أبوظبي (الاتحاد) 
استضافت عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي، اليوم الجمعة، عرضاً حصرياً لمرفق «عالم فيراري إي سبورتز أرينا»، الأول من نوعه على مستوى العالم المستوحى من علامة فيراري، وذلك في إطار التزامها المتواصل بتقديم تجارب ترفيهية رائدة ومبتكرة.
وشهد العرض الحصري احتفالية مميزة تميزت بباقة متنوعة من الفقرات والأنشطة الترفيهية الحية التي أخذت الضيوف في رحلة فريدة إلى عالم الألعاب الإلكترونية الساحرة.


كان من أبرز هذه الفقرات عروض مبهرة لفرقة الرقص «بت كرو» التي أذهلت الحضور بأدائها الحيوي، وعرض «الميكانيكي الفكاهي» الذي أضفى جواً من المرح، وعروض الخفة التي أسرت الحضور بمهاراتها الاستثنائية، والأجواء الاحتفالية التي أضفتها موسيقى الدي جيه المميزة.
وتألق المرفق الجديد بتصاميمه المبتكرة التي خطفت الأنظار، حيث تزين المرفق بعروض لسيارتي فيراري فريدتين، ونفق هواء مذهل، بالإضافة إلى شاشات «إل إي دي» ضخمة أضفت طابعاً مستقبلياً على المكان. واستمتع الضيوف لدى دخولهم إلى مرفق «عالم فيراري إي سبورتز أرينا» بالتفاصيل الدقيقة التي ميزت المكان الجديد، بما في ذلك مقاعد القيادة الفريدة، وتصاميم فيراري الحمراء المذهلة التي غطت المكان وعززت من الأجواء البهيجة التي غمرت الأرجاء.

أخبار ذات صلة «بلووي» تقدم عرضها الأول في «الاتحاد آرينا» «السعديات» و«ياس» تقودان الطلب على الفلل السكنية في أبوظبي فيصل النعيمي

وأعرب فيصل النعيمي، مدير عام «عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي»، عن سعادته قائلاً: «يسرنا الترحيب بضيوفنا في سبتمبر المقبل لاختبار مرفق «عالم فيراري إي سبورتز أرينا»، الأول من نوعه على مستوى العالم المستوحاة من علامة فيراري هنا في جزيرة ياس. ينفرد المرفق الترفيهي الجديد بتقنيات متطورة وأجهزة محاكاة مبتكرة تمنح ضيوفنا تجربة قيادة غير مسبوقة. فخورون بتوفير هذه التكنولوجيا المتقدمة في مدينتنا الترفيهية، وإتاحة الفرصة لضيوفنا للاستمتاع بتجربة فريدة ومثيرة في عالم السباقات الافتراضية».
سيتمكن محبو السرعة وسباقات الفورمولاـ 1 من الاستمتاع بتجربة سباقات فريدة في المدينة الترفيهية المستوحاة من عالم فيراري، حيث يضم المرفق الجديد 20 جهاز محاكاة متطورا للعبة الفيديو الشهيرة «جراند توريزمو»، منها 14 جهازاً مخصصاً للضيوف الكبار و6 أجهزة مخصصة للصغار، ما يضمن بيئة ترفيهية مثالية للعائلات والضيوف.
يمكن للزوار أيضاً الانغماس في تجربة مشوّقة عبر 3 أجهزة محاكاة لسباقات الفورمولا 1، والتي تأخذ المشاركين في تجربة أشبه ما تكون بقيادة سيارة سباق فيراري حقيقية على حلبة سباق فورمولا 1.
كما يضم المرفق الجديد مواقع مخصصة لأصحاب الهمم، حيث تمّ تعديل أجهزة «جراند توريزمو» لتلبية احتياجاتهم واهتماماتهم الخاصة، الأمر الذي يعكس التزام «عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي» بدمج أصحاب الهمم وتعزيز الشمولية في المجتمع.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عالم فيراري أبوظبي عالم فيراري جزيرة ياس الترفيه عالم فیراری جزیرة یاس

إقرأ أيضاً:

السفارة الأمريكية تتهم جماعات موالية لايران بقصف المرفق الدبلوماسي

13 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: حددت السفارة الأمريكية بالعراق، الجماعة المتهمة بالقصف على مرفق دبلوماسي قرب مطار بغداد الثلاثاء الماضي.

وقالت السفارة في بيان، ان “الهجوم على مجمع الدعم الدبلوماسي ببغداد الثلاثاء الماضي نفذته جماعات موالية لإيران”.

وأضافت “نؤكد الاحتفاظ بحقنا في الدفاع عن النفس وحماية أفرادنا في أي مكان في العالم”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • فيصل النعيمي مدير عام عالم فيراري أبوظبي: “عالم فيراري إي سبورتز أرينا” يسهم في دفع عجلة نمو صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية
  • «عالم فيراري - أبوظبي».. وجهة الترفيه العائلي
  • بسرعة أكبر من قدرات البشر.. أوبن إيه آي تطلق نموذجها الجديد أو1 بمهارات استثنائية
  • السفارة الأمريكية تتهم جماعات موالية لايران بقصف المرفق الدبلوماسي
  • «فيراري أبوظبي» تستضيف أول سباق جري للسيدات
  • «مير للاستثمارات» تطلق عملياتها في أبوظبي
  • اعتباراً من اليوم.. أبوظبي تطلق خدمة الحافلات الخضراء
  • «أبوظبي للزراعة» تطلق النسخة الثالثة من جائزة الشيخ منصور بن زايد للتميّز الزراعي
  • «أبوظبي للزراعة» تطلق جائزة الشيخ منصور بن زايد للتميّز
  • هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية تطلق النسخة الثالثة من جائزة الشيخ منصور بن زايد للتميّز الزراعي