الأسبوع:
2024-09-14@13:40:47 GMT

أشرف خضر: «أهلا مدارس» يقدم تخفيضات تصل إلى 30%

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

أشرف خضر: «أهلا مدارس» يقدم تخفيضات تصل إلى 30%

قال أشرف خضر، أمين الصندوق المساعد بغرفة القاهرة التجارية، ونائب رئيس لجنة المعارض بالغرفة، إن العمل جارٍ على قدم وساق لإقامة معرض أهلا مدارس الرئيسي المقرر افتتاحه الأسبوع المقبل، بجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

أشار خضر إلى أن مجلس إدارة الغرفة وافق بالإجماع على المخصصات المالية لإقامة المعرض لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة طبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويُقام المعرض تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبتنظيم من غرفة القاهرة والوزارات والجهات المعنية المختلفة.

أكد خضر في تصريحات صحفية له اليوم، أهمية دعم المواطنين وتخفيف العبء عنهم مع دخول العام الدراسي الجديد بتقديم سلع ذات جودة عالية وأسعار خاصة وبنسبة تخفيض تصل إلى 30%، مشيرا إلى أن وزير التموين والتجارة الداخلية شريف فاروق، اجتمع مع الاتحاد العام للغرف التجارية وبحث آليات التعاون المشترك، والاستعدادات الخاصة بإقامة معارض«أهلا مدارس»، وأكد أن الوزير، شدد على أهمية أن يشمل المعرض كل ما تحتاجه الأسرة المصرية، وكذلك كافة مستلزمات واحتياجات الطلاب والمُعلمين استعدادًا للعام الدراسي الجديد.

ولفت خضر إلى أن وزيرا التنمية المحلية و التموين وجها بأن تكون مقرات معارض أهلا مدارس دائمة على مدار السنة للمواطنين على مستوى المحافظات، حتى يقدم المعرض خدمات وسلع مخفضة للمواطنين ويكون جزءًا من إتاحة منافذ لهم بأسعار مخفضة الفترة المقبلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف خضر معرض أهلا مدارس وزيرة التنمية المحلية إقامة معرض أهلا مدارس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل لقاء محافظ أسيوط مع رئيس مجلس مدارس سنودس النيل الإنجيلي   

التقى اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط القس اسطفانوس زكي رئيس مجلس المؤسسات التعليمية بسنودس النيل الانجيلي بمصر والدكتور القس ماجد كرم أمين عام مدارس سنودس النيل الانجيلي والوفد المرافق.

جاء ذلك بحضور المحاسب عدلي أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة.

وحيث ضم الوفد كل من الدكتور فريدي البياضي عضو مجلس النواب ونائب رئيس المجلس والقس مايكل رفعت الامين العام المساعد لوجه قبلي والشيخ صموئيل باقي صدقة عضو هيئة الأوقاف للطائفة الانجيلية بمصر وأعضاء المجلس الدكتورة سها سامي والقس موسى اقلاديوس والقس رزق الله نوح والقس وليم عبده.

ورحب محافظ أسيوط بوفد سنودس النيل الانجيلي معربًا عن سعادته لمشاركته في احتفال مدارس سنودس النيل الانجيلي بمرور 100 عام على وضع حجر الأساس للمبنى الرئيسي لمدرسة السلام المتطورة المشتركة كلية البنات الأمريكية سابقًا موجهًا لهم الشكر على مجهودات مدارس سنودس النيل الانجيلي على مستوى التربية والتعليم ودورهم المجتمعي في النهوض بالمجتمع وتحقيق التنمية المستدامة، ولاهتمامهم بتربية النشء وغرس قيم الولاء والانتماء لدى الطلاب وتأهيلهم دراسيًا وصقل خبراتهم ومواهبهم في مختلف الأنشطة المدرسية وحصولهم على المراكز المتقدمة وتخريج جيل واعي قادر على التغيير.

كما قدم القس اسطفانوس زكي والوفد المرافق له التهنئة لمحافظ أسيوط بالمنصب متمنين له التوفيق في قيادة المحافظة وتحقيق آمال وتطلعات المواطن الأسيوطي وأهدوا درع سنودس النيل الانجيلي للمحافظ مثمنين دوره الفعال ونشاطه الملحوظ ومتابعته للقطاعات المختلفة منذ توليه لمهام منصبه داعين الله أن يحفظ مصر من أي سوء ويكون مستقبلها أكثر تقدمًا ورخاءًا بفضل دعم وتعاون أبنائها المخلصين.

مقالات مشابهة

  • بنسبة تصل لـ100%.. رئيس جامعة العلمين الدولية يعلن تخفيضات ومنح دراسية
  • أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس 2024
  • تفاصيل لقاء محافظ أسيوط مع رئيس مجلس مدارس سنودس النيل الإنجيلي   
  • إصابة رئيس جزر القمر في اعتداء بسكين
  • «تموين المنوفية»: تخفيضات على أسعار حلوى المولد النبوي في معارض «أهلاً مدارس»
  • أسعار السلع في معارض ومجمعات «التموين».. تخفيضات تصل إلى 35%
  • تعيين علاء ناجى رئيسًا تنفيذيا للشركة القابضة للصناعات الغذائية
  • أسعار الأدوات المدرسية بمعارض أهلًا مدارس 2024
  • أسعار مستلزمات الدراسة في معرض «أهلا مدارس» بالمنوفية.. خصومات تصل إلى 30%
  • تخفيض يصل 30%.. إقبال كثيف على معرض أهلا مدارس بأرض المعارض