الأسبوع:
2024-09-14@13:19:36 GMT

ضبط طن أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمطوبس

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

ضبط طن أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمطوبس

أكد اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفرالشيخ، استمرار الحملات التفتيشية والتموينية على المخابز والأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت ومحلات الجزارة، والأسماك، للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة المواطنين، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وتابع محافظ كفرالشيخ، جهود الحملة التموينية بمركز مطوبس، والتي أسفرت عن ضبط طن أسماك طوبار فاسد (معد لتصنيع فسيخ)، و125 كجم أسماك بلطي غير صالح للاستخدام الآدمي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين بواسطة اللجنة المشكلة المعنية، وتم تحرير المحاضر بالمخالفات والعرض على النيابة العامة، وذلك تحت إشراف الدكتور فتحي عبد العال، وكيل وزارة الطب البيطري بكفرالشيخ، واللواء حاتم الهيدبي، رئيس مركز ومدينة مطوبس.

وجه محافظ كفرالشيخ، الأجهزة التنفيذية «التموين والصحة والطب البيطري» ورؤساء المراكز والمدن على مستوى المحافظة بضرورة التصدي بكل حزم لأي مخالفة، مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، منوهًا إلى أهمية توعية المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن «114».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية التموين مديرية الطب البيطرى محافظ كفرالشيخ اللواء علاء عبدالمعطي

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بالنصب على المواطنين عبر تطبيقات إلكترونية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة من (أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول") بتضرره من آخر تواصل معه عبر أحد التطبيقات الإلكترونية بقصد تأجير سيارة، وقيامه بتحويل مبلغ مالى كتأمين إلا أن الأخير لم يسلمه السيارة أو رد المبلغ المالى.

بإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (عاطل "له معلومات جنائية- مقيم بمحافظة القليوبية)، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه واعترف بممارسته نشاط إجرامى تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بذات الأسلوب، وعثر بحوزته على (3 هواتف محمولة - مبلغ مالى)، وبمواجهته اعترف بارتكاب 3 وقائع أخرى بذات الأسلوب تم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • ضبط متهمين بالنصب والاحتيال على المواطنين بـالسحر والشعوذة
  • مصرع شخص فى حادث سقوط مصعد عقار بمنطقة أبو النمرس
  • ضبط المتهم بالنصب على المواطنين عبر تطبيقات إلكترونية
  • مصرع شخص فى حادث سقوط مصعد بمنطقة الهرم
  • البيان الختامي لاجتماع مدريد: الإجراءات الأحادية غير القانونية والمستوطنات والتهجير القسري والتطرف تسببت في إحباط آمال الشعبين في تحقيق السلام
  • حملات تموينية على المخابز والأسواق وتحرير 18 محضرًا بكفر الشيخ
  • ضبط 541 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك بالفيوم
  • ضبط 170 كيلو أسماك ورنجة غير صالحة للاستهلاك بالفيوم
  • ضبط وإعدام مواد غذائية لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي وغلق وتشميع 5 منشآت بأسوان
  • ضبط 500 كيلو أسماك مدخنة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالغربية