أثيرت توقعات خلال اليومين الماضيين بفوز أنجلينا جولي بجائزة الأوسكار الثانية لها، بعد أن تلقت تصفيقًا حارًا عن أدائها الإستثنائي يفيلم السيرة الذاتية "ماريا" في مهرجان البندقية السينمائي، على الرغم من مراجعات النقاد الفاترة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لعبت أنجلينا جولي، البالغة من العمر 49 عامًا، دور مغنية الأوبرا الموقرة ماريا كالاس في الفيلم، وبعد العرض الأول للفيلم، توقع بعض المعجبين سريعًا أنها ستتنافس على جائزة أفضل ممثلة في حفل العام المقبل.

 

بعد صدوره، حظي الفيلم الدرامي، الذي يختتم ثلاثية بابلو لارين من الصور حول النساء العصاميات، باستقبال حار وثماني دقائق من التصفيق، وحظى العرض الأول للفيلم ردود فعل مشابهة لتلك التي حصل عليها أداء بريندان فريزر في فيلم The Whale، والذي فاز من خلاله في النهاية بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل. 

 

وبدا التأثر على أنجلينا عاطفية في أعقاب موجة التصفيق، حيث مسحت دموعها وأدارت وجهها بعيدًا عن الهتاف، وبعد العرض الأول، أعلن العديد من المعجبين أن الفيلم أطلق حملتها للفوز بجائزة الأوسكار الثانية في عام 2025، بعد 25 عامًا بالضبط من حصولها على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم Girl, Interrupted.

 

تتضمن المنشورات على X: "يبدو أنه سيكون سباقًا بين كيت بلانشيت وأنجلينا جولي لأفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز الأوسكار؛

 

"أنا آسفة للغاية لأيمي آدمز وسواريز رونان، لكن أنجلينا جولي ستفوز بجائزة الأوسكار.. ربما لم يحن الوقت بعد لفوز كل منهما بجائزة الأوسكار".

وتعد ماريا أعظم صوت في تاريخ الأوبرا، ويصور الفيلم السيرة الذاتية لها خلال الأسبوع الأخير من حياتها، قبل وفاتها في عام 1977، ولم تعرف ماريا فقط بصوتها المذهل ، والذي ساعد في جعلها واحدة من أفضل مغنيات الأوبرا في القرن العشرين، بل كانت معروفة أيضًا بجمالها المذهل الذي سلط الضوء على العديد من علاقاتها الغرامية. 

 

عانت ماريا من تدهور صحتها خلال سنواتها الأخيرة، ويلقي الفيلم الضوء على حالتها العقلية المتدهورة بينما تحلم باحتمالية التمثيل مرة أخرى، مع زواجها من آري أوناسيس في المقدمة.

 

وعلى الرغم من الاستقبال الإيجابي للفيلم، إلا أن المراجعات كانت أكثر اختلاطًا، حيث أبدى العديد، بما في ذلك بريان فينر من صحيفة الديلي ميل، شكوكًا حول الفيلم نفسه، بينما أشادوا بأداء أنجلينا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنجلينا أنجلينا جولي حفل توزيع جوائز ال ماريا مهرجان البندقية السينمائي جائزة الأوسكار بجائزة الأوسکار أنجلینا جولی

إقرأ أيضاً:

رفع حالة الطوارئ بالقاهرة الجديدة خلال فترة تنفيذ المرحلة الثانية لروافع ومحطة تنقية مياه الشرب

 


أكد المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، ضرورة التأهب ورفع حالة الطوارئ بالمدينة إلى الدرجة القصوى خلال أيام ( السبت - الأحد - الإثنين - الثلاثاء )المقبلة، وهي فترة تنفيذ المرحلة الثانية لروافع ومحطة تنقية المياه بالقاهرة الجديدة،  والتى سيترتب عليها  إنقطاع  المياه، عن بعض مناطق بالمدينة، وذلك إعتبارًا  من مساء يوم السبت الموافق ٢٠٢٤/٩/١٤م، وحتى مساء يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٤/٩/١٧ م.

 

وأكد المهندس عبدالرءوف الغيطي،  أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة خلال  فترة إنقطاع المياه، وأنه تم توفير سيارات مياه لجميع المناطق المتأثرة على مدار الـ24 ساعة، كما تم التنبيه على نواب ومعاوني رئيس الجهاز بالتواصل والتجاوب، والتعامل مع كافة شكاوى السكان واتصالاتهم والعمل بشكل دؤوب ومتواصل على سرعة إيجاد الحلول الفورية لجميع المشكلات.

 

وفي سياق متصل، تفقد المهندس عبدالرءوف الغيطى، محطات روافع المياه التى لن تتأثر بالأعمال، للتاكيد على جاهزيتها  وعملها بطاقتها القصوى، مع مراجعة  وتأمين عمل معدات الطوارئ وإضافة أغربة مياه حلوة  على مستوى جميع محطات روافع المياه، وذلك لضمان سرعة وسهولة تجهيز وتوفير سيارات المياه على مدار الساعة.

 

وشدد رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، على ضرورة  تواجد عدد 2 سيارة مياه بكمبوند دار مصر الفرنفل بالتجمع الأول، وعدد ١ سيارة مياه بنطاق كمبوند دار مصر الأندلس بالتجمع الثالث، وعدد  ١ سيارة مياه بكمبوند جنة بالتجمع الثالث، على أن يتم توجيه باقى سيارات المياه من خلال غرفة العمليات طبقًا لاحتياجات واتصالات السكان، فضلًا عن إنعقاد غرفة الأزمات والكوارث ووضع خطة طوارئ بهدف التنسيق بين مختلف الجهات وسرعة التعامل مع الموقف واتخاذ جميع التدابير والاحتياطات اللازمة.

 

واختتم رئيس الجهاز الجولة بتفقد أعمال إحلال وتجديد خطي المياه المرشحة (قطر ١٢٠٠مم ) من GRP إلى صلب الجاري تنفيذه بمدخل المدينة بالتسعين الجنوبي، وذلك بحضور المهندس جمال فهمى، نائب رئيس الجهاز لإدارة المرافق والتشغيل والصيانة بالمدينة.

مقالات مشابهة

  • المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا: بلينكن أصبح متخصصاً في فرض العقوبات على روسيا
  • “السياسي” يعود بفوز ثمين من غانا
  • خالد عبد الغفار: تقديم 69 مليون خدمة طبية في النسخة الثانية من «100 يوم صحة»
  • هالاند يفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي
  • دي ماريا: الناس وجهت لي الشتائم بسبب رونالدو
  • رفع حالة الطوارئ بالقاهرة الجديدة خلال فترة تنفيذ المرحلة الثانية لروافع ومحطة تنقية مياه الشرب
  • هواوي تبدأ المرحلة الثانية من مشروع المدارس المفتوحة للجميع المعتمدة على التكنولوجيا
  • «بيورهيلث» تكرِّم 121 مواطناً ومواطنة ضمن الدفعة الثانية من خريجي «مركز التطوير الإماراتي»
  • غير مدرك ودليل موقفه من هاريس.. فيديو لبايدن يشعل تكهنات بارتداء قبعة كتب عليها ترامب
  • الأردن تعتمد نتائج الانتخابات النيابية بفوز 104 بينهم 41 من القوائم الحزبية