كتب-عمرو صالح:

توفيت الإعلامية جاكلين الزقازيقي مع الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة بعد صراع مع مرض السرطان وشيعت جنازتها بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة وسط حالة من الحزن والأسى بين أهلها ومتابعيها اللذين حرصوا على توديعها لمثواها الأخير.

وكان زوج شقيقة الإعلامية جاكلين الزقازيقي، قد أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن وفاة الإعلامية جاكلين الزقازيقي، وكتب: «لا حول ولا قوة إلا بالله.

. البقاء لله.. رحلت عن دنيانا الإعلامية جاكلين الزقازيقي، أخت زوجتي، بعد معاناة صعبة ومريرة مع المرض، لكن هذه هي إرادة الله، وليشهد الله أنك كنت مثل ابنتي، وكم كنت طيبة ونقية وصاحبة وجه بشوش وتتعاملين مع الكل بإخلاص وحب وود».

اقرأ أيضا:

سحب وشبورة ورياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الـ48 ساعة المقبلة

دليل الصحة لـ "شلل الأطفال".. كيفية التشخيص وطرق الوقاية – مستند

الحكومة توافق على قانون الإجراءات الجنائية

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان جاكلين الزقازيقي وفاة الإعلامية جاكلين الزقازيقي الإعلامية جاكلين الزقازيقي الإعلامیة جاکلین الزقازیقی

إقرأ أيضاً:

صنعاء - وفاة مهندس في الشركة الدوائية بذبحة صدرية في ثاني حالة خلال شهرين

توفي، موظف آخر في الشركة الدوائية الحديثة، التي استحوذت عليها مليشيات الحوثي بصنعاء، بذبحة صدرية في ثاني حادثة خلال شهرين.

وقالت مصادر عاملة في الشركة إن المهندس محمد علي سيف العبسي، الموظف في الإدارة الهندسية بالشركة الدوائية الحديثة، توفي إثر تعرضه لذبحة صدرية خلال ساعات العمل، صباح يوم الخميس الماضي.

وأشارت المصادر إلى أن العبسي فارق الحياة بعدها متأثراً بالحالة الصحية الطارئة، لافتة الى أنه كان يُعد من أكفأ موظفي الشركة، وقد تعرض لضغط نفسي كبير بعد سيطرة الحوثيين على شركتي "الدوائية الحديثة" و"العالمية لصناعة الأدوية" في يونيو الماضي.

يُذكر أن هذه الوفاة هي الثانية في الشركة خلال فترة شهرين، حيث توفي الدكتور منيف الكوشاب، الموظف في مركز البحث والتطوير التابع للشركة، إثر ذبحة صدرية في أواخر يونيو الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن ميليشيا الحوثي اقتحمت الشركتين في التاسع من شهر يونيو الماضي، واعتقلت عدداً من العاملين بينهم نساء، وأجرت تحقيقات مع آخرين. كما قامت الميليشيا بتجميد جميع حسابات الموظفين في بنك الكريمي وأوقفت أرصدة الشركتين البنكية، واتخذت سلسلة من الانتهاكات بحق العاملين.

مقالات مشابهة

  • صنعاء - وفاة مهندس في الشركة الدوائية بذبحة صدرية في ثاني حالة خلال شهرين
  • الإعلامية سهير جودة تكشف سبب وفاة الفنانة ناهد رشدي.. لماذا أخفت مرضها؟
  • وفاة الفنانة ناهد رشدي بعد صراع مع المرض
  • السودانيون يخوضون حرباً جديدة ضد «الكوليرا» وعدد الوفيات يقترب من 200
  • الفلبين تسجل 456 حالة وفاة بسبب حمى الضنك منذ بداية العام الجاري
  • حالات الكوليرا بالسودان تقترب من الـ8 آلاف وأكثر من 200 وفاة
  • الهند تسجل 15 حالة وفاة بـمرض غامض
  • بعد صراع مع المرض.. وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي
  • عاجل.. وفاة إيهاب جلال بعد صراع مع المرض
  • اليمن.. تقرير حقوقي يوثق اختطاف 833 مدنياً وست حالات وفاة تحت التعذيب خلال 2023