رأس الخيمة (الاتحاد)
نظمت هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) ندوة نقاشية حول تطوير استراتيجيات المبيعات تحت عنوان «نماذج المبيعات المستخدمة لتعزيز النمو»، حيث جذبت الفعالية، العديد من المهنيين في مجال المبيعات وأصحاب الشركات العاملين ضمن مجتمع أعمال راكز والراغبين بتطوير استراتيجيات المبيعات ودفع شركاتهم نحو النمو.


ركزت الجلسة على تقديم فهم معمق لدورة إدارة المبيعات، مما مكّن المشاركين من اكتساب المعرفة والأدوات اللازمة لإدارة دورة المبيعات بفعالية من البداية إلى النهاية.
كما هدفت الجلسة إلى تحسين أداء المبيعات من خلال تقديم نصائح عملية تسهم في تلبية احتياجات العملاء وتوقعاتهم بشكل أكثر دقة واحترافية، وإلى جانب التغطية الشاملة لدورات المبيعات، تضمن الحدث أيضاً أمثلة عملية على عمليات المبيعات التحويلية والقيادة الفعالة في المجال ذاته.
وقال رامي جلاّد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز: نحرص في راكز على تزويد رواد الأعمال لدينا بأحدث استراتيجيات إدارة وتنفيذ المبيعات من أجل تحقيق التميّز في السوق الديناميكية الحالية ولتمكينهم من التكيّف بشكل فعّال مع التحديات المستجدة التي تواجه الأعمال.
وأكد جلاّد أن هذه المبادرة تجسد التزام راكز بتطوير كفاءات وقدرات عملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة، لمساعدتهم على تحقيق نمو أكبر، والمساهمة بشكل فعّال في دعم اقتصاد إمارة رأس الخيمة.

أخبار ذات صلة سعود بن صقر يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين «راكز» و«التجارة الأميركية» بدبي "راكز" تنظم فعاليات تواصل لشرائح مستهدفة من المستثمرين

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: راكز رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

مؤسسة الاسمنت تنظم ندوة ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت ، اليوم، ندوة ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

تناولت الندوة دلالات الاحتفاء بالمولد النبوي على صاحبه أتم الصلاة وأزكى التسليم الذي بعثه الله رحمة للعالمين وأهمية التعامل بأخلاقه وتعظيم وإجلال ذكرى ميلاد الرسول الاعظم لتعزيز الهوية الإيمانية.

كما تضمنت الدروس المستوحاة من ذكرى المولد النبوي الشريف والتي تهدف إلى تعزيز القيم الإسلامية وترسيخ مبادئ الأخلاق والرحمة المستوحاة من سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وفي الندوة، بحضور وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية محمد قطران أكد رئيس مجلس إدارة المؤسسة، يحيى صالح عطيفة، أهمية احياء ذكرى مولد الرسول الأعظم ودورها في احياء القيم والأخلاق المحمدية في النفوس والحرص على تجسيدها في حياتنا اليومية.

ولفت إلى أن إحياء هذه المناسبة الدينية يهدف لتعزيز الروح الإيمانية من خلال الاقتداء بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم وإحياء سنته ومنهجه وسيرته النبوية العطرة.

وأشار إلى أن الموقف الإسلامي والتاريخي الشجاع لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بنصرة أبناء الشعب الفلسطيني والوقف في وجه غطرسة وإرهاب قوى الاستكبار الأمريكي الصهيوني وما تمارسه من جرائم إبادة بحق إخواننا الفلسطينيين ينبع من المسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية للرسالة المحمدية وديننا الإسلامي.

وأكد أن المسيرة القرآنية اليوم ترسم طريق الحرية والاستقلال لكل شعوب الأمة الإسلامية وتحدد بوصلة السير نحو عزة الأمة والدفاع عن مقدساتها وقضاياها العادلة، داعيا الجميع للخروج المليوني المشرف في ساحات احتفالات المولد يوم 12 ربيع الأول ليبرهن أبناء الشعب اليمني مدى ارتباطهم بهدي النبي ونهجه وتعاليمه وأن عزتهم ونصرهم هو بالتمسك بالله ورسوله.

حضر الندوة نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون الفنية علي الاهنومي ومدير عام مصنع إسمنت عمران المهندس أحمد المرتضى ومدير عام مصنع إسمنت باجل فيصل عبده أحمد.

 

مقالات مشابهة

  • المدن الجامعية بسوهاج تنظم ندوة توعوية عن الأمن والسلامة وإدارة الأزمات للهيكل الإدارى
  • «المحطات النووية» تنظم ندوة عن أهمية الطاقة في تحقيق التنمية المستدامة
  • المدن الجامعية بسوهاج تنظم ندوة توعوية عن الأمن والسلامة وإدارة الأزمات
  • علياء المزروع تطلع على برنامج تطوير الشركات الناشئة في “كليات التقنية”
  • "تطوير الذات والعمل الجماعي" ندوة بوفد المحلة الكبري
  • جمعية الصحفيين تنظم جلسة “تعزيز الهوية الوطنية في الإعلام الرقمي”
  • مؤسسة الاسمنت تنظم ندوة ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • بمشاركة 20 شركة فنلندية.. «ابدأ» تنظم ندوة لتعزيز الصادرات المصرية إلى أوروبا
  • أوراق عمل وتجارب إقليمية ودولية تُثري أعمال "ندوة الثقافة المالية" لتعزيز وعي طلبة المدارس
  • المؤسسة الاقتصادية اليمنية في حجة تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف