دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الناقلات الوطنية تحلق إلى 606 وجهات مع انتعاش الطلب على السفر طيران الإمارات تمدد رعايتها لكأس الاتحاد الإنجليزي حتى عام 2028

ضاعفت طيران الإمارات خلال العام الماضي، عدد المدن التي تتيح الوصول إليها خارج شبكتها العالمية لتصل لما يقرب من 1700 مدينة، وأسهم ذلك في تمكين أكثر من 61 ألف مسافر أسبوعياً من متابعة رحلاتهم بسلاسة من خلال رحلات ربط عبر الشبكات المشتركة لطيران الإمارات وشركائها.


وتقدم طيران الإمارات مجموعة متنوعة من خيارات السفر الإضافية، عبر شراكاتها الجديدة أو القائمة، والتي تصل إلى 162 شراكة في أكثر من 100 دولة، وتتضمن 31 شراكة لتبادل الرموز، و118 شراكة إنترلاين، و13 شراكة للنقل متعدد الوسائط، الأمر الذي يسهم في توسيع نطاق شبكة الوجهات التي تصلها الناقلة وتوفير المزيد من رحلات المتابعة للمسافرين، وتسهيل السفر بتذكرة واحدة والنقل الميسر للأمتعة، كما تتيح للعملاء الاستمتاع بمزايا المسافر الدائم، والوصول إلى الصالات الخاصة، والعديد من المزايا التي تضمن تجربة سفر سلسة في كل نقطة اتصال.
كما يستمتع عملاء الناقلات الشريكة المسافرين مع طيران الإمارات، بإمكانية الوصول إلى أبرز الوجهات على شبكة طيران الإمارات والتي تضم أكثر من 140 وجهة ورحلات المتابعة السلسة في مطار دبي الدولي، بالإضافة إلى العديد من تجارب السفر الرائدة في الصناعة على الأرض وفي الأجواء.
وفي العام الماضي، أطلقت طيران الإمارات 16 شراكة جديدة تتضمن اتفاقيات تبادل للرموز مع شركتي أفيانكا وباتيك إير ماليزيا، كما استكملت الناقلة شراكات إنترلاين مع شركة كام إير، والخطوط الجوية السريلانكية، وكوندور، وفلاي ناس، وفيفا أيروباص، وصن إكسبريس، والخطوط المالديفية، وخطوط سيبيريا الجوية، والخطوط الجوية الكينية.
وقال عدنان كاظم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: ضاعفت طيران الإمارات استراتيجيتها خلال العام الماضي لترسيخ حضورها العالمي وتوسيع نطاق وجودها عبر القارات الست، وذلك من خلال توقيع شراكات جديدة مع شركات الطيران ومشغلي السكك الحديدية والتنقل الجوي، لتوفير خيارات متعددة من الوجهات، وتعزيز الاتصال والوصول السلس للمسافرين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: طيران الإمارات

إقرأ أيضاً:

المبعوث الأميركي: تتعاون مع مصر للوصول إلى حلول لحرب السودان (فيديو)

أكد المبعوث الأميركي لـ السودان توم بيريلو، أن الولايات المتحدة تتعاون مع مصر وشركاء آخرين للوصول إلى حلول لحرب السودان، ونقدر ما تفعله مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي في ازمه السودان.

وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزير خارجية السودان مجلس الوزراء السعودي: نقدر جهود متحالفين من أجل إنقاذ الأرواح وتحقيق السلام في السودان لدينا شراكه مهمه للغايه مع مصر 

وأضاف المبعوث الأميركي للسودان، في حوار مع الاعلامي شريف عامر، مقدم برنامج يحدث في مصر، المذاع على فضائية ام بي سي مصر، مساء اليوم الأربعاء،  جئت الى مصر من اجل المباحثات التي تتعلق بهذا الملف ولدينا شراكه مهمه للغايه مع مصر وهي الدوله لها تاريخ كبير.


وتابع المبعوث الأميركي للسودان توم بيريلو، أن الولايات المتحدة الامريكية تود أن تكون هناك شرعية، ونعلم أن هناك الكثير من الاطراف الاخرى التي تنخرط في هذا الصراع في دولة السودان.

واستقبل د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يوم الاثنين الموافق 9 سبتمبر الجاري، حسين عوض وزير خارجية السودان، فى جلسة مباحثات تم عقدها بمقر وزارة الخارجية بقصر التحرير.

وذكر السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة أن السيد وزير الخارجية استعرض أبرز ملامح مشاركة مصر في اجتماعات جنيف وتقييمها لأعمالها والجهود المبذولة لحل الأزمة في السودان، مؤكداً على دعم مصر لوحدة السودان وسيادته وسلامة أراضيه. كما حرص الجانبان على استعراض البنود الخاصة بالسودان خلال اجتماع جامعة الدول العربية غداً الموافق ١٠ سبتمبر الجاري.


وأضاف المتحدث باسم وزارة الخارجية، أن الدكتور عبد العاطى حرص على الاستماع لتقييم نظيره السوداني لمختلف الجهود الدولية والإقليمية الهادفة للتوصل لحل للأزمة، وتناول الطرفان عدداً من الموضوعات ذات الصلة بالعلاقات الثنائية، كما أكد السيد وزير الخارجية حرص مصر على الاستمرار في تيسير أوضاع المواطنين السودانيين المتواجدين في مصر، ولحين انتهاء الأزمة وتمكنهم من العودة بسلام إلى بلادهم، وهو ما كان محل شكر وتقدير من نظيره السوداني.

ومن جانبه، شدد السيد حسين عوض على عمق العلاقات الثنائية، معرباً عن تقدير بلاده للجهود التي تبذلها مصر سواء على المستوى الإنساني والإغاثي، وعلى صعيد تهيئة الظروف للتوصل لحل للأزمة الراهنة.

مقالات مشابهة

  • شراكة خاصة بين أبو ظبي وتل أبيب.. كيف تمارس دول الخليج نفوذها في أفريقيا؟
  • خبير: الصين تعتبر الإمارات قوة اقتصادية عالمية
  • العلاقات الإماراتية الصينية.. شراكة استراتيجية تعزز النمو والتعاون الدولي
  •  الإمارات والصين.. شراكة شاملة ومستدامة
  • تدني الخدمات الجوية يرهق المسافرين ووزير النقل فدار غفلون
  • مؤسسات محلية ودولية: الإمارات وجهة عالمية لتطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي
  • 1700 لاعب من 50 دولة في بطولة آسيا للجوجيتسو بأبوظبي
  • المبعوث الأميركي: تتعاون مع مصر للوصول إلى حلول لحرب السودان (فيديو)
  • 3 مدارس جديدة عالمية المستوى في مدينة زايد تستوعب 5 آلاف طالب
  • طيران الإمارات تتسلم 5 طائرات إيرباص قبل نهاية العام