كشفت الصحافة السعودية بأن هناك تحرك من قبل نادي الأهلي السعودي، لضم نجم منتخب إنجلترا قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

يسعى مجلس إدارة نادي أهلي جدة لتلبية احتياجات المدير الفني، ودعم الفريق بلاعبين ذو جودة عالية من أجل العودة إلى منصات التتويج.

مهاجم منتخب إنجلترا على أعتاب الإنضمام إلى دوري روشن 

أوضحت الصحافة السعودية بأن ايفان توني في مفاوضات متقدمة مع فريق أهلي جدة، للانضمام إليهم في سوق الانتقالات الصيفية الحالية بعد موافقته على الشروط الشخصية.

تشيلسي يتخذ خطوة رسمية تجاه نجم مانشستر يونايتد خاص| مصدر مغربي لـ "الفجر".. موكوينا أبلغ الوداد بتمسكه بضم بيرسي تاو لكن لا يوجد أي عرض رسمي

ذكرت تقارير صحفية بجرائد السعودية بأن حاليا إدارة نادي أهلي جدة، في المرحلة الأخيرة من التفاوض مع إدارة برينتفورد، لإتمام عملية الانتقال قبل نهاية السوق الاوروبي.

انتصر اهلي جدة في الجولة الأولى من الدوري السعودي على فريق العروبة بنتيجة هدفين دون رد، ثم خسر في الجولة الثانية من الفتح بنتيجة هدف واحد دون رد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي السعودي دوري روشن منتخب إنجلترا مهاجم منتخب انجلترا إيفان توني

إقرأ أيضاً:

محمد الليثى: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي

كشف الإعلامى محمد الليثى إقتراب مسئولو النادي الأهلي من حسم صفقة أجنبية سيتم الإعلان عنها في غضون الأيام القليلة المقبلة وقبل إغلاق باب القيد المحلي 30 سبتمبر الجاري.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7:"رغم أن اليوم، الخميس، الموافق 12 سبتمبر هو أخر موعد للقيد الأفريقي الخاص ببطولة السوبر الأفريقي المقرر لها 27 سبتمبر الجاري أمام الزمالك، إلا أن إدارة الأهلي لن تُعلن عن أية صفقات اليوم لأنها مازالت تتفاوض مع صفقة أجنبية سيتم قيدها محلياً خلال أيام على أن يتم قيدها أفريقياً في يناير المقبل".

وقال محمد الليثى:"مازال الأهلى يتفاوض مع صفقة أجنبية وغالباً ستكون هجومية بناءً على طلب مارسيل كولر وقد يتم الإعلان عنها بعد أيام ليكون من حقها المشاركة مع الأهلي في البطولة المحلية ودوري أبطال أفريقيا بعد دور الـ32 الذي سيلعب فيه الأهلي مع جورماهيا الكيني والصفقة الجديدة لن يتم قيدها في قائمة السوبر الأفريقي لأن أخر موعد لإرسال قائمة السوبر الأفريقي سيكون اليوم، ولم نتوصل لأتفاق مع المهاجم الأجنبي الذي نتفاوض معه حالياً لذا سنتعاقد معه خلال أيام ليكون ضمن قائمة الفريق المحلية ويتم قيده أفريقياً في يناير المقبل ".

وأكد محمد الليثى "الصفقة الأجنبية المُحتملة لن تكون التونسي محمد بن رمضان المحترف في المجر لأن ملف التفاوض مع اللاعب أُغلق منذ أيام".

الأهلي تعاقد مع 4 صفقات الصيف الجاري، هي يوسف أيمن والثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري وعمر الساعي، وتضم قائمة الأجانب في الفريق، 4 لاعبين هم يحيى عطية الله وأشرف داري والمغربي رضا سليم والجنوب أفريقي بيرسي تاو ويتبقى للأهلي مكاناً شاغراً في القائمة الأفريقية بعد رفع أسم علي معلول للإصابة".

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود النصر أمام أهلي جدة بالدوري السعودي
  • رئيس أحد السعودي: كونراد سيكون مفاجأة مباراة السوبر الإفريقي ضد الأهلي
  • رئيس ناد أحد السعودي: ميشالاك سيكون مفاجأة مباراة السوبر الافريقي ضد الأهلي
  • حقيقة مفاوضات المنتخب من أجل عودة رينارد
  • 100مباراة.. الأمير هاري يقود “الأسود الثلاثة” للفوز على فنلندا
  • محمد الليثى: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي
  • أوهارا ينتقد رفض بن وايت تمثيل منتخب إنجلترا
  • ستونز: أحلم بالوصول إلى 100 مباراة بقميص منتخب إنجلترا
  • الأكاديمية الوطنية للتدريب تنظم ورشتي عمل حول إدارة العقود والمشتريات العامة
  • مهاجم البرتغال : كبار أندية العالم تطعلوا إلى ضم محمد صلاح