تسير صفقة انتقال إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز، والمنتخب الوطني الأول وقائد المنتخب الأولمبي لنادي خيتافي الإسباني، إلى الفشل بسبب تعنت النادي الإسباني في تنفيذ أبسط المطالب المتعلقة بالصفقة، رغم المرونة الكبيرة التي أبداها نادي بيراميدز والذي وافق على كافة التفاصيل، إلا أن تراجع خيتافي وإدارته عن بعض الأمور المتفق عليها جعل الصفقة تتوقف بشكل كامل.

كشفت مصادر عن أن نادي بيراميدز وافق على مبدأ التفاوض مع نادي خيتافي، الذي تقدم بعرض مالي لا يليق بلاعب بحجم إبراهيم عادل وما قدمه مع منتخب مصر في أولمبياد باريس، ولم يتخط المبلغ المعروض 350 ألف دولار نظير استعارة اللاعب لمدة موسم، مع شرائه بنهاية مدة الإعارة مقابل مليونين ونصف المليون دولار، ورغم أن المبلغ المعروض لا يليق تماما، إلا أن نادي بيراميدز تفاوض مع الفريق الإسباني وكانت لديه مرونة كبيرة في الصفقة.

المصدر شدد على أن إدارة بيراميدز قررت إيقاف التفاوض بعد تراجع نادي خيتافي عن كثير من الأمور التي تم الاتفاق عليها في وقت سابق، وهي المتعلقة ببند شراء اللاعب نهائيا حال خوضه عددا محددا من المباريات بقميص خيتافي ليتم تحويل الإعارة مباشرة إلى بيع نهائي، ليفاجأ نادي بيراميدز بأن مسئولي خيتافي قرروا إلغاء البند من تلقاء أنفسهم دون التشاور مع النادي، وهو ما اعتبره بيراميدز إهانة للاعب نفسه ولا يليق به.

المصدر قال إن الأمر وصل إلى عرض نادي بيراميدز على النادي الإسباني شراء إبراهيم عادل مباشرة دون الخروج على سبيل الإعارة مقابل المبلغ المحدد بقيمة مليونين ونصف المليون دولار، وهو ما رفضه النادي الإسباني تماما وتمسك بالإعارة دون وجود بند الشراء، وهو ما رفضه بيراميدز ليتم إيقاف الصفقة.

اختتم المصدر تصريحاته بأن قرار نادي بيراميدز في شأن إبراهيم عادل جاء حفاظا على اللاعب نفسه بسبب التخوفات مما يتحدث عنه الإعلام الإسباني حول مشاكل مالية كبيرة تحيط بنادي خيتافي، ما يجعل فرص استقرار إبراهيم عادل في صفوف النادي الإسباني محفوفا بالمخاطر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إبراهيم عادل الدوري الإسباني الدوري المصري بيراميدز خيتافي النادی الإسبانی نادی بیرامیدز إبراهیم عادل نادی خیتافی

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني يكشف حقيقة دهس سيارة شرطة لمواطنة ونجلها بالإسكندرية

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة  لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن الزعم بقيام سيارة شرطة بدهس مواطنة ونجلها بالإسكندرية والإدعاء بقيام رجال الشرطة بإحتجاز عدد من المواطنين إعترضوا طريق السيارة.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 12 الجارى حال سير مركبة  شرطة بطريق إسكندرية / مطروح بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية إصطدمت بـ (إحدى السيدات، نجلها) حال عبورهما الطريق من مكان غير مخصص لعبور المشاة، مما تسبب فى إصابة نجلها دون إصابتها، وتم نقله على الفور لإحدى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم، ولم يؤثر الحادث على الحركة المرورية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرض قائد المركبة على النيابة العامة وفقًا للإجراءات التى ينظمها القانون فى مثل تلك الوقائع، وأن ذلك يأتى فى إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من تزييف للحقائق واختلاق الأكاذيب لمحاولة النيل من حالة الأمن والإستقرار وهو ما يعيه الشعب المصرى.

مقالات مشابهة

  • لماذا فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي قبل التوقيع مع الريان؟ وسيط الصفقة يجيب
  • مصدر أمني يكشف حقيقة دهس سيارة شرطة لمواطنة ونجلها بالإسكندرية
  • المحقق يكشف تفاصيل الصفقة التي يلفها الغموض: الدعم السريع باع سراب جبل عامر لحكومة حمدوك
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل انتقال حمدى علاء وماجد هاني إلى زد وسر موافقة الزمالك
  • عادل هلا يقترب من رئاسة نادي الرجاء البيضاوي خلفا لبودريقة
  • شبانة: جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90
  • نادي «أُحد» السعودي يعلن انتقال البولندي «كونراد ميشالاك» رسميا إلى الزمالك
  • نادي أُحد يعن انتقال كونراد ميشالاك إلى الزمالك
  • عاجل| مصدر مصري رفيع المستوى يكشف تفاصيل ختام مباحثات الدوحة بشأن غزة
  • ميدو عادل يكشف العديد من الأسرار من داخل المسرح القومي بالأزبكية