صحيفة الاتحاد:
2024-09-14@13:34:48 GMT

لوكاكو خارج قائمة بلجيكا

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

توبيز (أ ف ب)

أخبار ذات صلة الأهلي يضم أوسيمين لوكاكو ينتقل إلى نابولي


يغيب روميلو لوكاكو مهاجم نابولي الإيطالي الجديد، عن تشكيلة منتخب بلجيكا التي كشف عنها المدرب الإيطالي-الألماني دومينيكو تيديسكو، استعداداً لمواجهتي إسرائيل وفرنسا في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.
وطلب الهدّاف التاريخي لـ «الشياطين الحمر» الحصول على الراحة بعد صيف مليء بالتحديات وانتقاله الأخير إلى نابولي قادماً من تشيلسي الإنجليزي الذي لا يريده، علماً أن اللاعب قضى الموسم الماضي مع روما الإيطالي، غير المهتم هو الآخر بدفع مبلغ كبير لإبقاء المهاجم ضمن صفوفه.


وقام تيديسكو بتجديدات كبيرة في التشكيلة، بعد الفشل في كأس أوروبا 2024 التي استضافتها ألمانيا، حيث خرجت بلجيكا من ثمن النهائي على يد فرنسا بهدف عكسي في الدقيقة 85.
ويغيب عن التشكيلة المدافعان أكسل فيتسل ويان فيرتونجن، والجناحان لياندرو تروسار ويانيك كاراسكو.
ويستمر غياب حارس ريال مدريد الإسباني تيبو كورتوا الذي أعلن قبل أسبوع أنه لا يرغب بالاستمرار مع منتخب بلاده، طالما أن تيديسكو هو المدرب، وذلك بسبب خلاف بينهما منذ أشهر عدة.
في المقابل، استدعى المدرب اللاعبين الشباب كوني دي وينتر (21 عاماً) مدافع جنوى الإيطالي وأرني إنجلز (20 عاماً) لاعب وسط أوجسبورج الألماني وجوليان دورانفيل (18 عاماً) مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني أيضاً.
وتستهل بلجيكا مشواره في دوري الأمم بمواجهة إسرائيل في 6 سبتمبر قبل لقاء فرنسا، بعدها بثلاثة أيام في ليون، وذلك ضمن المجموعة التي تضم إيطاليا أيضاً.
وهنا التشكيلة:
لحراسة المرمى: كون كاستيلز (القادسية السعودي)، ماتس سيلز (نوتنجهام فوريست الإنجليزي)، توماس كامينسكي (لوتون تاون الإنجليزي)
للدفاع: تيموتي كاستاني (فولهام الإنجليزي)، ماكسيم دي كويبر (كلوب بروج)، كوني دي وينتر (جنوى الإيطالي)، زينو ديباست (سبورتنج البرتغالي)، فاوت فاس (ليستر سيتي الإنجليزي)، توماس مونييه (ليل الفرنسي)، أرتور تيات (فرانكفورت الألماني)
للوسط: كيفن دي بروين (مانشستر سيتي الإنجليزي)، شارل دي كيتلار (أتالانتا الإيطالي)، أرني إنجلز (أوجسبورج الألماني)، أوريل مانجالا (ليون الفرنسي)، أمادو أونانا (أستون فيلا الإنجليزي)، أليكسي سالماكرز (ميلان الإيطالي)، يوري تيليمانس (أستون فيلا الإنجليزي)، أرتور فيرميرين (لايبزج الألماني)
للهجوم: يوهان باكايوكو (أيندهوفن الهولندي)، جيريمي دوكو (مانشستر سيتي الإنجليزي)، جوليان دورانفيل (بوروسيا دورتموند الألماني)، دودي لوكيباكيو (إشبيلية الإسباني)، لويس أوبندا (لايبزج الألماني)

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بلجيكا نابولي لوكاكو دوري الأمم الأوروبية

إقرأ أيضاً:

الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة

أكد الإعلامى محمد الليثي، على إقتراب مسئولو النادي الأهلي من حسم صفقة أجنبية سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة وقبل إغلاق باب القيد المحلي 30 سبتمبر الجاري.

الليثي يكشف تطورات صفقات الأهلي

وقال الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7 “ رغم أن اليوم،الخميس، الموافق 12 سبتمبر هو أخر موعد للقيد الأفريقي الخاص ببطولة السوبر الأفريقي المقرر لها 27 سبتمبر الجاري أمام الزمالك، إلا أن إدارة الأهلي لن تُعلن عن أية صفقات".

وتابع: "يأتي ذلك لأنها مازالت تتفاوض مع صفقة أجنبية سيتم قيدها محليًا خلال أيام على أن يتم قيدها أفريقيًا في يناير المقبل ".

وأردف:" مازل الأهلى يتفاوض مع صفقة أجنبية وغالبًا ستكون هجومية بناءً على طلب مارسيل كولر وقد يتم الإعلان عنها بعد أيام ليكون من حقها المشاركة مع الأهلي في البطولة المحلية ودوري أبطال إفريقيا بعد دور الـ32".

بعد رفض تغليظ العقوبة.. تفاصيل جلسة مارسيل كولر مع "كهربا" الظهور الأول لـ تريزيجيه.. موعد وتشكيل مباراة الريان والشحانية في الدوري القطري

وواصل: "الصفقة الجديدة لن يتم قيدها في قائمة السوبر الأفريقي لأن أخر موعد لإرسال قائمة السوبر الأفريقي سيكون اليوم، ولم نتوصل لأتفاق مع المهاجم الأجنبي الذي نتفاوض معه حاليًا لذا سنتعاقد معه خلال أيام ليكون ضمن قائمة الفريق المحلية ويتم قيده أفريقيًا في يناير المقبل ".
وأردف "الصفقة الأجنبية المُحتملة لن تكون التونسي محمد بن رمضان المحترف في المجر لأن ملف التفاوض مع اللاعب أُغلق منذ أيام ".

الأهلي تعاقد مع 4 صفقات الصيف الجاري، هي يوسف أيمن والثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري وعمر الساعي، وتضم قائمة الأجانب في الفريق، 4 لاعبين هم: يحيى عطية الله وأشرف داري والمغربي رضا سليم والجنوب أفريقي بيرسي تاو ويتبقي للأهلي مكانًا شاغرًا في القائمة الأفريقية بعد رفع أسم علي معلول للإصابة.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
  • شاهد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بث مباشر مجانا.. مباراة مانشستر سيتي ???????? و???????? برينتفورد | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • الشناوي وأكينيولا والسيد خارج قائمة الزمالك في مواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد برنتفورد في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موعد مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة
  • الاتحاد الإنجليزي يتربص بمستقبل غوارديولا مع السيتي