أعربت البلوجر جهاد أحمد، زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن حزنها للحكم بحبس زوجها عصام صاصا وشقيقه لمدة عام في قضية التزوير خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنها تشعر بكابوس.

وتعيش زوجة عصام صاصا حالة من الحزن منذ إلقاء القبض عليه والحكم بحبسه عام مع شقيقه في قضية التزوير، حيث عبرت عن ذلك الحزن خلال منشور لها على انستجرام.

وشاركت جهاد أحمد، صورة جمعتها بـ عصام صاصا عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «بقالي 5 سنين أعرف عصام وكنا بنكسر بعض ونولع في بعض ونتخانق ونتصالح ومبعدناش عن بعض يوم.. مش عارفة اكمل ازاي ده كابوس»، وذلك بعدما تم الحكم عليه بالحبس لعام في قضية تزوير توكيل بالشهر العقاري.

عصام صاصا

وإلى جانب زوجة عصام صاصا، دعم الكثيرون من أصدقاء عصام صاصا في محنته، ومن أبرزهم مطرب المهرجانات عنبة، حيث شارك عنبة منشورا عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام قال فيه «لله الأمر من قبل ومن بعد»، وفي منشور آخر شارك صورة مطرب المهرجانات عصام صاصا وفي الخلفية أغنيته الجديدة الدنيا قاسية اتشقلبت بيا في ثواني، ومن جانب عنبة يأتي العديد من المطربين الذين يدعمون عصام صاصا منهم حودة بندق، حسن شاكوش وغيرهم.

آخر أعمال عصام صاصا

وفي وقت سابق، تصدر اسم عصام صاصا، تريند محرك البحث «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي بعد طرحه لأحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «الدنيا قاسية» خلال الأيام الماضية، وذلك عقب الحكم عليه بالحبس لمدة عالم في قضية تزوير محررات رسمية.

أغنية الدنيا قاسية لـ عصام صاصا، من كلمات مصطفى الجن، وألحان كيمو الديب.

كلمات أغنية الدنيا قاسية لـ عصام صاصا

جاءت كلمات الأغنية كالآتي: «دنيا قاسية اتشقلبت بيا فى ثوانى، فتحت عينى لقيتنى فجأه فى دنيا تاني، وحشتني نفسي وأهلي وأخواتي و مكاني، هوون يارب الغربه صعبه مموتانى، ربنا علشان عالم بيا، مش هيشمتكم يوم فيا، قادر ياكريم تسمع ليا وتنجيني، انا عارف انك مش هتسبنى».

اقرأ أيضاً«التمس البراءة لموكليه».. طلبات دفاع عصام صاصا وآخرين في قضية التزوير

«كنت وسيط».. محمود الليثي يشعل «السوشيال ميديا» قبل محاكمة عصام صاصا اليوم (تفاصيل)

رغم تواجده في السجن.. عصام صاصا يطرح أجدد أعماله الغنائية «الدنيا قاسية»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عصام صاصا عصام صاصا 2024 حبس عصام صاصا القبض على عصام صاصا حادثة عصام صاصا حادث عصام صاصا صاصا عصام صاصا الجديد ضبط عصام صاصا زوجة عصام صاصا عصام صاصا اليوم عصام صاصا 2023 كليب عصام صاصا فيديو عصام صاصا عصام صاصا مهرجان قضية عصام صاصا محاكمة عصام صاصا عصام صاصا وزوجته الدنیا قاسیة عصام صاصا فی قضیة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية السوري: غزة تعيش حرب عالمية جديدة والغرب لم يُحرك ساكنًا (فيديو)

قال وزير الخارجية السوري، الدكتور فيصل المقداد، إن 70% من الشهداء في فلسطين من الأطفال والنساء، مؤكدًا أن غزة تعيش حرب عالمية جديدة دون أن يحرك الغرب لها ساكنا أو ضميرا.

وزير الخارجية السوري عن أزمة السد الإثيوبي: "تعطيش المصريين جريمة لا يمكن السكوت عنها" (فيديو) وزير الخارجية السوري يكشف موقف المغتربين من العودة بلادهم (فيديو) الصهاينة يريدون شرق أوسط جديد 

وأضاف وزير الخارجية السوري خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، الحضارة الغربية قتلت كل القيم التي كانت تحاول نشرها جراء استشهاد أكثر 41 ألف فلسطيني، نحن العرب لدينا القدرة على رسم آمالنا وأحلامنا دون الغرب".

وتابع "الصهاينة يريدون شرق أوسط جديد ممتلئ بالحروب والقتل والقصف، شرق أوسط بعيد عن قيمنا وأخلاقنا، ويجب أن نعي جيدا أن النظام الصهيوني مدعوم من قوة غربية تسعى لخنقنا في المنطقة".

أمن وسلام دون الإسلام السياسي

وأشار فيصل المقداد إلى أن تسيس الدين أدى إلى العديد من المآسي التي نعيشها في المنطقة، مردفًا "يمكننا أن نعيش في أمن وسلام دون الإسلام السياسي".

واستطرد "لا يوجد فرق بين مرشح جمهوري وديمقراطي في انتخابات الولايات المتحدة الأمريكية، وجميع المآسي التي نتعرض لها في المنطقة بسبب أمريكا".

مقالات مشابهة

  • بعد وفاتها.. ماذا قالت ناهد رشدي عن فرح «سنية» بمسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»؟
  • وزير الخارجية السوري: غزة تعيش حرب عالمية جديدة والغرب لم يُحرك ساكنًا (فيديو)
  • استقرار حالة فهد المولد في العناية المركزة.. ماذا حدث؟
  • كبير مستشاري ترامب يؤكد أن الولايات المتحدة الأمريكية شريك يُعتمد عليه لحل قضية الصحراء المغربية
  • فضيحة في الكنيست.. توزيع صورة ورسائل جنسية لنائب من حزب نتنياهو
  • فضيحة في الكنيست .. توزيع صورة ورسائل جنسية لنائب من حزب نتنياهو
  • زوجة أكرم توفيق تنعى إيهاب جلال وأحمد رفعت.. ماذا قالت؟
  • مناظرة ترامب وهاريس.. ماذا قالت لغة جسديهما؟
  • بنسعيد: تجميد عضوية أبوالغالي تجنبنا تكرار قضية “إسكوبار الصحراء”
  • ماذا قالت استطلاعات الرأي بعد مناظرة هاريس وترامب؟ (شاهد)