كشف قطاع كهرباء فرع المنوفية، أهمية وتأثير المبادرة الرئاسية حياة كريمة في توصيل التيار الكهربائي للمشروعات الخدمية في مركزي أشمون والشهداء المدرجين ضمن المرحلة الأولى من المبادرة، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بقطاع الكهرباء.

خدمات مبادرة حياة كريمة 

وقال المهندس حاتم طعيمة، رئيس قطاع كهرباء المنوفية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن المبادرة الرئاسية حياة كريمة تقدم العديد من الخدمات لسكان القرى، ولها دور مهم جدا في توصيل التيار الكهربي للمشروعات الخدمية مثل «المدارس - الوحدات الصحية - عمليات المياه والصرف الصحي - وغيرها» وكذلك في تطوير الشبكات بالتعاون مع فرع الكهرباء.

الخطة الاستثمارية لقطاع الكهرباء 

وكان «طعيمة» قد صرح لـ «الوطن» في وقت سابق، أن إجمالي الخطة الاستثمارية لقطاع الكهرباء، في محافظة المنوفية لعام 2024 - 2025 بلغت قيمتها نحو 140 مليون جنيه خلال العام، مشيرا إلى أن تلك القيمة ترتفع وتتعدى الـ200 مليون جنيه بانتهاء العام المالي، وذلك لدخول مشروعات أخرى ضمن الخطة الاستثمارية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية قطاع كهرباء المنوفية الكهرباء حياة كريمة مبادرة حياة كريمة كهرباء المنوفية حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

كيف تدعم «حياة كريمة» الأكثر احتياجا قبل بدء العام الدراسي الجديد؟

تحرص المبادرة الرئاسية لدعم وتطوير الريف المصري «حياة كريمة» على توفير أشكال الدعم المختلفة للمواطنين الأكثر احتياجا في القرى والمحافظات، من خلال تنفيذ عديد من المبادرات والمشاريع المختلفة التي تسهم في التخفيف عن هذه الأسر. 

توفير شنط ومستلزمات مدرسية 

وتهتم مؤسسة حياة كريمة بتوفير الحق في التعليم للمواطنين الأكثر احتياجا، لذا شهدت القرى والمحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية، نشاطا موسعا من قبل المؤسسة في دعم ومساندة الطلاب الأكثر احتياجا وأسرهم في الاستعداد للعام الدراسي الجديد. 

ووزعت مؤسسة حياة كريمة الشنط المدرسية على الطلاب الأكثر احتياجا، وكذلك المستلزمات المدرسية، في إطار الاستعداد لبداية العام الدراسي. 

ومن ضمن أنشطة مؤسسة حياة كريمة لدعم الطلاب في الحصول على حقهم في التعليم، هو التكفل بدفع المصاريف المدرسية للطلاب غير القادرين، كما وفرّت المؤسسة أيضا الزي المدرسي بالمجان وتوزيعه على الطلاب، إلى جانب توزيع الكتب الخارجية.

طريقة التبرع مع المؤسسة 

وأتاحت مؤسسة حياة كريمة سبل مختلفة للمواطنين من أجل التبرع مع المؤسسة في تقديم هذا الدعم مع بداية العام الدراسي الجديد، وأوضحت أن سعر السهم في توفير الشنط المدرسية مزودة بكافة الأدوات المدرسية التي يحتاج إليها الطالب يصل إلى 450 جنيها، وسعر السهم للمساهمة في المصاريف المدرسية يصل إلى 400 جنيه، أما توفير الكتب الخارجية فيصل سعر السهم فيها إلى 600 جنيه، وأخيرا يصل سعر السهم في توفير الزي المدرسي إلى 1000 جنيه. 

ويمكن للمواطنين التبرع من خلال الموقع الرسمي للمؤسسة، والذي يمكن الوصول له من خلال الضغط هنـــــا، أو من خلال الرسائل النصية علي رقم 9509، وتطبيق فورى، ميجا خير، انستاباي، ڤودافون كاش، اورنچ كاش، أمان أو من خلال رقم الحساب الموحد للبنوك 45004500.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تواصل توزيع الوجبات الغذائية على الأهالي في شمال سيناء
  • خلال زيارة مفاجئة لمحطة غرب القاهرة.. وزير الكهرباء: خطة عاجلة لتحسين جودة التغذية
  • عاجل| وزير الكهرباء يطمئن المواطنين خطة شاملة لتحقيق أمن الطاقة
  • سيدة تنهي حياة نجلتها بالمنوفية والسبب صادم
  • كيف تدعم «حياة كريمة» الأكثر احتياجا قبل بدء العام الدراسي الجديد؟
  • ضبط 24 كيلو حشيش بقيمة 2 مليون جنيه فى المنوفية
  • "حياة كريمة" تحول قرى الأقصر إلى نموذج للتنمية المستدامة
  • ضبط مخدرات بقيمة 2 مليون جنيه بحوزة عنصر إجرامي في المنوفية
  • حياة كريمة تستكمل فاعليات مطبخ الكرم في العريش (صور)
  • وزير التربية والتعليم يبحث التعاون مع مؤسسة "حياة كريمة"