشى زجراج زاج زاج زاج، أنا رجولة إنت بـ…….، مش فاضي مش فاضي».

اقرأ أيضاًداخل منزل في صربيا.. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له (فيديو)

30 أغسطس.. محمد رمضان يكشف عن تفاصيل حفله في الساحل الشمالي «فيديو»

«عندما أتيت أنا».. محمد رمضان يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان طارق الشناوي الناقد الفني طارق الشناوي البرنس محمد رمضان لمحمد رمضان كليب محمد رمضان اغنية محمد رمضان الجديدة رمضان اغاني محمد رمضان محمد مسلسلات رمضان محمد رمضان 2021 محمد رمضان البرنس فيلم محمد رمضان شبيه محمد رمضان منع محمد رمضان اغنية محمد رمضان مفيش كدة محمد رمضان ماني محمد رمضان من

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"

يعد فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، واحتل المركز الثاني بعد شهرين من عرضه، حيث حقق إيرادات خلال هذا الأسبوع مليون و412 ألف و12 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • الشناوي وأكينيولا والسيد خارج قائمة الزمالك في مواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • «بيعمل شو».. رأي حلمي عبد الباقي في محمد رمضان | فيديو
  • فيديو.. أغنية جديدة يطلقها نادي العين قبل مواجهة السد
  • طارق رمضان.. سقوط الداعية الإخواني يُذهل التنظيم الإرهابي
  • مصطفى أبو سريع يعلق على نجاح دور “دياسطي” بمسلسل "عمر أفندي" (فيديو)
  • أحمد سعد يطرح أغنية «برج الروقان» بالتعاون مع أبلة فاهيتا (فيديو)
  • مشاهدات أغنية حكي واجد لـ عبدالمجيد عبدالله في أسبوعها الأول
  • طارق الشناوي في وثائقي «سيرة الفن»: السادات كان له طموحات كبيرة للفنانين
  • تعرف على إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"
  • أحمد سعد يطرح أغنية «الزين» مع الشاب خالد (فيديو)