قال محمد زهران مراسل قناة «cbc» إن مدينة العلمين الجديدة شهدت الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط، وفعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية رسمت البهجة على وجوه جميع الزوار، وشهد المهرجان إقبالا جماهيريا كبيرا، مع استمرار الفعاليات الفنية والترفيهية والثقافية والرياضية في اليوم الأخير.

مهرجان العلمين شهد زوارا من جميع أنحاء العالم

وأضاف «زهران» خلال تغطية لفعاليات مهرجان العلمين عبر شاشة قناة «CBC»، أن مهرجان العلمين شهد زوارا من كافة أنحاء العالم، ومختلف المحافظات المصرية، وفعاليات لكل الفئات العمرية وجميع الطبقات الاجتماعية، وسط تنظيم رائع من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية؛ وحاز تنظيم المهرجان على إعجاب شديد من الحضور.

وتابع: «وصلت فعاليات مهرجان العلمين لأكثر من 300 فاعلية من ضمنهم 150 فعالية ثقافية؛ بالتعاون مع وزارة الثقافة المصرية عُرضت على طول الممشى السياحي»، مشيرًا إلى أن مهرجان نبتة للأطفال بقيادة الفنان أحمد أمين شهد نجاحا كبيرا في مهرجان العلمين وحضورا جماهيريا كبيرا، مؤكدًا أن اليوم الختامي بمهرجان العلمين سيشهد حفلة للمطرب «ويجز»، على مسرح العلمين «أرينا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين مدينة العلمين الجديدة المطرب ويجز مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

اختتام فعاليات مهرجان الرسول الأعظم بتتويج الفائزين في مسابقات القرآن والإنشاد والشعر

يمانيون/ صنعاء اختتمت اليوم بصنعاء فعاليات مهرجان الرسول الأعظم الذي نظمته مؤسسة الإمام الهادي على مدى ثمانية أيام، بتتويج الفائزين في مسابقات القرآن والإنشاد والشعر.

حيث فاز إبراهيم عبد الصمد بالمركز الأول في مسابقة تلاوة القرآن الكريم، وإبراهيم القاضي في مسابقة إنشاد الكبار، وعباس الغرباني في إنشاد الأشبال، وجمال الماوري في الشعر العربي الفصيح.

وفي الاختتام أشار نائب وزير الثقافة والسياحة- رئيس مؤسسة الإمام الهادي عبدالله الوشلي، إلى أن المتنافسين في مسابقات تلاوة القرآن، والشعر، وإنشاد الكبار، والأشبال اجتمعوا في رحاب رسول الله وحبه.

ولفت إلى أن غزة كانت حاضرة في فعاليات المهرجان الصباحية والمسائية.. موضحا أن الزخم الجماهيري الذي رافق المهرجان والمشاركين من مختلف المحافظات جعل أيامه مليئة بالذكرى العطرة لرسول الله صلى الله عليه وآله وسيرته الحافلة بالجهاد ونصرة المستضعفين وقيم العدالة والمساواة.

وذكر أن المهرجان مهما قدم في حب النبي وذكره وسيرته، لن يفي مكانة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

تخلل اختتام المهرجان، شذرات من خطابات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي عن جهاد الرسول واستبساله في نصرة الدين ورفع راية الحق بعنوان “النبي المجاهد”، وكذا لوحة فنية للمتأهلين إلى نهائي إنشاد الكبار، وأوبريت إنشادي من اليمن وباكستان، وسوريا والعراق وفلسطين، وغزة والعراق وإيران ولبنان وعمان بعنوان “أمة المختار”.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية حمدان بن زايد مهرجان ومزاد ليوا للتمور يعقد فعاليات دورته الثالثة في منطقة الظفرة
  • 16 سبتمبر عروض أفلام مهرجان بردية السينمائى ضمن فعاليات نادى سينما المرأة
  • قمة الحزام والطريق ..”كيزاد”: الإمارات بيئة استثمارية جاذبة لرواد الأعمال من أنحاء العالم
  • أحمد ياسر يكتب: اسأل عما تستطيع أن تفعله..كيف نفي بوعود الديمقراطية؟
  • اختتام فعاليات مهرجان الرسول الأعظم بتتويج الفائزين في مسابقات القرآن والإنشاد والشعر
  • "كيزاد": الإمارات بيئة استثمارية جاذبة لرواد الأعمال من أنحاء العالم
  • انطلاق فعاليات مهرجان كركوك في تشرين الثاني ومنافسة بين 80 عرضاً
  • الأحد.. قصور الثقافة تطلق فعاليات مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين
  • عُمان تشارك في فعاليات مهرجان المسرح الخليجي بالرياض
  • سامسونغ تعتزم خفض بعض موظفيها بـ30%