تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، من السيطرة على حريق هائل شب في مزرعة بقرية عين السليين محافظة الفيوم، ولم يسفر عن وقوع أية إصابات وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا، بنشوب حريق في أشجار ونخيل بقطعة أرض زراعية بقرية عين السيليين،على الفور إنتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الحمايه المدنيه إلى مكان الحريق للسيطرة على النيران، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، قبل إمتداده إلى الأراضي الزراعيه المجاورة، ولم يسفر عن وجود إصابات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الحماية المدنية بالفيوم حرائق الصيف الفيوم محافظة الفيوم

إقرأ أيضاً:

تحرير 36 محضر للمخابز المخالفة بقرية محلة مرحوم بطنطا

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، ان المحافظة كثفت من إجراءاتها لمتابعة مخابز إنتاج الخبز البلدي بالمحلة الكبرى  لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكيد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين مؤكدا علي بذل كافة الجهود لإنتاج رغيف ينال رضا المواطن.

جاء ذلك خلال متابعته نتائج الحملة التي شنتها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ و مديري مديريات الصحة والتموين ومباحث التموين، وسلامة الغذاء، على المخابز البلدية بقرية محلة مرحوم والتي تمكنت من تحرير 36 محضر .

وتمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية من تحرير عدد من المحاضر لمخابز محلة مرحوم، نقص وزن 9 جرام، ونقص وزن 19 جرام، ونقص وزن 9 جرام، ونقص وزن 8 جرام، وخبز غير مطابق للمواصفات، عدم وجود لوحة التشغيل، ونقص وزن 8 جرام، وخبز غير مطابق للمواصفات القانونية، وعدم وجود لوحة التشغيل.

كما تمكنت مديرية الصحة من تحرير 9 محاضر عدم حمل شهادة صحية وعدد 9 محاضر نقص اشتراطات صحية وقامت سلامة الغذاء بتحرير 9 محاضر نقص اشتراطات سلامة الغذاء.

و أعرب أهالي المحافظة عن بالغ تقديرهم وشكرهم لجهود المحافظة واهتمامها ببحث مطالبهم والعمل على الاستجابة الفورية لشكواهم .
و أِشار الجندي ان رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي مؤكدا استقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بأي مخالفات للمخابز للتعامل الحاسم حيالها وتهيب محافظة الغربية بالسادة المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تخص السلع الغذائية او الخبز من حيث الجودة والصلاحية وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣ .

مقالات مشابهة

  • اشتعال النيران في "توك توك " بمدينة طامية بالفيوم
  • إصابة مواطن فى حريق بمنزلين بالفيوم
  • إصابة مواطن فى حريق شب بمنزلين بالفيوم
  • إصابة 4 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 4 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بطريق الفيوم - القاهرة
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • تحرير 36 محضر للمخابز المخالفة بقرية محلة مرحوم بطنطا