موقع 24:
2024-09-14@13:34:14 GMT

فليك يبحث عن بديل لـ"الجوهرة الإسبانية"

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

فليك يبحث عن بديل لـ'الجوهرة الإسبانية'

أكد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، الألماني هانزي فليك، ، أن فريقه سيفتقد لموهبة رائعة، بعد إصابة لاعب الوسط الشاب الإسباني مارك بيرنال في الركبة والتي أنهت موسمه.

قالت وكالة الأنباء البريطانية بي ايه ميديا: "بيرنال 17 عاماً سيخضع لعملية جراحية بعد تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، في المباراة التي فاز فيها الفريق على رايو فاييكانو في الدوري الإسباني".

وظهر بيرنال الذي تخرج من أكاديمية برشلونة إلى جانب لامين يامال، وباو كوبارسي، للمرة الأولى مع الفريق في مواجهة فالنسيا في افتتاح مسابقة الدوري الإسباني، كما أنه شارك كذلك في المباراة الثانية التي فاز بها الفريق على أرضه في مواجهة أتلتيك بلباو.

وقال فليك الذي يستعد فريقه لمواجهة بلد الوليد غداً السبت: "أدى بشكل رائع حقاً، لذلك سنفتقده لأنه مميز وهو في عمر 17 عاماً، وينفذ فكرتنا بشكل مذهل".

وأضاف: "عندما شاهدت المباريات الثلاث الأخيرة للفريق رأيت أن مافعله مارك كان رائعاً للغاية".

وتابع: "لذلك علينا الآن إيجاد بديل له من الفريق المتاح لدينا، وأنا سعيد بذلك".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية برشلونة فليك نادي برشلونة هانزي فليك

إقرأ أيضاً:

عمرو مصطفى يبحث عن "بديل" لإعادة تقديم أغنية شيرين

وجّه المطرب والملحن المصري عمرو مصطفى رسالة إلى جمهوره، يطالب فيها أصحاب الأصوات الجميلة بمراسلته، للاختيار من بينهم من يعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها"، التي سبق وقدمتها الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وكتب "مصطفى" عبر صفحته على فيس بوك: "الأصوات المصرية الجميلة.. أريد منكم أن تحفظوا أغنية (مشربتش من نيلها)، لأننا نعيد توزيعها حالياً.. كلمات الشاعرة الكبيرة نور عبدالله.. وألحاني".

وأضاف: "غنوها وأرسلوا لي أصواتكم عبر إنستغرام، لكي يتم طرحها قريباً بصوت مصري جديد".

ورداً على تعليقات الجمهور بأنه لا بد أن يساعد شيرين ويقف معها في أزمتها بدلاً من إعادة تقديم أغنيتها، أجاب عمرو مصطفى: "كفاية جمهورها واقف معاها وأنا بحب جمهورها جداً".
فيما طلب منه متابع آخر بألا يكسر خاطر شيرين، لا سيما مع وضعها الحالي، ليجيب: "الفن لا يوجد به كسر خواطر.. هذه حقيقة عرفناها".

أما حين سأله متابع عن مدى قانونية إعادة توزيع الأغنية وطرحها بصوت جديد، رد عمرو مصطفى: "نعم قانوني.. شيرين تتمنى أن تغنيها في حفلات بشكل غير قانوني.. أنا كنت أتركها تفعل ذلك بمزاجي، وسأدعها تغنيها بمزاجي أيضاً".

مقالات مشابهة

  • ليفاندوفسكي محل شك أمام الصحافة الإسبانية
  • تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • فليك يتلقى خبرا سارا قبيل مواجهة جيرونا
  • فليك يحسم موقف فاتي من مباراة برشلونة وجيرونا
  • عمرو مصطفى يبحث عن "بديل" لإعادة تقديم أغنية شيرين
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • بموافقة فليك.. برشلونة يحدد أولى صفقاته في صيف 2025
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الخامسة
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني