يمانيون/ صور

بيان مليونية “نصرتنا لغزة والأقصى..مسؤولية وجهاد”
26 صفر 1446هـ – 30 أغسطس 2024م

.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

ستاربكس تضع خططا لتنشيطها بعد تأثرها بالمقاطعة الداعمة لغزة

بعد تأثير المقاطعة الشعبية الداعمة للفلسطينيين في قطاع غزة على مبيعاتها طرح الرئيس التنفيذي الجديد لسلسة مقاهي ستاربكس الأميركية برين نيكول خططا تشغيلية وتسويقية بديلة للشركة لإعادة تنشيطها.

وستركز ستاربكس -وفقا لطرح نيكولا- على السوق الأميركية لتفادي الأضرار التي لحقت بها نتيجة تراجع المبيعات في الفترة السابقة.

ونقلت صحيفة وول ستريت جورنال عن نيكول أنه يعتزم التعرف أكثر على 80 سوقا عالمية للشركة.

وتأثرت ستاربكس وشعبيتها والإقبال على مقاهيها في العديد من الدول وخاصة في البلدان العربية والإسلامية بسبب دعم الشركة لإسرائيل في العدوان الذي تشنه على غزة منذ نحو عام.

وأعلنت ستاربكس في أبريل/نيسان الماضي عن أول انخفاض في مبيعاتها الفصلية لأول مرة منذ 4 سنوات إذ تراجعت بـ2% إلى نحو 8.5 مليارات دولار.

نيكول: هناك شعور بأننا انحرفنا عن جوهرنا (الفرنسية)

وتعهد الرئيس التنفيذي الجديد بجعل المقاهي "جذابة" مرة أخرى، معتبرا أن هناك شعورا "بأننا انحرفنا عن جوهرنا"، وأنه سيتم التركيز على السوق الأميركية.

تولى نيكول منصبه الاثنين الماضي، بعد أسابيع من إطاحة مجلس إدارة الشركة برئيسها التنفيذي السابق لاكشمان ناراسيمهان، الذي اتسمت فترة ولايته التي استمرت 18 شهرا بانخفاض المبيعات وأزمة الهوية.

وقال نيكولا إن ستاربكس يمكن أن تنمو في مناطق مثل الشرق الأوسط، حيث سيعمل على "تبديد المفاهيم الخاطئة" حول العلامة التجارية، التي أصبحت هدفا للمقاطعات بسبب موقفها المتصور في حرب إسرائيل على غزة.

وكانت أسهم ستاربكس قد هوت بنسبة 12% في تداولات السوق في مايو/أيار الماضي.

بينما قامت الشركة بتسريح نحو 4% من إجمالي قوة العمل لديها البالغ عددها حوالي 50 ألف شخص في وقت سابق من العام، وتركزت التسريحات في الغالب بفروع ستاربكس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما تواجه ستاربكس منافسة متزايدة في السوق الصينية من منافسين ذوي تكلفة أقل، مما زاد من تعقيد التحديات التي تواجهها الشركة.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام “الطبلة” المصرية.. نساء سودانيات يحتفلن ويرقصن ويطلقن الزغاريد في الشارع العام بحي فيصل بالقاهرة
  • شاهد بالفيديو.. “الكورس” المثير للجدل “عكرمة” يدخل في وصلة رقص مثيرة مع حسناء شبيهة الفنانة هدى عربي خلال بروفة غنائية للفنان أحمد محمد عوض بالقاهرة
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام “وصلوني كبارا”.. حسناوات سودانيات يقدمن فواصل من الرقص المثير مع الفنان عثمان بشة خلال حفل بالقاهرة
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)
  • شاهد بالصورة.. الفنانة هدى عربي تخطف الأضواء وتتصدر “الترند” بلقطة “راقصة”
  • أميرة الفاضل: صنعنا “حميدتي” .. وتمدده مسؤولية حكومة الثورة
  • إسلاميو الأردن وانتخابات 2024.. انتصروا لغزة فانتصر لهم الناخبون
  • ستاربكس تضع خططا لتنشيطها بعد تأثرها بالمقاطعة الداعمة لغزة
  • منظمة “نشطاء جبل الهيكل” تنشر فيديو لاحتراق الأقصى تحت عنوان .. قريبا في هذه الأيام / شاهد
  • استنفار في الشرطة الأسترالية مع تصاعد الاحتجاجات المؤيدة لغزة